chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الثلاثاء 23 مارس 2021 - 15:19
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
52
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

نصائح يجب مراعاتها عند الانتقال

ليس من السهل الاختيار بين الشركات المتحركة.  حيث تجعل الإنترنت من السهل على عمليات الاحتيال أن تزدهر. لذلك ، من المهم تقييم الشركات المتحركة من خلال النظر في السمعة والخبرة والخبرة والتسعير.
أي شركة تطلب إيداع نقدي قبل أن تبدأ في نقل البضائع الخاصة بك هي علامة تحذير محددة. من المهم بنفس القدر مراعاة ما إذا كان للشركة عنوان فعلي.
قد تحتاج أيضًا إلى التفكير فيما إذا كانت الشركة عضوًا في منظمة أو جمعية مشروعة - وهذا دليل على التزامها تجاه تقديم خدمات ممتازة.
• الحصول على تأمين
الأشياء الثمينة الخاصة بك مؤمنة في منزلك طالما لديك تأمين على أصحاب المنازل أو المستأجرين. ومع ذلك ، ليسوا مؤمنين على الطريق
لضمان تغطية مناسبة للبضائع المكسورة ، اطلب من الشركة المتحركة حزم العناصر. بينما تتسوق للحصول على التأمين
• النظر في العقد بعناية
علاوة على ذلك ، احرص على تخزين العقد بشكل آمن لأنه عندما يحدث خطأ ما ، ستحتاجه لدعم قضيتك. عند توقيع العقد
فكر في العقد وحدد ما إذا كان يحتوي على اسم وعنوان المحرك ، ووقت الاستلام ، ونوع طرق الدفع التي يقبلها ، والحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ المستحقة الدفع - من بين تفاصيل الدفع الأخرى.

• اسال اسئلة
من المهم جدًا التفكير في طرح أسئلة حول العقد. ابحث عن إجابات تتعلق بالأسعار والرسوم وتاريخ الاستلام وتواريخ التسليم ومسؤولية المحرك وحماية المطالبات. لا داعي للقلق من جعل المحرك ينتظر أثناء النظر في العقد.
أهم شيء في هذا المنعطف هو فهم العناصر المدرجة في العقد. سيؤدي هذا إلى تجنب نقل عمليات الاحتيال الخاصة بالشركة. إذا اكتشفت عنصرًا في العقد يبدو مشكوكًا فيه ، فاطرح الأسئلة. بهذه الطريقة سوف تتجنب الموقف الذي يحتجز فيه المحرك الأشياء الثمينة الخاصة بك كرهينة ، لإجبارك على دفع تكاليف إضافية.