شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

الشرح الوافى المختصر لكيفية استلام أرباحك فى ادسنس

avatar
النجمة الذهبيه
النجمة الذهبيه
اسم الدولة : : مصر
العمر : 22
عدد المساهمات : 283
المعجبون بمواضيعى : 9
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم

الشرح الوافى المختصر لكيفية استلام أرباحك فى ادسنس


دورة دفع AdSense شهرية. ستتراكم عليك الأرباح المقدّرة على مدار الشهر، ثم في بداية الشهر التالي، يتم إنهاء أرباحك ونشرها برصيدك في سجل الدفع. إذا تجاوز رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح ولم يوجد أي تعليقات للدفعات، فسيتم إصدار دفعة لك في أو قرابة الحادي والعشرين من الشهر. على سبيل المثال، ستتراكم عليك الأرباح المقدرة خلال شهر ‏‫حزيران (يونيو). وبحلول اليوم الثالث من شهر ‏‫‏‫تموز (يوليو)‬، ستظهر لك الأرباح النهائية الإجمالية في الفترة من 1 إلى 30 ‫حزيران (يونيو) التي تم اعتمادها في سجل الدفع. وحينئذٍ، سيتم إصدار دفعة لك لأرباح شهر حزيران (يونيو) وأي أرصدة أخرى في رصيدك كمبلغ إجمالي واحد في يوم 21 ‏‫‏‫تموز (يوليو). يتوقف الوقت المناسب الذي ستتلقى فيه دفعتك على طريقة الدفع التي حدّدتها.

إذا كنت تستلم الأرباح من خلال برنامج شركاء YouTube، فتعرّف على كيفية ظهور هذه الأرباح في حسابك في AdSense.
ماذا يحدث إذا لم يبلغ رصيدي الحد الأدنى لدفع الأرباح؟

إذا لم تصل الأرباح الشهرية إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح، فسيتم ترحيل أرباحك ودمجها مع أرباحك للشهر التالي. وإذا تجاوز رصيدك الجديد الحد الأدنى لدفع الأرباح، فسيتم إصدار الدفعة في نهاية الشهر التالي. على سبيل المثال، إذا لم تبلغ أرباحك في شهر حزيران (يونيو) الحد الأدنى لدفع الأرباح، فسيتم ترحيلها ودمجها مع أرباحك في شهر تموز (يوليو). إذا تجاوز رصيدك الجديد الحد الأدنى لدفع الأرباح، فسنرسل إليك دفعة مبلغ واحد للأرباح المدمجة لشهري حزيران (يونيو) وتموز (يوليو) في نهاية شهر ‏‫آب (أغسطس)‬.

إذا منع تعليق الدفعة رصيدك الأحدث من الدفع في دورة الدفع العادية، فسيتم إرسال دفعتك في غضون بضعة أيام من إزالة تعليق الدفعة.
#ادسنس #استلام #ارباح
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
close
Top