chatالمواضيع الأخيرة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
اصدقاؤك فى صن سيت

نُشر بواسطة:

رشيد
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
تاريخ النشر:
في الأربعاء 13 مايو 2015 - 20:46
اسم الدولة : :
اللبنان
العمر :
34
عدد المساهمات :
2234
المعجبون بمواضيعى :
72

كلمات دليلية:

إحالة "سيدة المطار" للجنايات بتهمة الفعل الفاضح

قرر النائب العام المصري، المستشار هشام بركات، إحالة ياسمين النرش، المعروفة إعلامياً بـ"سيدة المطار"، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التعدي بالضرب والسب على أحد الضباط بالمطار، وحيازتها 200 غرام من الحشيش بمطار القاهرة، والقيام بفعل فاضح علني مخل بالآداب.
وقال النائب العام في بيان له، الأربعاء، إن المتهمة توجهت لمطار القاهرة للسفر إلى الغردقة يوم 28 أبريل الماضي، ووصلت متأخرة عن موعد إقلاع الطائرة، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل سفرها لوصولها متأخرة عن الموعد المحدد، ثم قامت بسب موظفي "مصر للطيران" بالقول والتهديد والإشارة، وتم إبلاغ شرطة السياحة المتواجدة في المطار للتحقيق معها.
وأضاف بيان النائب العام أن أحد ضباط الشرطة توجه إليها لتحرير محضر بالواقعة، لكن المتهمة وجهت له تهديدات لمنعه من أداء عمله، وباستدعاء شرطيات المطار لتفتيشها عثر بحقيبتها وأمتعتها على 5 قطع من مخدر الحشيش.
ومن خلال مشاهدة النائب العام لكاميرات المطار، تبين أن المتهمة هددت بالقول والفعل والإشارة الضابط، كما هددته بتوقيع العقاب عليه، وإلحاق الأذى به، فضلاً عن قيامها بخلع ملابسها، والكشف عن أجزاء من جسدها، والإتيان بأفعال وإشارات خادشة للحياء في صالة المطار، وقد أقرت المتهمة بذلك.
Top