تنبيه تنبيه تنبيه تطبيق Whaff Rewards اختصارته باللغة العربية (واى هاف)
مايقال عليه انه تطبيق مربح بمعنى أنه كل تطبيق يقترحه عليك WHAFF و تقوم بتنصيبه ستتحصل على مبلغ مالي و كل شخص يسجل عبرك كذلك سيتحصل على مبلغ مالي وكل ذلك كذب فى كذب .
تطبيق واى هاف نصاب مئة بالمئة Screenshot_2014_10_19_14_03_44
WHAFF تطبيق نصاب :
في البداية لمن لا يعلم ماهو عمل التطبيق ، تطبيق WHAFF من التطبيقات التي توهم مستعملبها بامكانية ربح المال و ذلك مقابل تنصيب تطبيقات أخرى على هاتفك الجوال ، بمعنى أنه كل تطبيق يقترحه عليك WHAFF و تقوم بتنصيبه ستتحصل على مبلغ مالي و كل شخص يسجل عبرك كذلك سيتحصل على مبلغ مالي و ذلك من أجل دفعك للتعريف بهذا التطبيق التحيلي .
تطبيق واى هاف نصاب مئة بالمئة 961385_922336334457732_1552305584_n
قبل أن نكمل الحديث عن أنه نصاب صديقي القارئ مثل هذه التطبيقات تظر كثيرا بهاتفك الذكي فهي عبارة عن تطبيقات اعلانية خبيثة (لربح المال) بسرعة يقوم البعض بتنصيب كل ما يقترحه عليه التطبيق و هذا سبب كبير في تعطل هاتفك الجوال

انا دائما ما أنصح و أقول أنه ليس هنالك ربح سريع من الأنترنت و أي موقع يمكنك من ربح سريع كنت متأكد أنه ينصب عليك ، الربح السريع يحتاج الى أشهر من العمل مثل أن تعد مدونة أو قناة يوتيوب قوية ثم تترك مصدر الزوار من الجوجل و الا المتابعين الوفيين يحققون لك الأرباح .
المهم خلاصة الموضوع صديقي تطبيق WHAFF تطبيق ينصب على الناس لا تنسى التعريف به بالطبع التشهير السيء حتى يعلم غيرك بذلك ، من الأول يتركك تحقق الأرباح لكن بمجرد أن ترتفع أرباحك و تطلب الدفعة الأولى يقوم تلقائيا بغلق حسابك .