chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 15:48
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
52
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

كيفية تجنب الشركات المحتاله اثناء اختيار شركه نقل

يتحول المحركون المحتالون ببطء إلى كابوس للعائلات والأشخاص الذين يستخدمون مساعدة المحركين في العودة إلى ديارهم. إذا لم تكن حذرًا ، فقد تصل إلى أيدٍ خاطئة وقد يكلفك هذا أموالك الثمينة. لذا فإن أفضل طريقة للخروج هي اتخاذ الاحتياطات الكافية للبقاء في مأمن من هذه العناصر المارقة. ستقدم هذه المقالة بعض النصائح المهمة التي ستساعدك على تجنب التعرض للغش.

أول شيء يجب القيام به قبل تحديد المحرك هو التحقق من موقع الشركة.. لديها موقع على شبكة الإنترنت يساعد الناس على تجنب عمليات الاحتيال. عنوان الموقع هو. بمساعدة الموقع ، يمكنك تجنب عمليات الاحتيال. يحتوي هذا الموقع على مصادر مختلفة مختلفة تسمح لك بالتحقق من تسجيل المحرك. يمكنك بسهولة معرفة والتحقيق في المحركات المارقة. لذا قبل الموافقة على استخدام المحرك ، تذكر استخدام هذا الموقع.

الخطوة التالية هي التحقق من علامات التحذير التي يقدمها الموقع. ألق نظرة عن كثب على القائمة وتحقق مما إذا كان محرك سيارتك يظهر أي علامة مذكورة في القائمة.

هناك بعض العلامات التي توضح أن الشركة مارقة. إذا كان المحرك لا يقدم أو يوافق على التفتيش في الموقع ويقدم بالأحرى تقديرًا عبر هاتف الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى الحذر منها. التقديرات المقدمة هي أيضا جيدة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها.
احذر من المحركين الذين لا يقدمون نسخة تنص على حقوقك ومسؤولياتك عند الحجز. هذه النسخة هي كتيب يجب تقديمه للعملاء
لا تتصل بشركة ليس لديها عنوان محلي أو معلومات تتعلق بالتأمين والترخيص. لا تسقط أبدًا للمطالبات بتغطية البضائع للتأمين حتى يتم التحقق من المعلومات.
الامتناع دائمًا عن اختيار الشركات التي لديها مخازن ومكاتب في ظروف سيئة أو إذا لم تكن موجودة.

خطوة أخيرة هي طلب المراجع دائمًا. أفضل طريقة للخروج هي طلب 3 مراجع على الأقل وتأكيدها. تُطلب المراجع للوظائف وغيرها من الأمور ، فلماذا لا تطلب المراجع أثناء اختيار شركة متحركة؟ فذلك أمان لك .