chatالمواضيع الأخيرة
حصرى : كود اضافات للعضو توضع اسفل الموضوعaccess_timeالإثنين 19 يوليو 2021 - 17:05persondzweb
استايل جوال خفيف لاحلى منتديaccess_timeالأحد 11 يوليو 2021 - 22:36personم/أميــــر2006
فوائد الذرة الصفراءaccess_timeالأحد 11 يوليو 2021 - 12:14personDr/Aber
موضوع كامل عن النميمةaccess_timeالأحد 11 يوليو 2021 - 12:09personداليا
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
تاريخ النشر:
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 15:50
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
48
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

كيفية ممارسة نصائح توفير المياه

توفير المياه ضروري لمساعدة مواردنا المائية المستنزفة. تعدد هذه المقالة العديد من نصائح توفير المياه مثل التحقق من عدم وجود تسربات ، وتجنب الإفراط في التنظيف ، وإعادة تدوير المياه وما إلى ذلك.
أصبحت نصائح توفير المياه الحاجة إلى العصر. تعد المياه من أهم الموارد الطبيعية. ومع ذلك ، فإن إمداداتها تتناقص مع تضخم السكان واستنفاد شبكات المياه العذبة القيمة.
يستخدم المنزل العادي 22000 جالون من الماء الساخن سنويًا فقط للاستحمام والحمامات. يتم تسخين معظم هذه المياه مما يؤدي إلى استهلاك الوقود وانبعاثات الدفيئة.
فيما يلي بعض نصائح توفير المياه التي ستحافظ على هذا المورد الثمين للمياه في منازلنا وحدائقنا: 1. تحقق من عدم وجود تسرب: تأكد من أن نظام السباكة في المنزل خالي من التسربات حيث أن العديد من المنازل بها تسريبات سرية. اقرأ العداد بعد إيقاف تشغيل المضخة لمدة ساعة وافترض أن العداد يظهر فرقًا ، ثم هناك تسرب .2. تحقق من تسربات المرحاض عن طريق ملء الخزان بلون الطعام. إذا كان المرحاض يتسرب ، فسيظهر اللون في غضون نصف ساعة. افحص المرحاض بحثًا عن الأجزاء المتهالكة أو الصدئة. يمكنك استبدال هذه الأجزاء بسهولة .3. تجنب تنظيف المرحاض دون داع. تخلص من الأنسجة والوسادات عبر سلة القمامة .4. لا تهدر الماء من الدش الذي يمكن استخدامه مرة أخرى في التنظيف والري في الحديقة. إصلاح حنفيات التسرب. يمكن أن يكلف صنبور التسرب ما يصل إلى 2700 جالون سنويًا مما سيزيد من تكلفة المياه ويجهد نظام الصرف الصحي. اختصر الاستحمام. احتفظ بمؤقت للاستحمام. بدلا من ذلك مقالات مجانية ، استبدل رأس الدش الخاص بك بنموذج التدفق المنخفض. لا تسمح للماء بالتدفق أثناء تنظيف أسنانك أو غسل وجهك. قم بتشغيل غسالات الأطباق وغسالات الملابس الأوتوماتيكية عند تحميلها بالكامل أو ضبطها بشكل صحيح. لا تستخدم ماء الصنبور لإذابة الطعام المجمد. استخدم خيار إذابة الثلج في الثلاجة أو الميكروويف بدلاً من ذلك. تستخدم التخلص من أحواض المطبخ الكثير من الماء لمعالجة النفايات. تخلص من نفايات المطبخ عن طريق نظام التسميد بدلًا من التخلص من القمامة التي يمكن أن تضيف إلى المواد الصلبة التي تسد خزان الصرف الصحي. اعزل أنابيب المياه الخاصة بك. هذا يقلل من إهدار الماء أثناء تسخينه. تحقق من المضخة إذا كان بها تسرب. إذا تعطل تدفق المرحاض وبدأ في إهدار المياه ، فاستبدله. قم بتركيب رأس دش منخفض التدفق. استبدل رأس الدش الذي يستهلك الماء بنموذج موفر للمياه وقلل استهلاكك للماء بمقدار النصف. ضع خزان مياه الأمطار: يمكن جمع مياه الأمطار واستخدامها للأغراض المنزلية مثل غسل المرحاض وغسل الملابس. إعادة تدوير المياه الرمادية: إعادة تدوير المياه في الحمام لاستخدامات أخرى في جميع أنحاء المنزل. يمكن استخدام المياه التي يتم جمعها من الحمام على سبيل المثال لري النباتات أو غسل المراحيض.