chatالمواضيع الأخيرة
تفاهة العيد#يوميتناaccess_timeاليوم في 1:13personحسام
خواطر الحكماء access_timeالإثنين 3 أغسطس 2020 - 17:28personعبدالرحمن
تعلم من الحكماء access_timeالإثنين 3 أغسطس 2020 - 11:47personعبدالحميد19
تهنئة بعيد الأضحى المباركaccess_timeالأحد 2 أغسطس 2020 - 23:28personرشيد
نصائح هامة للزوجةaccess_timeالأحد 2 أغسطس 2020 - 17:23personDr/Aber
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
اصدقاؤك فى صن سيت
مواضيع مماثلة

نُشر بواسطة:

رشيد
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
تاريخ النشر:
في الأربعاء 25 مارس 2015 - 0:22
اسم الدولة : :
اللبنان
العمر :
34
عدد المساهمات :
2234
المعجبون بمواضيعى :
72

كلمات دليلية:

أضخم موقع للقاعدة "يهاجم داعش" يعود إلى شبكة الإنترنت

استعادت شبكة تسمى " عرين المجاهدين" التابعة لتنظيم القاعد ة والتي تعتبر من أضخم الشبكات المناهضة لتنظيم الدولة "داعش"، استعادت موقعها على الإنترنت، بعد حجبه بقرار من الأمم المتحدة.

وقالت الشبكة في بيان نشرته على صفحتها: " في اطار الحرب الشرسة التي يشنها أعداء الله وعملائهم وكلابهم على المجاهدين في الشام خصوصا وفي العالم أجمع وعلى الفكر الجهادي السليم الصحيح الخالي من الانحرافات والقريب من قلوب الناس وعوام المسلمين فقد تعرضت شبكة عرين المجاهدين لمصادرة عناوين نطاقاتها الرئيسية السابقة al3aren.com , al3aren.net بناء على توصيات الأمم المتحدة لمزود النطاقات العالمية - مرفق صورة التوصية".

وأضافت "الحادثة تعتبر حادثة فريدة من نوعها في تاريخ الإعلام الجهادي حيث أن أعداء الله لم يسبق لهم سابقا ان طلبوا من مزود النطاقات العالمي " الايكان ICANN" أن يقوم بمصادرة عنوان نطاق وكان اغلاقهم للمواقع يتركز على اغلاق السيرفرات من خلال تتبعها او اختراقها او السيطرة على المواقع وتسخيرها في خدمتهم وخدمة الفكر المنحرف".

وكانت شركة أمريكية أغلقت نطاق أضخم موقع للرد على تنظيم الدولة، كانت جبهة النصرة أطلقته قبل حوالي خمسة أسابيع، بحسب بيان صادر أمس الأحد عن "كتائب ردع الخوارج" التابعة للجبهة.

وقالت الكتائب في بيانها الذي حمل رقم (1)، "إن أمريكا تحركت لنصرة تنظيم الدولة، الذي قدّم لها خدمة كبيرة بـ"تفريق صف المجاهدين وقتلهم"، متهمة شركة آيكان (ICANN) الأمريكية بـ"مصادرة نطاق الموقع، وتحويل ملكيته لهم، وحظره".

وأضاف البيان الذي نشره القيادي في جبهة النصرة أبو مارية القحطاني على صفحته في "تويتر": "عندما تواصلنا مع الشركة المستضيفة للموقع للاستفسار عن أسباب مصادرتهم للنطاق؛ حوّلونا للمزود الرئيس الذي أفاد بأنه فقد السيطرة على النطاق، وتمت مصادرته من قبل الشركة الأمريكية بتوصية من قبل الأمم المتحدة".

ونص البيان على رابط مصادرة الشركة الأمريكية لنطاق الموقع، مؤكدًا أن "كتائب ردع الخوارج" ستستمر في "كشف حقيقة جماعة خوارج البغدادي، بحول الله وقوته، ولن نقيل ولن نستقيل، وسنستمر في مسيرتنا، وقريبًا بإذن الله نعود إلى هدم صرح الخوارج بموقع ونطاق جديد"، على حد تعبيره.

وكانت اللجنة الإعلامية لجبهة النصرة في المنطقة الشرقية بسوريا، قد افتتحت في 17 شباط/ فبراير 2015 ما وصفته بـ"أضخم" موقع إلكتروني لكشف حقيقة تنظيم الدولة.
أضخم موقع للقاعدة "يهاجم داعش" يعود إلى شبكة الإنترنت 650_433_0142721311186095
Top