أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
مواضيع مماثلة
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

السيسي للمصريين: حاسبوني على فترة العام الأولى من حكمي Empty السيسي للمصريين: حاسبوني على فترة العام الأولى من حكمي

رشيد
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 33
عدد المساهمات : 2161
المعجبون بمواضيعى : 62
تمت المشاركة في الأحد 7 يونيو 2015 - 20:39
طالب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المصريين بمحاسبته على فترة العام الأولى التي قضاها في الحكم والتي تنتهي غدا الاثنين.
وقال إنه على أتم الاستعداد للمحاسبة من جانب المواطنين على المسؤولية التي كلفوه بها منذ انتخابه رئيسا للجمهورية وحتى اليوم مضيفا أنه كان صريحا منذ البداية مع الشعب وشرح كافة الحقائق حول المخاطر والتحديات التي تمر بها البلاد وحدد لهم خطه عمله.
وأضاف السيسي خلال افتتاحه مجموعة من المشروعات التي نفذتها الحكومة بالتعاون مع القوات المسلحة اليوم الأحد إنه التقى بكافة القوى السياسية قبل ترشحه للرئاسة وقدم لهم شرحا وافيا لمشكلات مصر مشيرا إلى أن الجميع أكدوا له وقوفهم إلى جواره ومساندته لمواجهة هذه التحديات الضخمة.
وأكد الرئيس المصري أنه لم يخف شيئا عن المجتمع وأنه لن يستطيع، القيام بتلك المسؤولية بمفرده، لكنه طلب دعم كل أبناء مصر في هذا الأمر مضيفا أنه أكد لجميع من التقاهم أثناء ترشحه للانتخابات الرئاسية الظروف الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تمر بها مصر والتحديات التي تواجهها وما فعلته القوى الدينية وكيف أنهم غير مؤهلين للحكم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر وإصرارهم على خوض التجربة رغم التحذيرات التي وجهت لهم ولذلك كان الفشل حليفهم.
وانتقد السيسي أداء الحكومة وتقاعسها في بعض الموضوعات خاصة فيما يتعلق بمشروع حفر 4 آلاف بئر جوفي لخدمة التنمية واستزراع 4 ملايين فدان خلال الفترة المقبلة، وطالب هيئة الرقابة الإدارية وكافة الأجهزة الرقابية بتشكيل لجنة، مع الجهات الفنية المعنية، للمرور، على كافة المشروعات التي يجري تنفيذها للتأكد من صلاحيتها الفنية، ومدى جدواها الاقتصادية والميزانيات المرصودة لها، قبيل تسليمها.السيسي للمصريين: حاسبوني على فترة العام الأولى من حكمي Ffd3408e-f6f1-44a0-aaf3-ff0e23a1c0b0_16x9_600x338

السيسي للمصريين: حاسبوني على فترة العام الأولى من حكمي Empty رد: السيسي للمصريين: حاسبوني على فترة العام الأولى من حكمي

داليا
داليا
رئيس المشرفين

رئيس المشرفين
اسم الدولة : : مصر
العمر : 26
عدد المساهمات : 723
المعجبون بمواضيعى : 146
تمت المشاركة في الأحد 7 يونيو 2015 - 20:49
احنا اللى كنا بنقتل بعضينا فى المديادين
واحنا اللى بنشنق نفسنا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top