المواضيع الأخيرة
اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

موعد الحج وصلاة عيد الاضحى هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موعد الحج وصلاة عيد الاضحى هذا العام

مُساهمة من طرف داليا في السبت 23 يوليو 2016 - 23:34

أعلن المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة أن الوزارة ووفق استراتيجيتها الحديثة في تطوير الخدمات المقدمة لحجاج الداخل، حرصت على حصر الحجز والتعاقد لخدمة حجاج الداخل من خلال بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، واعتماد برامج خدمية تلبي احتياجات الحجاج، بدأ من عزمهم أداء الحج إلى حين الانتهاء من نسكهم والعودة إلى ديارهم سالمين.

وأبان المركز أن هذا العام تضمنت بوابة المسار الإلكتروني حزمة من الخدمات المتقدمة ، التي من شأنها تجويد مستوى الخدمة وتمكيِّن المواطن والمقيم من اختيار مقدم الخدمة والبرنامج، والسعر الأنسب له، تفعيلاً للدور المسند لوزارة الحج والعمرة في التأكد من سلامة تطبيق ما جاء في المادة التاسعة من اللائحة التنفيذية لنظام خدمة حجاج الداخل، والتزام منشآت الحج بأسعار مناسبة للخدمات المقدمة، والتأكد من الاستفادة القصوى من المساحات المسلمة للمرخص لهم بالمشاعر المقدسة لإسكان الحجاج، بحيث لا تقل نسبة هذه الاستفادة عن ما تحدده الوزارة.

وبناءً عليه ستتيح الوزارة للمواطنين والمقيمين الدخول لبوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل على العنوان الإلكتروني (localhaj.haj.gov.sa) وذلك للحجز واختيار البرامج اعتباراً من الساعة (8) صباح الخميس الموافق 01 /11 /1437هـ. وسيتم إيقاف التسجيل يوم الخميس الموافق 07 /12 /1437هـ. (حسب الرؤية) في تمام الساعة (8) صباحاً.

وأوضح المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة أن الوزارة ستحقق من خلال حصر خدمة الحجز والتعاقد من خلال بوابة المسار الإليكتروني لحجاج الداخل، حماية حقوق الحجاج، وتحقيق مبدأ تكافوء الفرص في الحج بين الراغبين في أدائه، مبينا ان الوزارة تؤكد على أنه باعتمادها لصيغة التعاقد الإلكتروني لخدمة حجاج الداخل في المسار الاليكتروني؛ أصبح العقد نافذاً بين طرفيه بعد سداد قيمة البرنامج، دون الحاجة للتوقيع عليه من أيٍ منهما، كما تؤكد على أن دفع أي مبالغ إضافية خارج قيمة العقد المبرم في البوابة وخارج اطار آلية السداد المعتمدة يعد مخالفة.

داليا
النجمتان الذهبيتان
النجمتان الذهبيتان

اسم الدولة : : مصر
العمر : 23
عدد المساهمات : 468
المعجبون بمواضيعى : 84

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك
    الساعة الأن :