لا تنكَحوا المنّانة ولا الأنّانة ولا الحنّانة .. ولا الحدّاقة ولا البّراقة ولا الشدّاقة ولا عشبة الدار ..

1- المرأة المنانة : وهى التى لا تتوانى عن ان تذكر زوجها بانها منت عليه عندما كان فى ضائقة مالية واعطته مالها او حتى ساعدته فى مشكلة ما وقع فيها من قبل او تمن عليه وتذكره كثيرا بمساعدة ابيها او احد افراد عائلتها لزوجها فى يوما ما … فابتعد فوراً عن الزواج من هذه المرأة .

2- المرأة الانانة: هى المراة التى تشكو دوماً من الالم والانين وأوجاع من الأمراض ولا تكون مريضة من الأساس فحتماً عزيزى الرجل ستمل منها لكثرة كذبها بشأن أمراض لا توجد بها وتجدها فى أتم الصحة مع باقى الناس .

3- المرأة الحنانة: هذه المراة لا تعرف أن الزواج يعنى إستقرار فستجدها دوما تحن لاهلها كثيراً وتود دوماً الذهاب إلى أهلها ناسية بأن بيتها الأساسى مع زوجها وأولادها ولا أعنى بأنك تقطعها من أهلها لكن ما أعنيه أنها تود بإستمرار وبشكل مفرط الذهاب إلى اهلها.

4- المرأة الحداقة هى المرأة التى سترهقك مادياً فستجدها تحدق وتنظر إلى ما فى يد غيرها وتُجبرك دوماً على الإتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها وهذا المرأة لن تشبع أبداً وستستمر دوماً فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها .

5- المرأة البراقة: وهى المرأة كثيرة التزين والإهتمام بمظهرها بشكل مُفرط لا لإسعاد زوجها وإنما لإغترارها بجمالها وإظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء إطلاقا .

6- المرأة الشداقة: وهى التى تجد صوتها مرتفع دوماً وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة لا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتماً ستمل منها وتضعك فى الكثير من المشاكل فــ هي تكون كثير الغلط.

7- المرأة عشبة الدار: فهذه المرأة هى التى ستحول بيتك إلى قبر من العفن والنتانة والقذاره وعدم الإهتمام بنظافة نفسها أو أولادها ومهمله لدرجة غريبة فابتعد عن العفن وأغتنم واحده تريحك وتهتم بك وبأولادك وبنفسها .