chatالمواضيع الأخيرة
حكم سب المسلم وشتمة access_timeالأحد 22 نوفمبر 2020 - 3:46personمروة ميرو
كود انبثاق للصور الجديد 2017 انفرادaccess_timeالسبت 21 نوفمبر 2020 - 2:26personamineeeee
قالب اخبارى احترافى جداaccess_timeالخميس 19 نوفمبر 2020 - 21:23personshvr hgrg,f
قالب اخباري انيق وحصري لمدونات بلوجرaccess_timeالخميس 19 نوفمبر 2020 - 21:21personshvr hgrg,f
حصرى قالب العاب 2015access_timeالخميس 19 نوفمبر 2020 - 21:10personshvr hgrg,f
قالب اخبارى جديد وحصرىaccess_timeالخميس 19 نوفمبر 2020 - 21:09personshvr hgrg,f
قالب بلوجر اخباري حصري وجديدaccess_timeالخميس 19 نوفمبر 2020 - 21:07personshvr hgrg,f
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
مواضيع مماثلة

نُشر بواسطة:

اسلام
اسلام
الادارة العليا

الادارة العليا
تاريخ النشر:
في الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 17:39
اسم الدولة : :
مصـــر
العمر :
25
عدد المساهمات :
2335
المعجبون بمواضيعى :
149

كلمات دليلية:

مميزات ماسنجر الجديد بعد التحديث الاخير

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على سيد الخلق صلى الله عليه وسلم أجمعين 

موضوعنا اليوم الذي يتسائل عليه الكثير وهو : 

لماذا تم تغيير أيقونة ماسنجر الى اللون الارجواني ؟

هل يوجد تحديثات جديدة في ماسنجر ؟

فبحسب موقع The Verge الأمريكى، فبمجرد تحميل التحديث، فيتم استبدال رمز DM للرسائل العادية في أعلى يمين انستجرام بشعار فيس بوك ماسنجر، وقد أصبحت الدردشات على انستجرام ملونة أكثر من ذي قبل، حيث تتحول رسائل المرسل بين الأزرق والأرجواني أثناء التمرير، ومع ذلك، في الوقت الحالي على الأقل، لا يزال من غير الممكن مراسلة مستخدمي فيس بوك من انستجرام.

لكن فيس بوك أوضح خططه لتوحيد منصات المراسلة لتطبيقاته ذات الشعبية الكبيرة للسماح بالمراسلات المتبادلة بين ماسنجر وانستجرام وواتس آب، وقيل إن فيس بوك يعيد بناء البنية التحتية الأساسية حتى يتمكن المستخدمون الذين كانوا على تطبيق واحد فقط من الاتصال بالآخرين باستخدام تطبيقات فيس بوك المختلفة.

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، أيضًا إنه يريد أن يكون النظام مشفرًا من طرف إلى طرف، ومن خلال دمج تطبيقاته الأكثر شيوعًا، قد يتمكن فيس بوك من المنافسة بشكل مباشر مع iMessage من أبل، مع ملاحظة أن فيس بوك استحوذ على انستجرام مقابل 1 مليار دولار في عام 2012، واشترى واتس آب في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، التغيير الأبرز هو أن الأشخاص الذين يستخدمون Messenger يمكنهم التواصل مع أولئك الموجودين على Instagram دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق - والعكس صحيح.

متى بدأ فيس بوك خطة الدمج؟

ظهرت أخبار التكامل لأول مرة فى عام 2019 عندما كشف فيس بوك عن خطط لدمج Messenger و Instagram Direct Messages و WhatsApp، كانت الشركة لا تزال فى المراحل الأولى من العمل العام الماضى، لكن حدد عام 2020 لينهى هذه الخطوة.

وقال فيس بوك فى منشور مدونة: "أكثر من مليار شخص يستخدمون بالفعل Messenger كمكان للمشاركة والتسكع والتعبير عن أنفسهم مع العائلة والأصدقاء، وهذا هو السبب فى أننا نربط بين تجربة Messenger و Instagram لتقديم بعض من أفضل ميزات Messenger إلى Instagram - حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل تجربة مراسلة، بغض النظر عن التطبيق الذى تستخدمه".

التحديثات الجديدة:

وتم طرح الدمج الشهر الماضى لعدد قليل من المستخدمين، ولكن الآن يمكن لكل مستخدم Instagram تحديث التطبيق للوصول لكل ما هو جديد، إذ طرح فيس بوك تحديثًا يدمج Instagram مع Messenger مما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى قائمة الميزات فى الرسائل المباشرة.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى مظهر جديد ملون للمحادثات، وقائمة جديدة من الرموز التعبيرية، والتمرير السريع للرد على خيار الرسالة والقدرة على الدردشة مع الأصدقاء على فيس بوك - مما يؤدى إلى جلب خدمات المراسلة فى نظام أساسى واحد.

يتضمن التحديث أيضا عناصر التحكم فى الرسائل التى تتيح للأشخاص تحديد من يمكنه مراسلتهم مباشرةً ومن لا يمكنه مراسلتهم على الإطلاق.


اليكم جميع التفاصيل في هذا الفيديو :

مميزات ماسنجر الجديد بعد التحديث الاخير Oiooio14
#ماسنجر #تحديثات
Top