في البوسنة، كان اغتصاب الصرب للمسلمات البوسنيات يتم جماعيا في العلن (١) (الغارديان).
استمر الاغتصاب اليومي في الليل والنهار، حتى يتأكدوا ان الضحية حامل ,كانوا يذبحون الذكور بالسكاكين بقطع حناجرهم، ويضعون الاطفال على الطاولة والسكين على رقابهم، ويغتصبون امهاتهم أثناء ذلك، كانوا يسترقّون (يستعبدون) المسلمات ويبيعونهن (٢) (الاندبندنت)

عدد المغتصبات بين 20000 الى 50000 ، والمجرمون طلقاء ولم يتم معاقبتهم ، بل لا تزال النساء في البوسنة يرين مغتصبيهن احرارا بانتظام.
كانت محاكم الأمم المتحدة صورية، فقط لزيادة الاهانة والعذاب النفسي للمسلمات المغتصبات، اذ تم تبرئة المجرمين رغم الأدلة ، وهم طلقاء وجيران للضحايا !!!!
كمثال: ثمان صبايا مسلمات اغتصبهن جماعيا اربعة رجال ، رغم ثبوت الادلة، افرجت عنهم محكمة الامم المتحدة، وهم الى الآن يعيشون على بعد ٢٠ كيلومتر ، وأقل من ١٠ دقائق من الضحايا!، احداهن اصيبت بنوبة قلبية وماتت، والأخرى انتحر ابنها.
طبعا الاغتصابات كانت في المناطق الخاضعة لحماية الامم المتحدة ( واضح ان الحماية هي للمجرمين المغتصبين)!
اما الشفاء على الطريقة الشيطانية (طريقة الامم المتحدة) فهي ان تجمع الضحايا مع الجنود الذين حموا مغتصبينهن للنقاش والحوار البناء (٣) (الاندبندنت )
حتى النساء الصربيات كن يشاركن في التعذيب والسادية (٤) (السي ان ان)
عندما كاد يتم تعيين محلف لملاحقة مجرمي الحرب الصرب والكروات، لاغتصابهم آلاف النساء في البوسنة، سارعت الدول الأوروبية لمنع ذلك !!! ثم قللوا تمويل وطموحات المحكمة !!(٥) (الواشنطن بوست).

بقي ان تعلم ان الجنرال الامريكي ويسلي كلارك ،قائد الجيش الامريكي في البلقان وقتها، والمرشح للرئاسة الامريكية بعدها، تبادل الهدايا والقبعات مع راتكو ملاديتش جزار البوسنة، بعد هذه الجرائم(٦) (الواشنطن بوست)

وأن رادوفان كارادتش قائد صرب البوسنة، اعتبرته الكنيسة اليونانية الارثوذوكسية بطلاً نصرانياً، وواحدا من أهم ابناء اليسوع، وأعطته أعلى وسام( الفارس سانت دونيسيوس) كما اعتبرت ان الصرب هم خط الدفاع الاول الذين اختارهم الرب في الغرب لحماية النصرانية الارثوذوكسية (٧) (الواشنطن بوست)

#قل لي بالله عليك ألم يتمعر وجهك الآن 😡
#ام أنك ديوث لا يغار 😥
#الا زلت تدافع عن تلك الحدود
#الا زلت تفتخر بأوروبا وتقدمهم
✋✋

👉♻شارك المعلومة مع اصحابك ♻


اغتصاب جماعي في العلن لمسلمي البوسنة Eeeoe138