chatالمواضيع الأخيرة
الاستايل الحصرى لاحلى منتدي 2016access_timeالخميس 29 يوليو 2021 - 23:06personسيد شعبان
تسرب المياه في المنزلaccess_timeالثلاثاء 27 يوليو 2021 - 17:07personنووران عمرو
كود اشعار بتواجدك فى صفحة كذاaccess_timeالإثنين 26 يوليو 2021 - 22:28personعبدالحميد19
كود ذكر المصدر عند نقل الموضوعaccess_timeالإثنين 26 يوليو 2021 - 22:27personعبدالحميد19
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 17:28
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
50
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

تجنب تسربات المياه في المنزل

يمكن أن تكون المياه منقذة للحياة ، ولكنها أيضًا قوة مميتة ومدمرة. تخبرنا شركات التأمين كيف أن الأضرار الناجمة عن الفيضانات هي مشكلة أكبر بالنسبة لهم حتى من أسوأ الأعاصير المدارية ويجب أن نستمع ، كأصحاب منازل معدة ، للتأكد من أن لدينا التغطية الصحيحة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يسبب تسرب المياه في المنزل وجع القلب لنا أيضًا ويجب أن نفعل كل ما في وسعنا لتجنبها.

المكان الأول الذي يجب أن تبحث فيه عن المصادر المحتملة لتسرب المياه في المنزل هو حمامك. يتم توصيل حوض الاستحمام والدش بشبكة من الأنابيب ، مع الكثير من الوصلات الفردية التي يمكن أن تكون مناطق مشكلة في الوقت المناسب. تحقق من وجود دليل على الصدأ بالتأكيد وتحقق مما إذا كانت الاتصالات كلها محكمة.

أثناء وجودك في منطقة الحمام تفحص الدش وحوض الاستحمام ، انظر إلى حوض المرحاض. سترى من تصميمها أنه يتم استخدام عدد من الأختام المطاطية والجوانات وستهلك هذه. قبل أن تعرفه ، قد تعاني من تسرب سيئ يمكن أن يؤدي إلى أضرار كبيرة ، لذا تحقق من هذه المنطقة أيضًا.

في المنازل القديمة ، غالبًا ما يقع خزان تخزين المياه في الأعلى في الدور العلوي. هذا له علاقة بأي شيء آخر بحقيقة أن عملها يعتمد على الجاذبية إلى حد ما. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هذه بعيدة عن الأنظار ويمكننا نسيانها ، ولكن يمكن أن تكون واحدة من المصادر الرئيسية لتسرب المياه في المنزل لأنها تحتوي على الكثير من الماء ، لذلك لا يجب أن ننسى.

يمكن أن تتراكم أصغر القطرات بمرور الوقت لتكون سببًا للقلق ، ولا يجب أن يكون تسرب المياه في المنزل أحداثًا كبيرة لتسبب الضرر. يمكن أن تؤدي القطرات الصغيرة إلى تراكم العفن والعفن ، مما يؤثر بشكل خطير على جودة الهواء في منزلك.

تجول شهريًا وتحقق من جميع وصلات الأنابيب في منزلك وجراجك. إذا جعلت من نقطة للقيام بذلك يمكنك تحديد المشاكل قبل حدوثها. هل تريد التحدث مع شركة التأمين عن تسرب المياه في منزلك؟