chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 50%
النجمة الفضية 50%
تاريخ النشر:
السبت 17 أبريل 2021 - 16:11
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
38
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

تسع نصائح لتحرك أفضل

يعلم الجميع أن الانتقال أمر مرهق. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت لا تخطط للمستقبل وتضطر إلى محاولة نقل أسرة بأكملها دون معرفة بالضبط ما يجب القيام به ومتى. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك تسعة نصائح للمساعدة في جعل حركتك تسير بسلاسة أكبر.
، تقدم الشاحنات المتحركة والمحركات المحترفة أسعارًا أرخص خلال الأسبوع مما تفعله في عطلة نهاية الأسبوع.
. لا تقطع الكهرباء والماء في مسكنك القديم إلا بعد يومين من تحركك في حالة نسيان أي شيء أو اضطررت للعودة والتنظيف.
3. قبل شهر واحد من تحركك ، ابدأ في جمع الصناديق. لا يجب عليك شرائها إذا قمت بزيارة متجر البقالة أو متجر الخمور حيث يكون لديهم الكثير لتوزيعه مجانًا. يجب عليك أيضًا جمع شرائط التعبئة ،
4. خصص غرفة واحدة في منزلك لتكون "غرفة تعبئة". هذا هو المكان الذي ستخزن فيه الصناديق التي قمت بتعبئتها أثناء تعبئتها. احزم صندوقًا واحدًا كل يوم لجعل العملية أقل صعوبة.
5. قم بتسمية كل صندوق بوضوح. قم بتضمين قائمة جرد داخل كل صندوق حتى لا تضطر إلى البحث عن عنصر ما إذا كنت بحاجة إليه قبل أن تفرغه. قم أيضًا بتضمين اسم الغرفة حيث يجب أن يكون الصندوق في منزلك الجديد.

6. غالبًا ما يكون لدى عمال النقل المحترفين منظفات سجاد للإيجار ، ومن المنطقي أن تستأجر منظف السجاد والشاحنة في نفس الوقت حتى لا تضطر إلى القيام برحلات منفصلة.

7. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، اطلب من أحد الجيران أو الأصدقاء مشاهدتها في يوم متحرك حتى لا يعترضوا طريقك أو يهربوا في الفوضى.
8. إذا كنت تقود الشاحنة المتحركة ، فتأكد من ترك مساحة إضافية خلف السيارة أمامك للفرملة. تستغرق الشاحنات الكبيرة وقتًا أطول للتوقف ، لذا كن على دراية بذلك عند القيادة.

9. تذكر أن الشاحنات المتحركة أطول من السيارة العادية وتحتاج إلى مساحة أكبر للتخليص. افحص الطريق الذي ستسلكه قبل يوم الانتقال للتأكد من عدم وجود نقاط متدلية منخفضة يمكن أن تشكل مشكلة.