chatالمواضيع الأخيرة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
اصدقاؤك فى صن سيت

نُشر بواسطة:

حامد عبده
حامد عبده
النجمة الفضية
النجمة الفضية
تاريخ النشر:
في الأربعاء 5 فبراير 2020 - 5:30
اسم الدولة : :
مصر
العمر :
30
عدد المساهمات :
1
المعجبون بمواضيعى :
0

كلمات دليلية:

ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة

وفقا لصحيفة "ماركا" فإن ميسي يشعر بالكثير من الغضب بسبب عدم نيله المساندة المطلوبة من قبل الزملاء في صفوف النادي لاسيما في ظل غياب المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز للإصابة المنتظر أن تمتد لأشهر مقبلة.


ميسي غاضب كذلك من إدارة النادي برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو بسبب التأخر في التعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء الحالي لتعويض سواريز رغم ارتباط النادي بضم مهاجمين أمثال رودريغو مورينو، لاوتارو مارتينيز وبيير أوباميانغ.

ادارة بارتوميو فشلت كذلك في تحقيق رغبة ميسي في ضم البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية كما لم تتمكن من التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل مما زاد من معاناة البلوغرانا في الموسم الحالي.

ويحق لميسي الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري مما دفع اللاعب للتفكير بقوة في مستقبله مع النادي في حال بقى الوضع على ما هو عليه وفشل في تحقيق الألقاب مع الفريق في الموسم الحالي.

ويشعر اللاعب الأرجنتيني بالكثير من الاحباط بسبب عدم فهم اللاعبين لأسلوب المدرب الجديد كيكي سيتيين خاصة وأنه كان يعارض فكرة رحيل المدرب السابق آرنيستو فالفيردي.

ما زاد من غضب ميسي أن ريال مدريد سوف يكون قادرا على نيل صدارة الليغا الإسبانية في حال تحقيق نتيجة ايجابية أمام بلد الوليد مساء الأحد في الليغا.

ويحتل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا في 16 لقاء كما صنع 6 أهداف بينما الفرنسي كريم بنزيمة في وصافة الهدافين برصيد 12 هدفا في 19 لقاء لعب وصنع 5 أهداف.

نُشر بواسطة:

Dr/Aber
Dr/Aber
ثلاثته نجوم فضيات
ثلاثته نجوم فضيات
تاريخ النشر:
في الثلاثاء 17 مارس 2020 - 4:28
اسم الدولة : :
مصر
العمر :
35
عدد المساهمات :
150
المعجبون بمواضيعى :
6

كلمات دليلية:

رد: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونة

احسنت
Top