هل تعلم أنه ، وفقًا للجمعية الأمريكية لمفتشي المنازل ، يمكن أن يكون تسرب المياه ثاني أكثر الأشياء ضررًا ، بجانب الحريق ، بالنسبة لمالك العقار العادي؟ يجب أن يدفعك ذلك إلى اتخاذ إجراء كلما وجدت أن هناك شيئًا ما خاطئًا ، ويجب أن يكون وقف تسرب المياه في مقدمة اهتماماتك.

تتفق شركات التأمين على أن مديري الوقاية من الخسائر يسرعون في إخبارنا بدقة كيف يمكن أن يكون تسرب المياه المزعج. إذا لم يتم تصريف مياه الأمطار من المبنى ، فقد تتأثر المؤسسة. تذكر أن أي مشاكل مائية يمكن أن تؤدي أيضًا إلى نمو العفن والعفن.

عندما نتخيل تسربًا ، غالبًا ما نفكر في شيء واضح إلى حد ما. كما تعلم ، عندما تواجه مشكلة في حوض الاستحمام أو الدش ستجد حلًا سريعًا عند تحديد وجوده. إنها المشاكل الخفية التي لا يعرف الأفراد كيفية إصلاحها ونتيجة لذلك ، إذا تركوا ، فإنهم يميلون إلى التفاقم مع مرور الوقت.

دعونا ننظر إلى الطابق السفلي على سبيل المثال. من المعروف أن 90٪ من تسرب المياه في الطابق السفلي بسبب سوء الصرف ، لذلك تحتاج إلى إجراء فحص فعال في كل ربيع وخريف. تحقق من جميع المناطق السفلية للتأكد من أنها واضحة وخالية من العوائق. تأكد من عدم تجمع الماء بالقرب من كريم الأساس.

أثناء وجودك فيه ، تأكد من أن جميع مناطق التهوية مجانية وبدون عوائق أيضًا. ليس الماء السائل فقط هو الذي يسبب مشكلة حيث يمكن أن تكون الرطوبة ضارة جدًا وتسبب تطور العفن أيضًا. لا تسمح للرطوبة بأن تصبح أكثر من 50٪ في أي وقت.

ألق نظرة على كل جهاز من الأجهزة المنزلية التي تستخدمها ، للتأكد من أنها بحالة جيدة. يمكن أن يكون وقف تسرب المياه أمرًا بسيطًا مثل تجنب حدوث تسرب في البداية. يجب أن تكون جميع الخراطيم المرتبطة بآلاتك ضيقة وليست هشة. يجب استبدال سخان الماء الساخن عندما يتجاوز عمره 10 سنوات. إنه مصدر كلاسيكي لتسرب المياه وهناك خطر حدوث ضرر كبير بسبب حجم المياه المخزنة فيه.
https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/
https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/