chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الأحد 28 مارس 2021 - 18:21
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
52
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

نصائح فعالة للعزل تحت الأرضيات

إذا كنت تخطط لبناء منزل جديد أو تجديد منزلك القديم ، فإن أحد المهام المهمة التي يمكنك القيام بها هو التثبيت تحت عزل الأرضيات. في بداية البناء ، يجب على البناء أن يطلب من جميع المقاولين من الباطن الحفاظ على المساحات بين روافد الأرضية واضحة. يزيد الغطاء تحت الأرضية من كفاءة استخدام الطاقة في المبنى. تقدم هذه المقالة بعض النصائح الفعالة التي يمكنك القيام بها تحت غطاء الأرضية في منزلك.

دع أنابيب المجاري والأسلاك الكهربائية وخطوط الصرف تعمل تحت العزل ، لتثبيت طبقة تغطية مستمرة. إذا كنت تقيم في منطقة بها شتاء متجمد ، فإن السباكة موجودة داخل البطانة لزيادة الحماية. أفضل أسلوب هو السماح لأعمال السباكة بالعمل معًا في مساحات قليلة من الروافد. اقسم البطانة واتركها حول السباكة.

أغلق كل تسربات الهواء في منطقة الزحف والمنطقة المكيفة بالمنزل. إن التسريبات الأكثر إثارة للقلق هي الاختراقات في مجاري الهواء والسباكة والأسلاك الكهربائية ، والفتحات الكبيرة لمجاري الهواء والثقوب حول خطوط الصرف ومصارف البانيو.

قم بعزل مساحة رباط الفرقة بين الأرضية ومجاري الهواء ، كما تسمح المساحة. استخدم الشماعات العازلة وضعها على مسافة 12 إلى 18 بوصة من بعضها البعض ، لعزل عزل الأرضية بشكل صحيح. سيمنع هذا ضغط البطانة أكثر من بوصة واحدة.

يجب أن يعتمد اتجاه حاجز البخار على المناخ ومكان منزلك. في الغالب ، يواجه حاجز البخار لأعلى. ومع ذلك ، في المناطق ذات الصيف الحار والشتاء المعتدل ، يجب أن يكون حاجز البخار متجهًا لأسفل.

غط كل مجاري الهواء داخل مساحة الزحف.

اعزل جميع خطوط الماء البارد والساخن داخل منطقة الزحف ، إلا إذا كانت موجودة داخل البطانة.

أغلق فتحات مساحة الزحف بعد التأكد من نظافة مواد البناء داخل مساحة الزحف ومنطقة مساحة الزحف. لتغطية أنظمة أرضيات الجمالون ، ضع في اعتبارك تثبيت عزل ألواح الرغوة أو المعاوضة على الجانب السفلي من دعامات الأرضيات. ثم املأ الفراغ الناتج داخل العزل أو المعاوضة وفي الأرضية الفرعية باستخدام عازل مملوء.
[/center]