chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
السبت 26 ديسمبر 2020 - 15:57
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
52
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

أكثر أنواع العزل الحراري ارتفاعًا في الاستخدام

عندما يتعلق الأمر بتركيب العزل في المبنى الخاص بك ، فإن عزل الأرضيات مختلف إلى حد ما وضروري إذا كنت تريد أن تجعل منزلك أكثر دفئًا أو أكثر برودة ، ومريحًا وصحيًا لجميع أفراد عائلتك. بشكل عام ، تأتي العوازل بأسعار معقولة تساعد على تحسين جو منزلك. إذا كنت تقيم في المناطق المناخية الباردة أو الدافئة ، فربما ستقدر قيمة اختيار النوع المناسب من العزل بدرجة الحرارة العالية لمساحة أرضية المبنى. لا تساعد العوازل فقط في الهروب من الحرارة أو الهواء البارد من المبنى الخاص بك ، ولكنها توقف أيضًا الرطوبة الخارجية أو الرطوبة الرطبة داخل منزلك من خلال حاجز منخفض المستوى. فيما يلي بعض العوازل الأكثر استخدامًا هي العزل القائم على رقائق ، والعزل القائم على الألياف ، وعزل البوليسترين ، والعزل الصلب وما إلى ذلك.

عادة ما يأتي العزل الحراري المرتفع القائم على الرقاقة بورق الألمنيوم المطلي الذي فعال في عكس الهواء الدافئ أو البارد إلى الخارج. كما أن لديها القدرة على إيقاف الهواء البارد خلال الصيف والهواء الدافئ خلال فصل الشتاء عند الخروج من المبنى الخاص بك. عادة ما يأتي هذا النوع من العوازل بسعر معقول ، وبالتالي فقد أصبح شائعًا جدًا وأكثر استخدامًا من قبل غالبية الناس. على الرغم من أنه أثناء تثبيت هذا النوع من العزل يتطلب فجوة مختومة لجعله يعمل بطريقة مناسبة وصحيحة. إلى جانب العزل القائم على الرقائق ، يمكنك أيضًا تثبيت المواد التي تجمع بين كل من الألومنيوم وكذلك الألياف الزجاجية لفواتير أقل فائدة.

نوع آخر من العزل بدرجة حرارة عالية هو مادة أساسها الألياف. ويأتي هذا عادةً مع تقاطعات أو تصميمات الويب التي تساعد على إبطاء تقدم الهواء الدافئ عبرها. أيضا ، هذا النوع من العزل مصنوع من البوليستر أو الألياف الزجاجية. على حد سواء العزل القائمة على رقائق ، وتأتي أيضا بأسعار معقولة. الجودة الخاصة للعزل المعتمد على الألياف هي أنها لا تشتعل عادةً ولكنها قد تذوب أثناء درجات الحرارة المرتفعة مثل اندلاع حريق.

النوع الأخير المشترك من العزل هو البوليسترين. غالبًا ما تأتي مع أوراق أو كتل مجوفة يمكن تركيبها تحت ألواح أرضية المبنى أو يمكن وضعها حتى بين روافد الأرضية. هذه فعالة للغاية في عملية عمل العزل الخاصة بهم.