أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
مواضيع مماثلة
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

الاعتذار Emptyالاعتذار

الصقر الجارح
الصقر الجارح
ثلاثه نجوم فضيات 50%
ثلاثه نجوم فضيات 50%
اسم الدولة : : الحمد لله
العمر : 32
عدد المساهمات : 188
المعجبون بمواضيعى : 55
في الأحد 11 مارس 2012 - 13:12

{{الإعتذار}}}


ليــس دومـــاً معنـــاه انــك علــى خطــــأ او الاخـــر علـــى صـــواب,,

...
{{{ ولكن }}}


معـــناه انــك تقِـــدر عـــلاقتك بِالشخــــص الاخـــــر اكثـــر مـن ذاتِــــك


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

اسلام همام
اسلام همام
النجمتان الذهبيتان 50%
النجمتان الذهبيتان 50%
اسم الدولة : : Egypt
العمر : 25
عدد المساهمات : 580
المعجبون بمواضيعى : 119
في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 8:39
وعلى رأى المثل هيفيد بأية الاعتذار


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

عمر السمهودى
عمر السمهودى
النجمة الذهبيه
النجمة الذهبيه
اسم الدولة : : مصــــر
العمر : 26
عدد المساهمات : 279
المعجبون بمواضيعى : 55
http://O_TETO_O2010@YAHOO.COM
في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 18:27
دا مش مثل دا شعر


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

اسلام همام
اسلام همام
النجمتان الذهبيتان 50%
النجمتان الذهبيتان 50%
اسم الدولة : : Egypt
العمر : 25
عدد المساهمات : 580
المعجبون بمواضيعى : 119
في الخميس 22 مارس 2012 - 8:20
نعم نعم يا شيخ عمر انت هشام الجخ فى شبابة


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

اسلام همام
اسلام همام
النجمتان الذهبيتان 50%
النجمتان الذهبيتان 50%
اسم الدولة : : Egypt
العمر : 25
عدد المساهمات : 580
المعجبون بمواضيعى : 119
في الخميس 22 مارس 2012 - 16:51
بس انت اكيد شاعر يا صقر


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

عمر السمهودى
عمر السمهودى
النجمة الذهبيه
النجمة الذهبيه
اسم الدولة : : مصــــر
العمر : 26
عدد المساهمات : 279
المعجبون بمواضيعى : 55
http://O_TETO_O2010@YAHOO.COM
في الخميس 22 مارس 2012 - 18:57
يا ولدى هقول ايه بس اسمع مش عارف اذا كان شعر او قصيده



[size=21]من طلب العلا نام الليالي وسحب البطانيه وقال انا مالي

خذ الصفر فلا تبالي فإن الصفر من شيمالرجال

دخلت الامتحان بلا تحضير فوجدت السؤال الاول عسير

والثاني بلا تفسير والثالث كاد عقلي ان يطير

اللهم قرب ورقة زميلي مني وابعد أعين المراقبين عني

اللهم عليك بالأخصائي الاجتماعي واجعل نعشه الافاعي

اللهم عليك باستاذ اللغه العربيه واجعله كعمال البلديه


اللهم عليك باستاذ الاحياء واجعله كعارضات الازياء

اللهم عليك باستاذ الكيمياء واجعله سخريه للسفهاء

اللهم عليك باستاذ العلوم واحبسه بين الفم والبلعوم

اللهم عليك باستاذ التاريخ واحذفه بعيدا عن المريخ

اللهم عليك باستاذ الجغرافيا فانه كان من عصابه المافيا

اللهم اضرب المدرسه بقنبله ذريه والطلاب بعطله صيفيه

اللهم اضرب المعلمين ضربه قويه والناظر سكته قلبيه

اللهم عليك بالمدير واجعل له خرطوم طويل

[/size]


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

ميراج
ميراج
ثلاثه نجوم فضيات 20%
ثلاثه نجوم فضيات 20%
اسم الدولة : : فلسطين
العمر : 31
عدد المساهمات : 177
المعجبون بمواضيعى : 58
في الجمعة 23 مارس 2012 - 18:17
على كدا انت شاعر ياةةةةة


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

عمر السمهودى
عمر السمهودى
النجمة الذهبيه
النجمة الذهبيه
اسم الدولة : : مصــــر
العمر : 26
عدد المساهمات : 279
المعجبون بمواضيعى : 55
http://O_TETO_O2010@YAHOO.COM
في الجمعة 23 مارس 2012 - 18:21
امال انتى عمرك ما سمعتى عن عمر الجخ


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

ميراج
ميراج
ثلاثه نجوم فضيات 20%
ثلاثه نجوم فضيات 20%
اسم الدولة : : فلسطين
العمر : 31
عدد المساهمات : 177
المعجبون بمواضيعى : 58
في الجمعة 23 مارس 2012 - 18:24
ولا ريهام الجخ


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

عمر السمهودى
عمر السمهودى
النجمة الذهبيه
النجمة الذهبيه
اسم الدولة : : مصــــر
العمر : 26
عدد المساهمات : 279
المعجبون بمواضيعى : 55
http://O_TETO_O2010@YAHOO.COM
في السبت 24 مارس 2012 - 19:11
ولا حد الجخ


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

ميراج
ميراج
ثلاثه نجوم فضيات 20%
ثلاثه نجوم فضيات 20%
اسم الدولة : : فلسطين
العمر : 31
عدد المساهمات : 177
المعجبون بمواضيعى : 58
في الثلاثاء 27 مارس 2012 - 11:06
ولا جمعة الجخ


الاعتذار Emptyرد: الاعتذار

dodo
dodo
النجمة الفضية
النجمة الفضية
العمر : 33
عدد المساهمات : 9
المعجبون بمواضيعى : 50
في السبت 22 يونيو 2013 - 22:16
استهأذون على شخص لا تعرفون شخصيته
عجبا عليكم♥♥♥


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي




اهلا بك زائرنا الكريم للتسجيل اضغط هنا قوانين موقع صن سيت - تواصل مع فريق صن سيت




Top