chatالمواضيع الأخيرة
حصرى : كود اضافات للعضو توضع اسفل الموضوعaccess_timeالإثنين 19 يوليو 2021 - 17:05persondzweb
استايل جوال خفيف لاحلى منتديaccess_timeالأحد 11 يوليو 2021 - 22:36personم/أميــــر2006
فوائد الذرة الصفراءaccess_timeالأحد 11 يوليو 2021 - 12:14personDr/Aber
موضوع كامل عن النميمةaccess_timeالأحد 11 يوليو 2021 - 12:09personداليا
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 17:43
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
48
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

بعض النصائح للتحرك السريع

يمكن أن يكون الانتقال محنة كبيرة. لا يوجد شيء أصعب القيام به من التحرك. يمكن أن يكون من الممكن تحمله إذا قمت ببعض الأشياء لجعل حياتك أسهل. اقرأ هذه المقالة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك على التحرك بشكل أكثر سلاسة.

أول شيء عليك القيام به هو جمع صناديق متحركة كافية. الأكثر الأفضل. لا تريد أن تبحث عن مربعات في اللحظة الأخيرة. بعض الأماكن الشائعة للبحث هي الأصدقاء والجيران ومحلات البقالة. إذا كان لديك متجر متعدد الأقسام كثيرًا ما يمكنك أن تطلب منه بعض الصناديق نظرًا لاحتوائها على عشرات الإضافات.
إذا فشل كل شيء آخر يجب عليك شراء بعض الصناديق. ابحث على الإنترنت عن أفضل الأسعار.

إذا كنت تقوم بتحريك نفسك واستئجار شاحنة ، فلا تذهب بثمن بخس على مستلزمات النقل. ايجار سيارة وناقلات الاثاث. سيجعل نقل الأشياء الثقيلة أسهل بكثير وسيوفر ظهرك. إن المبالغ الإضافية القليلة التي أنفقت هنا تستحق العناء. انطلق أيضًا واحصل على بطانيات متحركة لحماية تشطيبات الأثاث الهش.

نصيحة أخرى هي حزم حقيبة بين عشية وضحاها أو صندوق من العناصر التي ستحتاجها على الفور. سيمنعك ذلك من الاضطرار إلى البحث عن العناصر في ليلة تحركك. بعض الأشياء الشائعة التي يجب وضعها في هذا الصندوق هي الأعمال الورقية المهمة ، ومستلزمات النظافة ، وتغيير الملابس وأي شيء آخر ستحتاجه في غضون يوم.

آخر نصيحة لدي لك هي الحصول على أكبر شاحنة تعتقد أنك قد تحتاجها وتعبئتها بحكمة. ليس هناك ما هو أسوأ من محاولة حشر جميع ممتلكاتك في شاحنة صغيرة جدًا. عندما تبدأ التعبئة ، احزمها بحكمة. قم بتحميل علية الجدة أولاً وحزم الأشياء التي ستحتاجها أولاً وأخيرًا.

آمل أن تكون هذه النصائح مفيدة لك. إذا كان هذا يبدو وكأنه عمل كثير جدًا ، فيجب أن تفكر في توظيف عمال نقل محترفين. يمكن أن توفر لك الصداع وآلام الظهر. حظا سعيدا.