قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

رحمــة, محمود السيد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

كيف تكسب زوار حقيقيين لموقعك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تكسب زوار حقيقيين لموقعك ؟

مُساهمة من طرف نغم الحياة في الخميس 19 نوفمبر 2015 - 0:22

نصائح لزيادة عدد الزوار فى موقعك او منتداك او مدونتك
اعضاء وزوار موقع صن سيت الكرام
اهلا ومرحبا بكم
سأعرض عليكم اليوم موضوع وارجوا من الاستاذ @اسلام تثبيته لانه موضوع مهم
اغلب المدونين الجدد يعانون من مشاكل فى الزيارات وهذا امر طبيعى ومنطقى لان محركات البحث حتى الان غير واثقة فى موقعك وانك تقدم محتوى جيد وحصرى ومفيد لذالك قبل الحديث عن الزيارات عليك اولا ان تكتب محتوى جيد مفيد للزائر حتى يقف فى موقعك او مدونتك, واذا كنت تكتب مقالات مفيدة للزائر وايضا لم تنال قسط جيد من الزيارات اليومية عليك بتعليم السيو والاطلاع على جميع الدروس التى تطرفنا اليها فى قسم السيو بالمدونة ولانها بالطبع ستزيد من زيارات موقعك فى وقت قليل بعد التطبيق والتعليم, اذا دعونا نتفق مبدائيا على ان ضعف الزيارات ناتج عن المحتوى الضعيف فلذالك عليك ان تكتب محتوى جيد مطول مفيد لمحركات البحث وللزائر ايضا والتركيز على كلمة مفتاحية يبحث عنها الزائر بكثرة والمنافسة بها ضعيفة الى حد ما لان مدونتك فى الوقت الراهن لا تستطيع المنافسة على اى شيئ, فماذا تفعل اذا كانت مدونتك بها مقالات جيدة ولا تاتى بالزوار.


15 نصيحة لزياة الزوار فى موقعك



1- قبل كتابة عنوان المقال ابحث فى جوجل عن الكلمات التى يبحث عنها الزوار والمدونات المنافسة كتبت عنها واعرف كمان العنوان الى هما اختاروة واعمل زية ولكن باسلوب مختلف مع زيادة كلمتين تلاتة من نفس محتوى الموضوع.

2- اقراء اول 10 نتائج فى جوجل بشكل سريع واستخرج الكلمات المهمة التى لم تكن ستكتب عنها واكتب عنها فى موقع.

3- يفضل كتابة المقال فى قسم واحد فقط ليس اكثر من قسم حتى تظهر المواضيع المرتبطة بشكل صحيح وحتى لا يخرج الزائر من موقعك بعد الانتهاء من قرائة المقال لانة لم يجد مقالات مرتبطة بما يبحث عنة.

4- عندما تكتب موضوع أشر الى المواضيع السابقة التى شرحتها من قبل فى موقعك حتى وان كان الموضوع المشار الية لم يتصدر فى النتائج الاولى ستهتم بة جوجل عندما تجد ان الزوار يتوجهون الية وبالتالى سيحصل على زيارات كثيرة وجوجل تجعلة متصدرة.

5- انشر المواضيع فى السوشيال ميديا المختلفة مع الهاشتجات تفاعلا مثل تويتر وعند نشر المواضيع فى الفيس بوك على صفحتك انشر فيديوهات وكذالك صور وكذالك روابط لصفحات مدونتك وهذا من شائنة زيادة عدد المتابعين على الفيس بوك.

6- وصف بحث الموضوع يجب ان يكون دقيق ومكتوب فية اغلب الاشياء الى الزائر ممكن يبحث عنها فى حالة عدم توافق عنوان موضوع مع الكلمة التى بحث عنها.


7 - رابط الموضوع فى وردبريس من الممكن ان يكون باللغة العربية ويفضل ان يكون رابط الموضوع هو نفسة عنوان الموضوع, اما فى بلوجر ترجم عنوان الموضوع من العربية الى الانجليزية وضعة كرابط ثابت.

8- خدم على الكلمة التى تستهدفها فى الموضوع باشكال مختلفة فى فقرات متباعدة "زياردة عدد الزوار - زيادة الزيارات - رفع الزيارات للمدونة "


9- اهتم بالصور التى ترفقها بالموضوع, اول صورة غير اسمها لنفس عنوان الموضوع وارفعها بداخل الموضوع وبعد ذالك اضف تسمية توضيحية لنفس عنوان الموضوع لهذة الصورة, وباقى الصور اضف لها وسم alt حسب ما توضحة الصورة وذالك لزيادة عدد الزوار من محرك بحث الصور لكافة محركات البحث مثل جوجل وبنج.


10- اهتم بالعناوين الفرعية والرئيسة واحجام الكلام والفقرات والفواصل وتجنب الاخطاء اللغوية باكبر قدر ممكن.

11 - اذا كنت تستهدف دولة معينة وليكن مصر او السعودية, اثناء كتابتك للمقال وفى الادوات المساعدة فى الجانب انقر على زر المكان وحدد موقع الدولة المستهدفة.


12 - اؤكد لك الباك لينك ونشر المواضيع فى المنتديات والمواقع الاخرى لم يعد لة اى اهمية بالنسبة لجوجل فالمهم دلوقتى هو ان يقوم الزائر بمشاركة الموضوع على مواقع السوشيال ميديا.

13- فور كتابة الموضوع انشرة فى مواقع التواصل الاجتماعى اولا ثم بعد ذالك اذهب الى هذا الموقع وضع رابط الموضوع الجديد وكذالك كتابة كود الكابتشا ثم ارسل طلب.


14 - الكلمة التى تستهدفها يجب ان تكون مدرجة فى المحتوى والعنوان والصف للموضوع.

15 - حاول ان تجعل عنوان الموضوع مختلف وبدء بمحتوي ومقدمة اذا كان الموضوع منقول

هذا كل شيئ عن النصائح التى من شائنها رفع وزيادة معدل الزيارات لمدونتك او موقعك سواء كانت بلوجر او وردبريس فهى بالطبع امور بسيطة ولكن هناك عوامل مهمة جدا جدا وضعتها جوجل فى الاعتبار حتى يظهر موقعك فى النتائج الاولى فى جوجل وهو سرعة موقعك او مدونتك وتجاوبة مع محركات البحث وادعوك اخى الكريم للاطلاع على جميع دروس تعليم السيو السابق الحديث عنها لان هناك خطوات عملية مثل تهيئة مدونتك وتسريع القالب ونصائح اخرى كثيرة تحتاجها لزيادة عدد الزوار.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
avatar
نغم الحياة
ثلاثه نجوم فضيات 99%
ثلاثه نجوم فضيات 99%

اسم الدولة : : مصر
العمر : 21
عدد المساهمات : 245
المعجبون بمواضيعى : 3

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
    الساعة الأن :