أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
مواضيع مماثلة
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب Empty افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب

نغم الحياة
نغم الحياة
النجمة الذهبيه
النجمة الذهبيه
اسم الدولة : : مصر
العمر : 23
عدد المساهمات : 295
المعجبون بمواضيعى : 11
تمت المشاركة في الثلاثاء 5 يناير 2016 - 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بأعضاء صن سيت من جديد
ربما انت هنا بسبب ان جوجل ادسنس قامت مؤخرا باغلاق حسابك او تم حظر موقعك من عرض الاعلانات وعندما تفتش فى الاسباب قد لا تجد اسباب واضحة تجعل جوجل تتمسك بعدم استعادة الحساب لك مرة اخرى, واسباب اغلاق حساب جوجل ادسنس هى موضوع حديثى اليوم ونفس الاسباب هى ايضا نصائح من اجل حماية حسابك فى جوجل ادسنس من الاغلاق, فالقوانين تطبق على الجميع بلا استثناء, ويمكن القول ان بعض القوانين قد لا تسرى على المواقع التى يكون عدد الزيارات لها كبير جدا مما يحقق مصلحة لجوجل ادسنس فى زيادة ارباحها وبالتالى مشاركة الارباح مع الناشرين.
افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب %D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D8%AF%D8%B3%D9%86%D8%B3-%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%AD%D8%B8%D8%B1

الحفاظ على حساب جوجل ادسنس من الحظر مدى الحياة

ربما من اكبر الاسباب لغلق حساب جوجل ادسنس هى عدم ثقة موظفى جوجل ادسنس لموقعك من النظرة الاولى فى كل مرة تستلم فيها دفعات جديدة, فدائما عندما يرسل لك دفعات يقوم احد موظفى جوجل ادسنس من الخبراء بمراجعة موقعك والبحث عن الثغرات التى تحفز المراجع على اغلاق حسابك, وبالطبع النظرة الاولى لموقعك هى العامل الاساسى لكسب رضاء اى من موظفين الشركة, وبالتالى النصيحة الاولى اجعل شكل موقعك جزاب وحجم الخطوط مناسب للزائر ومتناسب مع شكل الاعلانات بحيث يستطيع الزائر ان يفرق بين المحتوى والاعلان, وازالة كل الاضافات الغير هامة والتى لا يرى موظفى جوجل ادسنس اى اهمية لوجدوها فى موقعك, كذالك اجعل اللوان القالب هادئة ويفضل ان يكون قالب كلاسيك بسيط يوضح للزائر كل التفاصيل عن الموقع.
وجود صفحات سياسة الخصوصية واتصل بنا وكذالك اتفاقية الاستخدام امر ضرورى جدا لانها تحمى حقوق الزائر وتوضح ما لة وما علية, وهو ايضا ما تفرضة سياسة جوجل ادسنس على الناشرين. ويفضل تطوير بنود سياسة الاستخدام كل فترة دورية بما يتناسب مع سياسة وخصوصية الزائر.
هناك بعض التصرفات غير الائقة من طرف اصحاب المواقع التى تكون من ضمن الاسباب الكبيرة فى اغلاق الحساب مثل النقر على الاعلانات او دعوة الاصدقاء للنقر على اعلان او تحفيز الزائر للنقر على اعلان, فكلها سلوكيات خاطئة غرضها زيادة الارباح مع العلم ان مثل هذة الطرق لا تزيد من الارباح اطلاقا بل فيها خطوة كبيرة على موقعك, وانا انصحك بتركيب اضافة على المتصفح تمنع عرض الاعلانات على موقعك حتى لا تقوم بالنقر على اى اعلان بالخطا مثل اضافة ExtensionGoogle Publisher Toolbar.
بالنسبة للمحتوى لا تقوم ابدا بوضع صور من جوجل بشكل مباشر الا عن طريق فتح محرك بحث الصور ومن ضمن الاعدادات المتقدمة حدد خيار عرض الصور القابلة لاعادة الاستخدام او القابلة لاعادة الاستخدام مع التعديل, ولا تنسى وضع حقوق موقعك على الصور, كذالك المواضيع التى تتحدث عنها لا تحاول باى حال من الاحوال كتابة كلمات تجلب لك مشاهدات زائفة غير مرتبطة بمحتوى الموضوع او الحديث من قريب او بعيد عن طرق تفعيل البرامج او السريالات وفاذا كنت تحاول التلاعب بجلب زيارات قانونية بطرق غير قانونية فلا تنسى المراجعين لموقعك من طرف جوجل ادسنس اذا شاهدو او قام اى شخص بالتبليغ عن موقعك على الفور يستم اتخاذ الاجرائيات الازمة حيال ذالك وسيغلق حسابك دون راجعة.
لا تستخدم ابدا مواقع تبادل الزيارات باى حال من الاحوال, حتى ان هناك موقع يدعى adyou.me لاختصار الروابط هذا ايضا مخالف لجوجل ادسنس لانة يعرض اعلانات منبثة لمواقع اخرى انت فى غنى عنة بدام يمكنك التعامل مع موقع adf.ly, علاوة على ذالك ان من ضمن اسباب اغلاق حسابك فى جوجل ادسنس قد يكون موقع لينكاتى (او اى موقع اخر يعمل بنظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس لاختصار الروابط) حتى لو استلمت من جوجل ادسنس اكثر من مرة فقد ياتى اليوم لاغلاق حسابك فى حالة تجمع عدد كافى من الاسباب تجعل جوجل ادسنس تقوم باغلاق حسابك, لذالك حافظ على موقعك وحسابك بقدر الامكان.
يفضل استخدام القوالب ذات التصميم الشائع وهو عبارة عن قائمة علوية واسفلها لوجو الموقع وبجوار اللوجو يمكن وضع اعلانات جوجل ادسنس وبالاسفل توجد القائمة الرئيسية, وفى هذة الحالة لا تقوم بتركيب قائمة مندلسة للقائمة العلوية التى يقع تحتها شفرة اعلان جوجل ادسنس حتى لا يرى اى مراجع لموقعك من طرف ادسنس ان هذا قد يجعل الزائر يضغط على الاعلان دون قصد.
لا تجعل الوحدات الاعلانية خارجة عن محتوى موقعك ويفضل ان تكون الوحدات الاعلانية متجاوبة مع جميع الهواتف المحمولة وجميع الشاشات على الكمبيوتر, ومن الافضل ان تكتب كلمة “اعلانات” اعلى الشفرة الاعلانية.
تباعد الوحدات الاعلانية بقليل من البيكسلات عن المحتوى الاصلى يحافظ على حسابك ايضا من الاغلاق.
فتح حسابات جوجل ادسنس اخرى من نفس جهازك وبنفس الاى بى قد يعرض حسابك للحظر.
عرض الخدمات المدفوعة ايضا قد يعرض حسابك للحظر, مثل خدمات تصميم مواقع, خدمات سيو, خدمات تصميم لوجهات, …. الخ, فقد يعتبر ذالك من طرق جوجل ان موقعك موقع افليت ليس موقع خدمى مجانى.
عندما يغلق حسابك فى جوجل ادسنس قد يصلك رسالة على بريدك الالكترونية بها تفاصيل عن سبب الاغلاق ومن ضمن هذة الاسباب التى قد ترد فى نص الرسالة:
1- مواقع الويب المخصصة لمقاطع الفيديو المضّمنة من مضيفين آخرين : فيما معناة انك مواقع الويب التى صممت خصيصا من اجل نشر الفيديوهات من اليويتوب من غير المضيف الاصلى وهو انت.

