chatالمواضيع الأخيرة
ماهو الوفاءaccess_timeاليوم في 17:20personاسماء
صورة بألف معنىaccess_timeاليوم في 17:14personاسماء
استايل تومبيلات فلاشى لاحلى منتدي حصريaccess_timeالجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:13personahmed.dark
نصائح لنقل البيانو مع شركة نقلaccess_timeالثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 16:16personنووران عمرو
كيفية ممارسة نصائح توفير المياهaccess_timeالثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 15:50personنووران عمرو
الاستايل الحصرى لاحلى منتدي 2016access_timeالثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 6:40personOussama.Gfx
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
اصدقاؤك فى صن سيت

نُشر بواسطة:

الحاجة فاطمة
الحاجة فاطمة
النجمة الذهبيه 20%
النجمة الذهبيه 20%
تاريخ النشر:
في الأربعاء 17 يونيو 2015 - 1:25
اسم الدولة : :
الكويت
العمر :
39
عدد المساهمات :
310
المعجبون بمواضيعى :
28

كلمات دليلية:

تفسير شرب الخمر فى المنام بالتفصيل

مما لا شك ان هذا الحلم ربما ان يكون صاف البعض من زوار هذا الموضوع
وذلك بحلم شرب الخمر او يحمل خمر او نوع من انواع الخمــــر
فشرب الخمر في المنام يدل على الهم والحزن، والسكر غنى الدهر مع البطر، فإذا كان السكر من نبيذ فهو سلطان على كل حال، فإن سكر ومزق ثيابه، فإن رجل يبطر، ولا يحتمل النعم، ولا يضبط نفسه.


ومن رأى: أحداً يشرب خمراً وسكر منها فإنه يصيب مالاً حراماً، ويصيب من ذلك الملك سلطاناً، والسكر سلطان ومال إذا كان من شراب، والسكر من غير شرب خوف شديد، والسكر دليل رديء للرجال والنساء لأنه يدل على جهل كثير، والسكر دليل خير لمن كان خائفاً، والتساكر من غير سكر يدل على الادعاء بما ليس فيه، وبما لا يقدر عليه. وربما نزلت به نازلة تهمه فيرجع منها سكراناً وهو ليس بسكران، وإن كان من أهل الصلاح غلب عليه السكر من حب الله تعالى.


أما تفسير حلم رؤيا شرب الخمر لابن سيرين : في الأصل مال حرام بلا مشقة فمن رأى أنه يشرب الخمر فإنه يصيب إثماً كثيرأ ورزقاً واسعاً لقوله عز وجل ( يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما إثم كبير ومنافع للناس وإثمهما أكبر من نفعهما ) ومن رأى أنه شربها ليس له من ينازعه فيها فإنه يصيب مالاً حراماً وقالوا بل مالاً حلالاً فإن شربها وله من ينازعه فيها فإنه ينازعه في الكلام والخصومة بقدر ذلك.


وتفسير حلم رؤيا شرب الخمر للنابلسي : هو في المنام مال حرام فمن رأى أنه يشرب الخمر فإنه يصيب إثماً كبيراً ورزقاً واسعاً ومن رأى أنه يشربها وليس له منازع في كأسها أصاب مالاً حراماً وقيل بل مالاً حلالاً فإن كان له منازع فإنه ينازعه في الكلام والخصومة.


تفسير حلم رؤيا شرب الخمر لابن شاهين : من رأى أنه شرب خمراً وليس هناك من ينازعه فيها فإنه يصيب مالاً حراماً بقدر ما شرب منها وقيل إثماً كبيراً لقوله تعالى ( يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما إثم كبير ) ومن رأى أنه يشرب خمراً فسكر منه فإنه يصيب مالاً حراماً.
Top