chatالمواضيع الأخيرة
برجك اليوم السبت الموافق 31-7-2021access_timeالأحد 1 أغسطس 2021 - 22:52personعبدالحميد19
الاستايل الحصرى لاحلى منتدي 2016access_timeالخميس 29 يوليو 2021 - 23:06personسيد شعبان
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 8:04
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
52
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

نصائح للانتقال - كيف تحافظ هدوءك وراحتك يوم الانتقال

عندما يتحرك شخص ما في هذا اليوم وهذا العصر يكون ذلك عادة لأحد الأسباب الأربعة التالية:
الأكثر شيوعًا هو الانتقال من أجل نقل الوظائف والذي يمكن أن يعني الانتقال عبر الدولة أو عبر العالم. وعادة ما يتم نقل الرجل في الأسرة.
إليك بعض النصائح حول كيفية جعل الحركة خالية من الإجهاد قدر الإمكان.
تتطلب المعاملة الأساسية عدة خطوات تبدأ باتخاذ قرار الانتقال ، والبحث عن مكان للانتقال إليه ، وبيع المكان الذي تعيش فيه بالفعل (إذا كنت تملك)

في بعض الأحيان قد تشعر وكأنك فقدت السيطرة... مثل الآخرين يتخذون قرارات لك وأنت على طول الرحلة. المثمنون ، المفتشون ، السماسرة ، سماسرة الرهن العقاري

أفضل طريقة لاستعادة بعض السيطرة هي على الأقل فهم ما يفعله كل من هؤلاء الأشخاص وسبب مشاركتهم في المعاملة. يمكن للسمسار العقاري الجيد أن يشرح دور كل شخص وستتمكن من طرح الأسئلة والحصول على إجابات من شأنها أن تساعد في جعل هذه الخطوة خالية من الإجهاد قدر الإمكان.

شيء آخر مهم للغاية بالنسبة لك للتفكير به هو محاولة البقاء مرنًا أثناء العملية. إذا كنت تعمل مع سمسار عقارات ، فسيبقيك على اطلاع وسيحاول إعدادك لكل خطوة على طول طريق بيع أو شراء منزلك. ولكن ستكون هناك نهايات فضفاضة لا مفر منها أو "مفاجآت" غير متوقعة يبدو أنها تعرض كل شيء للخطر ... على الأقل للحظات. ثق بمستشاريك وكن على استعداد للانحناء قليلاً أو النظر إلى الأشياء من الجانب الآخر من الصفقة.
من مصلحة جميع الأطراف أن تبقى هادئة وممتعة ومستعدة للعمل مع بعضها البعض من أجل تحقيق الهدف النهائي للجميع ... بيع وشراء منزل ناجح.
وأفضل طريقة لجعل الحركة خالية من الإجهاد قدر الإمكان هي إحاطة نفسك بالأشخاص الذين تثق بهم ، والذين سيردون على المكالمات الهاتفية ويجيبون على رسائل البريد الإلكتروني ويأخذون الوقت لشرح ما يحدث ولماذا. لا تخجل من طرح الأسئلة. عادة ما يكون شراء أو بيع المنزل أكبر صفقة مالية يقوم بها الشخص في حياته وتحتاج إلى الشعور بالراحة في كل خطوة على الطريق.