chatالمواضيع الأخيرة
مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد وليدزaccess_timeالأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:31personasmalltba
استايل متعدد الالوان حصريا لأحلى منتديaccess_timeالأحد 27 سبتمبر 2020 - 7:37personOussama.Gfx
قالب انبوكس بودي بشكل حصري وفريد2017access_timeالأحد 27 سبتمبر 2020 - 7:12personOussama.Gfx
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
اصدقاؤك فى صن سيت

نُشر بواسطة:

زهرة طه
زهرة طه
النجمة الفضية
النجمة الفضية
تاريخ النشر:
في الأحد 28 يوليو 2019 - 20:34
اسم الدولة : :
مصر
العمر :
30
عدد المساهمات :
3
المعجبون بمواضيعى :
1

كلمات دليلية:

افضل ماكينات الكيتشن ماشين فى موقع الزعيمات للتقييم

أدوات المطبخ بقيمة ملايين
بقلم روث يعقوب
تحتوي المطابخ الموجودة في المنازل البريطانية على 2.6 مليار جنيه استرليني من أدوات المطبخ التي تصدأ في خزائن غير مستخدمة بالكامل ، وفقًا لبحث صادر عن شركة هاليفاكس للتأمين المنزلي
من الهزازات التوابل إلى الخلاطات ، تمتلئ المطابخ مع الأجهزة غير المستخدمة. ينفق الرجال ما متوسطه 119 جنيهًا إسترلينيًا على أدوات المطبخ غير المستخدمة ، أي أكثر من النساء اللائي ينفقن حوالي 88 جنيهًا إسترليني. أكثر من ربع مليون أسرة بريطانية لديها أكثر من 500 جنيه إسترليني من أدوات المطبخ المهجورة المخزنة بعيدا.
https://www.alzaemat.com/kitchen-machine/makers صانعو توست ، يتصدرون قائمة أدوات المطبخ غير المستخدمة في الخزائن المظلمة ، مع وجود 32 في المائة من المنازل ، ولكن ليس استخدامها. في حين أن حوالي 21 في المائة من الأسر التي لديها خلاط لم تستخدمها منذ أكثر من عام. تقضي آلة الشواء النحيلة والواسعة الوقت على جمع الأتربة على الرف أكثر من مساعدة الأمة على إنقاص الوزن في 17 في المائة من الأسر التي لديها الجهاز. حوالي خمسهم (17 في المائة) ممن لديهم باخرة وعصارات وسكاكين نحت كهربائية لا يستخدمونها أبدًا.
من أدوات المطبخ الحارقة التي تنفجر إلى المشاعل إلى أدوات التقطيع الكهربائية التي تشريح سكاكين عبر أسطح العمل ، غالبًا ما تكون أدوات المطبخ خطرة. أكثر من 64 مليون جنيه استرليني من الأضرار الناجمة عن الطهاة لديهم حوادث مع الأجهزة. ربما لأنهم يستخدمون الأدوات دون قراءة التعليمات ، فإن الرجال للأسف يرقون إلى مستوى الصورة النمطية لكونهم كلوتزات في المطبخ مما يسبب أضرارًا أكبر بمرتين ونصف من النساء.
وقال ديفيد روتشستر ، رئيس قسم التأمين في شركة هاليفاكس للتأمين على المنزل: إن المطابخ البريطانية تتحول إلى مقبرة للأدوات غير المستخدمة. على الرغم من أن البريطانيين لديهم أفضل النوايا عند شراء أدوات المطبخ ، فإن آلاف الخلاطات والشوايات والبواخر والعصارات تكمن في أسطح العمل. يبدو أن أدوات المطبخ أصبحت مجرد عناصر زخرفية في المطبخ لملايين الطهاة المتمنيين. "
وأضاف: يجب على البريطانيين التأكد من أنهم يقرؤون دائمًا التعليمات قبل إطلاق الشعلة أو سكين نحت كهربائي لأنها يمكن أن تسبب أضرارًا كبيرة لممتلكاتهم وقد تؤدي إلى إصابة المستخدم. يجب فحص العناصر الكهربائية بعناية ، خاصةً إذا لم يتم استخدامها لفترة طويلة لضمان عدم تلف المكونات والمقابس الكهربائية وأسلاك التدفئة ، مما قد يتسبب في نشوب حريق أو صعق المستخدم. "
