chatالمواضيع الأخيرة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
اصدقاؤك فى صن سيت

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
نووران عمرو
النجمة الفضية
النجمة الفضية
تاريخ النشر:
في السبت 19 سبتمبر 2020 - 16:58
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
28
عدد المساهمات :
7
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

نصائح مهمة للمساعدة في التحرك مع شركة نقل متخصصة

الانتقال لموقع جديد ، سواء كانت سكنية أو تجارية يمكن أن تكون مهمة شاقة. مجرد التفكير في تعبئة أمتعتك وتحميلها ونقلها وتفريغها يمكن أن يمنحك ليالٍ بلا نوم. ولما لا؛ تريد أن تصل جميع أغراضك إلى الوجهة الجديدة بأمان وفي الوقت المناسب. إذا كنت تنتقل \ وتحتاج إلى مساعدة خبراء ، فيمكنك دائمًا البحث عن خدمات شركة نقل موثوقة

توفر معظم شركات النقل السكنية والتجارية الرائدة أيضًا نصائح تحرك قيمة لجعل نقلك سلسًا قدر الإمكان. يمكن لهذه النصائح أن تقطع شوطًا طويلاً لمساعدتك في تعبئة أغراضك بأمان ولجعل عملية النقل أسرع. فيما يلي بعض النصائح الهامة:
1. قم بعمل قائمة: بمجرد أن تقرر تاريخ الانتقال ، من المستحسن دائمًا عمل قائمة بجميع العناصر التي ستحملها إلى الوجهة الجديدة. هذا مهم لأن هناك العديد من العناصر الصغيرة والكبيرة وقد لا يكون من الممكن إجراء قائمة كاملة على عجل. لذا ، خذ وقتك واصنع القائمة. يطلب معظم المحركين السكنيين والتجاريين في تورونتو قائمة جرد أثناء تقديم عرض أسعار عبر الإنترنت.
2. استخدام أو التخلص من المواد القابلة للاشتعال أو القابلة للاشتعال: قبل أيام من هذه الخطوة ، تأكد من أن جميع العناصر مثل طلاء القاعدة الزيتية ، والتبييض ، والتنظيف وإضاءة السوائل ، والمطابقات ، والذخيرة ، وعلب الهباء الجوي ، بما في ذلك بخاخات الشعر ، وكريمات الحلاقة ، ومزيلات العرق
3. استخدام مواد التعبئة الصحيحة: التعبئة هي أهم جزء من التحرك. تحتاج إلى استخدام مواد التغليف المناسبة لضمان وصول جميع ممتلكاتك إلى الوجهة الجديدة بأمان. تنصح كل شركة موثوقة تتحرك باستخدام صناديق أصغر للعناصر الأثقل مثل الكتب. يجب استخدام الصناديق الكبيرة لتعبئة أغراض كبيرة ولكن ليست ثقيلة مثل أدوات المطبخ والأواني وما إلى ذلك. يجب تعبئة العناصر خفيفة الوزن مثل الوسائد والبطانيات والملابس وأغطية المصابيح وغيرها في أكبر الصناديق. تتوفر كرتون خاص للإلكترونيات.
4. قم بتعبئة الطريق الصحيح: يجب تعبئة كل صندوق في الأعلى لمنع السحق. أيضا ، العناصر الهشة مثل الصين ، الثريا ، التحف وغيرها يجب أن تكون معبأة بعناية إضافية. استخدم ورق التغليف لتشويهها. أيضًا ، لا تنس أن تبطن الجزء السفلي من صندوق التعبئة
5. تسمية المربعات: تسمية المربعات أمر مهم للغاية ، لأنه يضمن التعامل السليم مع العناصر كما يوفر الوقت في تحميل وتفريغ الصناديق.
6. قارن قائمة العناصر: عند الوصول إلى الوجهة ، تذكر مقارنة قائمة مخزون المحرك مع سجلاتك. تحقق أيضا من حالة البضائع الخاصة بك.
https://www.prokr.net/ksa/al-dammam-movers/
https://www.prokr.net/ksa/al-khobar-movers/
https://www.prokr.net/ksa/al-jubail-movers/
https://www.prokr.net/ksa/al-hasa-movers/
https://www.prokr.net/ksa/al-madina-movers/
https://www.prokr.net/ksa/yanbu-movers/
Top