موقع صن سيت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع صن سيتدخول

descriptionكيفية توفير المياه خلال فصل الصيف Emptyكيفية توفير المياه خلال فصل الصيف

more_horiz
الصيف حار ، لذلك ليس من المستغرب أن يزداد استهلاكنا للمياه خلال هذا الوقت من العام ، كل عام. متعة الصيف في الهواء الطلق ، البستنة ، العناية بالأشجار ، غسيل السيارات ، الصيانة الجانبية ، الغسيل ، الأطباق ، والمزيد ، ليست سوى أمثلة قليلة على الأنشطة التي تتطلب المزيد من استخدام المياه على أساس يومي. ولكن هل هناك طريقة للاستمتاع بالصيف والبقاء هادئًا أثناء إدارة استهلاكك للمياه؟ الجواب نعم! مع بعض التعديلات البسيطة على العادات اليومية ، يمكن لجميع المنازل والعائلات توفير المال على فواتير المياه والطاقة ، مع تقليل استهلاكهم للمياه في وقت واحد! تابع القراءة للحصول على نصائح لتوفير المياه هذا الصيف.

نصائح الحفاظ على المياه في الصيف

أولاً ، تحقق من سخان الماء. هل حان الوقت لخدمة سباك محترف؟ يجب أن يتم ذلك مرتين على الأقل سنويًا لضمان أن سخان المياه الخاص بك في حالة مثالية وأداء يصل إلى المعايير دون إهدار الطاقة. إذا كنت لا ترغب في إهدار المياه أو الطاقة ، فقم بضبط أو استبدال سخان المياه الموجود لديك. الآن ، إليك بعض النصائح الإضافية للحفاظ على المياه في فصل الصيف لمالك المنزل اليومي:

الرشاشات في الهواء الطلق

تعتبر أنظمة الرش التلقائي بالتأكيد ميزة رائعة للعناية بالحديقة والحدائق. يمكن ببساطة تعديل نظام الرش الآلي عن طريق حلاقة بضع دقائق من كل دورة تقليل استهلاكك الشهري من الماء بشكل كبير ، وهو ما يجب أن تعكسه فواتير المرافق الخاصة بك. بالنسبة للرشاشات اليدوية ، تأكد من وضعها في منطقة لا تروي فيها أي شيء سوى النباتات. لا تدعهم يهدرون المياه في الممرات والأرصفة والانحياز. وكذلك قم بإيقاف تشغيل الماء قبل ذلك ببضع دقائق لتوفير المياه.

غسالات الصحون

من السهل جدًا التحميل والذهاب بغسالة أطباق! ولكن هناك طرق لتقليل استخدام غسالة الصحون. أولاً ، حاول تشغيل الأحمال الكاملة فقط. سيقلل هذا من عدد مرات تشغيل غسالة الأطباق أسبوعيًا. في الواقع ، يمكنك توفير ما يصل إلى 400 جالون من الماء كل شهر بهذه الطريقة! حاول أيضًا تنظيف الأشياء الأكبر حجمًا مثل خلط الأوعية والمصافي. هذه سهلة الغسل والشطف وتحتل مساحة كبيرة جدًا في غسالة الصحون.

اباريق الماء

إذا كان لديك من يشربون الماء في منزلك مثل الماء البارد عند الطلب ، فإن إبريق الماء في الثلاجة هو بديل رائع لتشغيل الصنبور لعدة دقائق. إن تشغيل ماء الصنبور وانتظار درجة الحرارة المرغوبة (الساخنة أو الباردة) هو إهدار. من خلال وجود ماء بارد جاهز للشرب في الثلاجة ، يمكنك التخلص من هذه العادة المهدرة!

رعاية الحديقة

بصرف النظر عن تعديلات الرش ، هناك طرق أخرى للحفاظ على المياه في الصيف عندما يتعلق الأمر بالمروج والحدائق. أولًا ، سقي الأزهار والمروج في الصباح الباكر قبل شروق الشمس ودرجات الحرارة القصوى. هذا يقلل من معدل التبخر في الشمس الحارقة ويحافظ على رطوبة التربة لفترة أطول. بهذه الطريقة لن تضطر إلى الري وتكرارها يوميًا ، وتبديد المياه! ثانيًا ، قم بشراء برميل مطر وجمع مياه الأمطار لإعادة استخدامها وسقي حدائقك. وهذا يوفر مئات الغالونات من الماء كل عام لكل منزل! وأخيرًا ، اضبط جزازة العشب حتى يقطع العشب على مستوى أعلى. هذا يجعل الجذور تبقى رطبة لفترة أطول ، مما يقلل من الحاجة إلى الماء!

اتصل بسباك سيد محترف

يمكن للسباك الرئيسي تشخيص أي تسرب للسباكة أو تسرب للمياه في المنزل وحول مكان الإقامة. لن يؤدي إصلاح مشاكل تسرب المياه إلى توفير المياه فحسب ، بل سيمنع المشاكل من التحول إلى كوابيس باهظة الثمن. يمكن أن يتحول تسرب صغير إلى إصلاح كبير بسرعة كبيرة. من الصعب اكتشافها ، لذلك فإن سباك رئيسي هو أفضل خيار للتشخيص الدقيق والموثوق.

descriptionكيفية توفير المياه خلال فصل الصيف Emptyرد: كيفية توفير المياه خلال فصل الصيف

more_horiz
شكراااااا

rate_review إقرأ أيضاً في عالم موقع صن سيت

assistant يجب عليك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول لإستخدام الرد السريع و كافة مميزات صن سيت

assignment إنشاء حساب جديد

chevron_left يمكنك إنشاء حساب مجانى جديد لإستخدام كافة مميزات صن سيت person_add إنشاء حساب جديد

assignment_ind تسجيل الدخول

chevron_left يمكنك تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل person تسجيل الدخول

آخر مواضيع صن سيت

اخترنا لكم

Top