chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نغم الحياة
نغم الحياة
النجمة الذهبيه 20%
النجمة الذهبيه 20%
تاريخ النشر:
في الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:34
اسم الدولة : :
مصر
العمر :
24
عدد المساهمات :
310
المعجبون بمواضيعى :
13

كلمات دليلية:

قوالب بلوجر 2021 احترافية

بسم الله الرحمن الرحيم
نقديم لعيون أعضاء موقع صن سيت مجموعة قوالب بلوجر 2021 احترافية
قوالب بلوجر احترافية بمعنى الكلمة ، حديثة ومتطورة ، متناسقة ومناسبة مع جميع الاجهزة


تعالوا أولا لنرى القالب الأول :
قوالب بلوجر 2021 احترافية Gameify-magazine-gaming-blogger-template
هذا القالب هو موضوع مدون محترف / blogspot. يحتوي على ميزات متقدمة وحصرية تمامًا ستأخذ موقع الويب الخاص بك إلى أعلى مستوى من التميز مقارنة بالقوالب الأخرى المتاحة للمدون.


سريع جدًا ومُحسّن تمامًا لتحسين محركات البحث ، والذي يمكن أن يساعدك على تحسين نتائج موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على محرك بحث Google والخدمات الأخرى. وبالطبع ، فإن متوافق مع AdSense وهو محسّن أيضًا لأجهزة الجوال.


يعد  مثاليًا لمدونات الألعاب ومقاطع الفيديو ومواقع الأخبار التقنية وغيرها من المجالات المتنوعة ، حيث إنه قابل للتخصيص بالكامل ، مما يسمح لك بإنشاء تصميم فريد خاص بك ببضع نقرات دون تحرير أي سطر من التعليمات البرمجية.

لتحميل القالب : ضع رد مناسب لعرض رابط التحميل  ..

حمــــل مـــــــن هنــــــا





القالب الثاني :
قوالب بلوجر 2021 احترافية Freebify-blogger-template

قالب مدون سريع الاستجابة واحترافي وحديث وقابل للتخصيص بالكامل. إنه مثالي للمدونات التعليمية ، وتوزيع نماذج بالأحجام الطبيعية ، والمتجهات ، والشعارات ، والخطوط ، وقوالب المدونات المجانية ، وموضوعات Wordpress وغيرها من المجالات المتنوعة. يعد أيضًا مثاليًا إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك عبر اللافتات ، حيث إنه أحد موضوعات المدون التي تحتوي على أكبر عدد من الأقسام للافتات.

قابل للتخصيص بالكامل ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء عدة مدونات مختلفة بنفس القالب. يتم إجراء التخصيصات من خلال صفحة blogger المخصصة لهذا الغرض ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى أي معرفة بالترميز لتخصيص هذا الموضوع.

إذا كنت بحاجة إلى موضوع احترافي وسريع مع مُحسَّن لكبار المسئولين الاقتصاديين وأيضًا Adsense Friendly ، فإن هذا القالب هو النموذج المثالي لك.

للتحميل ضع رد مناسب لعرض رابط التحميل ..

حمـــل من هنـــــا



القالب الثالث :
قوالب بلوجر 2021 احترافية Fastify_adsense_responsive_blogger_template
 قالب مدون قوي عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من adsense ، لأنه يأتي مع العديد من المجالات الإستراتيجية لإضافة إعلاناتك. وبالطبع ، تم تحسينه بالكامل ليتم تحميله بشكل أسرع ، وهو أمر رائع لزيادة وضوح موقعك في محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي  مع العديد من الحاجيات المخصصة كما أنه قابل للتخصيص بالكامل حتى تتمكن من تركه مع وجه عملك.

لتحمل القالب ضع رد مناسب ..
حمــــل مـــــــن هنــــــا

وإلى اللقاء بكم في موضوع آخر
close
Top