chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
السبت 31 يوليو 2021 - 15:14
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
58
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

النصائح التي يمكن أن تساعد في جعل انتقالك سهلاً

لذلك أنت مستعد للدخول في منزل جميل وجميل لمدينة جديدة. يعتبر الانتقال من أكثر مهام الحياة إشكالية وإجهادًا. لكنك سوف تكون قادرًا على شحن المناوبة المنزلية أو الانتقال السكني بمزيد من الراحة والأكثر مرحًا وكفاءة إذا اتبعت النصائح الثلاثة والاقتراحات التالية في الاعتبار قبل أن تبدأ حتى في تعبئة الأشياء. مع هذه النصائح والاقتراحات المفيدة ، سوف تستمتع بتجربة الحركة السعيدة وربما تحسن حياتك في هذه العملية.

حزم وتغليف مربعات وفقا لتخطيط منزلك الجديد
من المهم جدًا حزم الأشياء وفقًا لتصميم منزلك الجديد في الاعتبار. دوّن أوجه التشابه والاختلاف بين منزلك القديم والمنزل الجديد. إذا كان منزلك الجديد أصغر من المنزل القديم ، فقد تضطر إلى قطع الأشياء المنزلية أو ممتلكاتك. قد تضطر أيضًا إلى استئجار مساحة للتخزين والتخزين لتخزين البضائع بشكل آمن ومأمون. توفر معظم شركات النقل ا أيضًا مرافق التخزين والتخزين. عندما تحزم أشياء تخيل المكان الذي ترغب في وضعها في منزلك الجديد. ملصقات الكرتون مع موقع مفصل لديك في أذهانكم.

استخدم ملصقات محددة ومفصلة على علب أو علب
عندما تضع أشياء صغيرة في صندوق واحد كبير ، قم بتسمية كل كرتونة بقائمة تفصيلية ومحددة من الأشياء المهمة التي قمت بتعبئتها داخل الصندوق. خذ قطعة من الورق وقم بعمل قائمة بالعناصر التي قمت بتعبئتها في الصندوق وقم بلصق الورق على الصندوق. ضع علامة على صناديق "عاجل" والتي ستحتاج إلى فكها عند وصولك إلى منزلك الجديد.
تخلص من العناصر والممتلكات غير المرغوب فيها وغير المفيدة والكئيبة
من الممكن أن يكون لديك بعض العناصر غير المرغوب فيها. لديك بعض العناصر التي لن تستخدمها في المستقبل. لديك بعض العناصر القديمة ولن تستخدمها. تريد حقًا التخلص من هذه العناصر. وتغيير المنزل هو الوقت المناسب للتخلص من هذه العناصر. أيضا بهذه الطريقة سوف تكون على وشك خفض تكلفة التحرك. يمكنك كسب بعض المال أيضًا عن طريق بيع المرآب لمثل هذه العناصر. كما يمكنك التبرع بمثل هذه العناصر لمنظمة خيرية.

من خلال النصائح والاقتراحات المذكورة أعلاه ، ستتمكن بالتأكيد من جعل تحركك سهلاً وسلسًا كما تحتاج. وستحصل على تجربة نقل خالية من المتاعب وسعيدة.

نُشر بواسطة:

عبدالحميد19
ثلاثه نجوم فضيات 99%
ثلاثه نجوم فضيات 99%
تاريخ النشر:
الأحد 1 أغسطس 2021 - 15:46
اسم الدولة : :
الجزائــــــــر
العمر :
35
عدد المساهمات :
208
المعجبون بمواضيعى :
0

كلمات دليلية:

رد: النصائح التي يمكن أن تساعد في جعل انتقالك سهلاً

شكراااا