2- نسخ أجزاء من محتوى النص من مصادر أخرى : ويعنى النسخ واللصق من مواقع اخرى الى محتويات موقعك. واذا حدث ذالك فهذا يعنى ان هناك شخص ما قام بالتبليغ عن موقعك.

3- مواقع الويب ذات المحتوى المبهم الذي لا معنى له أو تم إنشاؤه تلقائيًا : لا يوجد تفسير اكثر من هذا.



افضل الامكان لوضع اعلانات جوجل ادسنس

وجود وحدة اعلانية فى الهيدر وكذالك وحدة اخرى فى نهاية الموضوع امر ضرورى مفروغ منة, وهناك شفرة اخرى لك الخيار فى وضعها اما مع بداية الموضوع او احد القوائم الجانبية ويفضل ان تكون بالاعلى, والجدير بالذكر انة من ضمن شروط جوجل ادسنس ان لا تضع اكثر من 3 وحدات اعلانية فى الصفحة الواحدة مع مراعاة منع ظهور الاعلانات نهائية على الصفحات الثابتة مثل اتصل بنا وسياسة الخصوصية او ارشيف الموقع.

افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب Empty رد: افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب

رشيد
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 33
عدد المساهمات : 2161
المعجبون بمواضيعى : 62
تمت المشاركة في الأربعاء 6 يناير 2016 - 1:07
شكرا

افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب Empty رد: افضل الأماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس مع حماية الحساب

teva
teva
النجمة الذهبيه 50%
النجمة الذهبيه 50%
اسم الدولة : : egypt
العمر : 25
عدد المساهمات : 387
المعجبون بمواضيعى : 12
تمت المشاركة في الأربعاء 6 يناير 2016 - 2:47
تسلم إيدك
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top