موقع صن سيت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع صن سيتدخول

descriptionحماية منزلك وراحتك وعزله Emptyحماية منزلك وراحتك وعزله

more_horiz
على عكس مدرس العلوم في المدرسة الثانوية ، سأبذل قصارى جهدي لإبقائك جميعًا مشاركًا في هذا الدرس السريع.

لقد تم تحديد ذلك ، وأنا متأكد من أنكم جميعًا تتذكرون هذا: لا يمكن إنشاء الطاقة أو تدميرها ، ولكن يمكن أن تتغير أطوارًا ، مثل الغاز إلى سائل ، ويمكن نقلها من كتلة إلى أخرى. يُعرف هذا أيضًا باسم قانون الحفاظ على الطاقة (إذا كنت ترغب في الحصول على الهوى).

الحرارة هي شكل من أشكال الطاقة ، تُعرف أيضًا باسم الطاقة الحرارية. الطاقة الحرارية ، ببساطة ، هي جزء من إجمالي الطاقة الكامنة للجسم ، أو الكتلة ، التي ينتج عنها درجة حرارة إجمالية. مع تغير الكتل ، يتم اكتساب أو فقدان الحرارة بواسطة النظام ككل.

فيما يتعلق بالحرارة ، فإن الحرارة تريد التدفق من جسم أو كتلة إلى آخر من أجل استقرار درجة الحرارة. على سبيل المثال ، نعلم جميعًا أنه عندما تملأ حوضك بالماء الساخن والبارد سيكون فاترًا ، فلن يكون ساخنًا أو باردًا. يصل الماء إلى درجة حرارة موحدة بسبب التوصيل.

ما هو التوصيل؟

من الجيد أنني قمت ببحثي لأنني بالتأكيد لم أكن منتبهًا خلال أي من فصول العلوم.

التوصيل هو الطريقة الأكثر شيوعًا لنقل الحرارة. تنتقل الحرارة دائمًا من كتلة أكثر دفئًا إلى الكتلة الأكثر برودة عندما يتعلق الأمر بالتوصيل. درجة الحرارة الموحدة مطلوبة دائمًا.

فيما يتعلق بنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك ، فإن العزل المناسب لمنزلك سيضمن الحفاظ على درجة حرارة معينة مطلوبة أثناء عدم فقدان الحرارة أو اكتسابها. عندما يتم فقدان الحرارة أو اكتسابها ، يستخدم نظامك طاقة أكثر مما يجب أن يكون من أجل التأكد من أنك مرتاح في منزلك.

كيف يعمل العزل؟
الآن بعد أن علمنا جميعًا أن الحرارة تتدفق من درجات حرارة أكثر دفئًا إلى أكثر برودة حتى لم يعد هناك اختلاف في درجة الحرارة ، فقد حان الوقت للحديث عن نقل الحرارة فيما يتعلق بنظام التدفئة و / أو تكييف الهواء.

يعمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء  في الشتاء لتزويدك بالحرارة. الحرارة التي يتم الحفاظ عليها داخل منزلك تريد الخروج حتى لا يكون هناك فرق في درجة الحرارة. يكتسب نظام التدفئة الحرارة التي يفقدها منزلك في الشتاء. في الصيف ، تريد الحرارة من الخارج أن تشق طريقها إلى منزلك البارد. يتم إزالة الحرارة المكتسبة من الخارج من المنزل عن طريق نظام تكييف الهواء الخاص بك. يعمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك للتأكد من أنك مرتاح ولكن الحرارة ستكون دائمًا بغيضة وتريد قتل الأجواء.

يوفر العزل مقاومة لتدفق الحرارة. من المهم لمنزلك من أجل التأكد من عدم هدر الطاقة من قبل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك. إن المواد ذات الوزن الخفيف الضخم التي تشكل العزل لا تسمح فقط لنظام الخاص بك بالعمل بكفاءة أكبر ولكن العزل يوفر لك أيضًا بيئة أكثر راحة من خلال التحكم في كمية الحرارة المفقودة و / أو المكتسبة من منزلك.

descriptionحماية منزلك وراحتك وعزله Emptyرد: حماية منزلك وراحتك وعزله

more_horiz
@نووران عمرو اتق الله هذا قسم اسلامي انشريه في قسم سوق صن سيت

rate_review إقرأ أيضاً في عالم موقع صن سيت

assistant يجب عليك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول لإستخدام الرد السريع و كافة مميزات صن سيت

assignment إنشاء حساب جديد

chevron_left يمكنك إنشاء حساب مجانى جديد لإستخدام كافة مميزات صن سيت person_add إنشاء حساب جديد

assignment_ind تسجيل الدخول

chevron_left يمكنك تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل person تسجيل الدخول

آخر مواضيع صن سيت

اخترنا لكم

Top