chatالمواضيع الأخيرة
مدخل وبوابة حصرى لاحلى منتدىaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 22:03personboualem02
كود عرض الاقسام بشكل مربعات وحصريaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 20:45personboualem02
حصرى قالب ارسال الموضوع لاحلى منتدىaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 20:17personboualem02
كود تسريع المنتدي الجديد لأحلى منتديaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 19:56personboualem02
اعلان : سوف يتم تغيير مظهر موقع صن سيتaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 17:58personبوعلام
[Css]لجعل الاكواد فى المواضيع بشكل احتراافىaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 17:23personبوعلام
كود صندوق الردود الجديد بشكل مطورaccess_timeالأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 17:15personبوعلام
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمتان الفضيتان
النجمتان الفضيتان
تاريخ النشر:
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 14:46
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
62
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

عزل منزلك

في السنوات الأخيرة ، أصبح أصحاب المنازل يدركون بشكل متزايد أهمية العزل الجيد. على الرغم من أن الحكومة ستجعلنا نعتقد أننا يجب أن نقوم بواجبنا من أجل الكوكب ، إلا أن دوافع هذا الاهتمام المفاجئ ليست دائمًا خضراء. ربما يكون القلق الرئيسي لأصحاب المنازل هو التكلفة - مع ارتفاع فواتير الطاقة وعدم وجود نهاية في الأفق ، من المهم خفض الإنفاق قدر الإمكان. كلما كان عزل منزلك أفضل ، كلما قل استهلاكك للطاقة وأقل تكلفته.

إذن ما هي أهم أجزاء منزلك للعزل؟ حسنًا ، من المحتمل أن تفقد النوافذ لديك الكثير من الحرارة ، خاصةً النوافذ ذات الصور الكبيرة مع مساحة سطح كبيرة. الزجاج المزدوج هو الحل الأفضل وهو مناسب لمباني البناء الجديدة كمعيار قياسي. في العقارات القديمة ، قد يكون الأمر أكثر صعوبة إذا كنت تريد استبدال النوافذ ولكن تتطابق مع الشخصية الحالية للمبنى ، ولكن هناك شركات متخصصة يمكنها المساعدة.

المكان المهم التالي للعزل هو دور علوي. ترتفع الحرارة ، لذا فإن الدور العلوي المعزول جيدًا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. لا يحافظ العزل على الحرارة فحسب ، بل يبرد أيضًا وستجد أن منزلك يحافظ على درجة حرارة ثابتة أفضل كثيرًا. هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى تسخينه من الصفر ، وسيكون في الواقع أكثر راحة حتى في فصل الصيف.

قد يكون من الصعب اختيار النوع المناسب من العزل - فالعزل المعاد تدويره شائع بشكل متزايد. نوع واحد مصنوع من الصحف القديمة المهروسة بين الألواح الخشبية (لإنشاء ساندويتش) وله خصائص عازلة جيدة جدًا. يمكنك أيضًا شراء عزل الصوف الطبيعي - هذا ما كان يُستخدم في الأيام الخوالي قبل بدء إنتاج المواد الاصطناعية. هذه لها ميزة كونها منتجات خضراء وليست بالضرورة باهظة الثمن.

المواد العازلة متعددة الرقائق ، بعد اختبارها بالطرق القياسية واعتمادها لها دور تلعبه في كل من مشاريع البناء والتجديد الجديدة. يقوم المصنعون بتطوير منتجات عزل حراري مبتكرة من المؤكد أنها ستلعب دورًا متزايد الأهمية مع تزايد الطلب على أداء العزل الحراري متعدد الرقائق.
https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/
https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/