إعادة عرض المطبخ للأسلوب الحديث
بقلم بيل مكدانيل
المطبخ هو المكان الأكثر زيارة لأي منزل ، ويعتقد أفراد الأسرة أنه هو المحور المركزي للقاء جميع الأعضاء. تقضي العائلات ساعات الحد الأقصى في المطبخ لبعض أو أي عمل. لذلك ، يجب أن تكون جذابة وفعالة وكذلك وظيفية. إن التحدي المتمثل في تصميم مطبخ مثالي يمكن أن يكون جذابًا ويعمل بكامل طاقته هو تحد كبير ويتطلب مستوى عالٍ من الخبرة والتفكير الإبداعي. وضع الأجهزة البارزة الرئيسية هو أيضًا تحد يواجهه خبراء التجديد. أدوات السباكة والحنفيات هي أيضا جزء كبير من الاعتبار. يطلب من المهندسين والمهندسين المعماريين استخراج أقصى مساحة ممكنة لجعل المطبخ كبيرًا وأنيقًا وجذابًا. كل هذه الاعتبارات الدقيقة يمكن أن تساعد في جعل تصميم المطبخ متفوقًا.
هذا هو المكان الذي تلعب فيه مهارات إعادة التصميم والمعرفة والخبرة دورًا مهمًا. يمكن للمصممين المحترفين وخبراء التجديد مساعدتك في تحقيق أحلامك من خلال أفضل جهودهم وبراعةهم. إنها تساعدك في توفير وسائل الراحة المتقدمة في المطبخ والتي يمكن أن تجعل منزلك مكانًا حقيقيًا لتجديد شبابك. بغض النظر عن حجم مشروع إعادة تصميم المطبخ كبيرًا أو صغيرًا ، يمكن للخبراء القيام بالمهمة وفقًا لذلك.
يولي المحترفون الاهتمام المناسب للأشياء الدقيقة بدءًا من تسرب الصنابير إلى الصنابير المجردة ، وهم مجهزون بالأدوات والخبرات المثالية اللازمة لإصلاح الصنبور الخاص بك ، مما يتيح لك الاستمتاع براحة البال مرة أخرى. تتضمن خدمة إعادة عرض المطبخ أيضًا حلاً شاملاً واقتصاديًا للمشاريع من أي حجم. يقدم لك الخبراء الخبرة ومعرفة المنتج والأفكار المتطورة للتصميم التي تتوقعها حتى أنهم يرشدونك خلال عملية إعادة عرض الحمام.
أنهم يفهمون أن إعادة تشكيل يمكن أن يكون واحدا من أكثر المستويات واسعة النطاق لتعديل المطبخ التي يتعين الاضطلاع بها. يقدم خبراء إعادة عرض مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك:
1. استكمال تجديد المطبخ
2. السقوف والإضاءة
8. تركيب الأجهزة (المتاح)
تقدم لك أجهزة إعادة التصميم الاحترافية أفضل اقتراح من حيث التصميم والتخطيط وعمليات العمل الأفضل من أجل ضمان أن يسير تحول مطبخك بسلاسة وكفاءة. يشتمل المقاولون على مالكي المنازل لأنه من خلال العمل مع المقاول ، ستحصل على المطبخ المثالي لتلبية جميع احتياجاتك الخاصة وتصميمك وأسلوبك. كما أنها تتيح لك معرفة أحدث التصميمات وتكلفة مشروع التجديد أو إعادة التشكيل الشامل بحيث يمكنك إعداد نفسك.
السيرة الذاتية للمؤلف:
هي شركة سباكة مقرها في Fort Worth، TX وهي توفر التركيب والصيانة والإصلاح للسباكة التجارية والسكنية ، بما في ذلك خدمات لأحواض الاستحمام وتنظيف المجاري والحنفيات وخطوط الصرف الصحي والمصارف والاستحمام والمراحيض وإعادة عرض المطبخ وغيرها السباكة ذات الصلة. مع توفر خدمة السباكة الطارئة على مدار 24 ساعة ، تفخر بن فرانكلين للسباكة بكونها سريعة ومهذبة للغاية.
Top