من المهم جدًا الاهتمام فورًا في حالات تسرب المياه في منزلك ، لأنه قد يكلفك المزيد من فواتير المياه والأضرار التي تلحق بممتلكاتك. يمكن أن يمنع الاكتشاف المبكر للمشكلة العبء الثقيل على جيبك ويمكنك الحفاظ على صحة عائلتك. يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى عدة مشاكل إذا لم يتم إصلاحه في أقرب وقت. لمساعدتك في اكتشاف التسربات في منزلك ، إليك بعض النصائح لك.

بمجرد أن تلاحظ وجود تسرب للمياه داخل الأنابيب ، والحنفيات ، والسقف ، وكذلك إلى دورة المياه على الفور لإصلاحه على الفور. تجاهل هذه التسريبات يمكن أن يسبب لك الكثير من المتاعب في المستقبل أو قد يهدد حياتك أيضًا. ضع في اعتبارك أن الماء داخل الجدران يمكن أن يضعف الهيكل ويجعله ينهار. يمكن أن تدعو المياه الراكدة إلى تراكم القوالب التي يمكن أن تسبب مخاطر صحية وردود الفعل التحسسية عند إصابة المنزل بهذه الفطريات. لذا قبل حدوث هذه الأشياء في منزلك ، اكتشف مصادر التسريبات وقم بإجراء الإصلاحات اللازمة.

عادة ما تكون الحنفيات المصدر الرئيسي لتسرب المياه في كل منزل. ستضيف كل قطرة من التسربات إلى فاتورة المياه الخاصة بك مما يعني أنه إذا كان هناك غالون واحد من الماء يتم إهداره كل يوم بسبب التسربات ، يتم إضافة 365 غالونًا من الماء إلى فاتورتك. سيختلف هذا الرقم اعتمادًا على حجم الضرر على الصنبور ، لذلك كلما كانت التسريبات أكبر كلما كلفتك.

تحديد مصدر التسريبات ، إليك بعض الطرق المفيدة لجعل المهمة أسهل بالنسبة لك. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل جميع الأجهزة التي تستخدم المياه مثل الغسالات والاستحمام. بعد الانتهاء من إيقاف تشغيل الأجهزة ، انتقل إلى مكان صندوق العدادات وارفع الغطاء. راقبه بعناية ، خاصة مؤشر التسرب (عادة ما يكون قرصًا دائريًا أحمر أو أسود). إذا كان المؤشر يدور ، فهو علامة على تسرب. إذا لم يكن هناك مؤشر تسرب في صندوق العداد ، فما عليك سوى ملاحظة موضع اليد وبعد 10 دقائق تحقق مما إذا كان المؤشر قد تحرك. ستخبرك حركة المؤشر إذا كان لديك تسرب في نظام المياه الخاص بك. إذا لاحظت حركة على المؤشر ، فهذا يعني أن هناك تسربًا تحتاج إلى إصلاحه.

يجب إجراء إصلاح فوري لكل تسرب سوف تكتشفه في نظام المياه الخاص بك ، إذا لم يكن لديك الأدوات المناسبة ، فيجب عليك استئجار سباك للقيام بهذه المهمة نيابة عنك. يمكن أن يساعدك خبير استعادة أضرار المياه أيضًا على إصلاح مشكلة التسربات في منزلك. سيكلفك ذلك دفع مقابل الخدمات ولكن هذا سيوفر لك الكثير من مدخراتك لأنها يمكن أن تمنع المزيد من الأضرار بالمياه في منزلك.
.
https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/
https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/