chatالمواضيع الأخيرة
برجك اليوم السبت الموافق 31-7-2021access_timeالأحد 1 أغسطس 2021 - 22:52personعبدالحميد19
الاستايل الحصرى لاحلى منتدي 2016access_timeالخميس 29 يوليو 2021 - 23:06personسيد شعبان
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 15:32
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
52
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

ماذا عن اضرار تسرب المياه؟

يتضرر آلاف الأشخاص من الأضرار الناجمة عن المياه كل عام ويمكن أن يكون لها تكاليف تصل إلى ملايين. يمكن أن يحدث الضرر من الفيضانات ، وكسر الأنابيب ، والتسربات ، وقد عُرف أنها تدمر المنزل بالكامل.
أضرار المياه: ماذا الآن؟

يتضرر آلاف الأشخاص من الأضرار الناجمة عن المياه كل عام ويمكن أن يكون لها تكاليف تصل إلى ملايين. يمكن أن يحدث الضرر من الفيضانات ، وكسر الأنابيب ، والتسربات ، وقد عُرف أنها تدمر المنزل بالكامل. إذا كنت مالكًا للمنزل ، فإن اختيار ترميم خيار أضرار المياه في بوليصة التأمين الخاصة بك يُقترح دائمًا لأنه حتى البقع المائية الصغيرة على الجدران والأسقف يمكن تصنيفها على أنها أضرار للمياه.

لسوء الحظ ، دمرت الفيضانات والأعاصير أجزاء من عالمنا ولكن بفضل المنح والتمويل ، يمكن لأصحاب المنازل محاولة الوقوف على أقدامهم. حتى إذا كنت لا تشعر أن منزلك معرض لخطر تلف المياه ، فمن الأفضل أن تكون آمنًا من الأسف. هناك في الواقع ثلاث فئات مختلفة من الضرر قد تجدها مفيدة في معرفتها.

• الفئة 1- يغطي هذا قضاياك اليومية مثل النسخ الاحتياطي للصرف والأنابيب المكسورة التي لا تهدد بالضرورة حياة الشخص العادي.

• الفئة 2- تسمى هذه الفئة أيضًا "المياه الرمادية" وتشير حقًا إلى المياه التي تحتوي على بكتيريا أو مواد كيميائية أو كائنات مجهرية أخرى غير آمنة. يمكن أن يحدث هذا في مراحيضك وغسالات الأطباق.

• الفئة 3: تسمى الماء الأسود ، وهذا النوع من الضرر هو أكثر أشكال الضرر غير الصحي والإجمالي. بدون إزالة هذا الضرر بشكل صحيح ، ستحدث الأمراض بالتأكيد.

لا يجب أن يضر الضرر الناتج عن الماء بحياتك ولحسن الحظ ، هناك شركات تنظيف محلية يمكنها المساعدة في تنظيف الفوضى بشكل صحيح ، والحفاظ على سلامتك ، وبأسعار معقولة. لا يتعلق الأمر فقط بإزالة الماء ولكن بإزالة أي مخاطر صحية محتملة قد تكون تسببت فيها المياه.
[/center]