أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

الاعلام  المصري السوري Empty الاعلام المصري السوري

رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 33
عدد المساهمات : 2161
المعجبون بمواضيعى : 62
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 10:04
تسير صحيفة الأهرام المصرية، التي كانت تعتبر من أعرق الصحف العربية، وأقدمها، على خطى اعلام النظام السوري في "التشبيح" وكيل الأكاذيب، واعادة اسطوانات مشروخة نسيها حتى الاعلام السوري نفسه، لتبيع شرفها المهني في سوق السياسة و التشبيح والتسبيح بحمد "السيسي".

ونشرت الصحيفة، تقريراً في عددها الصادر أمس، بعنوان "أردوغان..لص حلب" متحدثة عن ما اسمتهُ سرقات أردغاون للمعامل في حلب التي استفاد منها بنحو (40 مليار دولار)، وفق ما ذكرت الصحيفة، التي لم تعتمد على أي مصدر يُذكر.

وقالت الصحيفة إن " مدينة حلب تعد العاصمة الثقافية والاقتصادية لسوريا، وتحوز إمكانات جبارة، وبنية أساسية وخدمية وصناعية وتجارية متطورة، وهى نقطة التقاء قديم لطرق القوافل بين الشرق والغرب، فيما يعرف بطريق الحرير، ونظرا لهذه الأهمية الاستراتيجية فقد نالها من التخريب والتجريف، قدر لايصدق، حيث قامت تركيا بفك ونقل نحو 1500 مصنع من حلب إلى الأراضى التركية، لتجني تركيا أرباحاً تجاوزت 40 مليار دولار من خلال الاستيلاء على هذه المصانع" بحسب ماجاء في الصحيفة.

وأضافت : "ویعتبر تدمير حلب المدينة الصناعية الاولى بسوريا، امرا مفيدا لتركيا بشكل كبير، لأن الصناعات الحلبية كانت منافسا قويا للصناعات التركية، اليوم الليرة التركية هى العملة المتداولة بحلب وكذلك المنتجات التركية..هكذا تسرق الأوطان فى وضح النهار، وقد أقامت السلطات السورية دعاوى ضدها تتهمها بسرقة حلب" على حد زعمها.

وتُعتبر صحيفة الأهرام إحدى أقدم الصحف العربية، وكانت مدرسةً صحفية قبل أن تبدأ مراهقة متأخرة مع قدوم السيسي للحكم ودعمها لانقلابه.الاعلام  المصري السوري 650_433_0144195297990499

الاعلام  المصري السوري Empty رد: الاعلام المصري السوري

اسلام
الادارة العليا

الادارة العليا
اسم الدولة : : مصـــر
العمر : 24
عدد المساهمات : 2281
المعجبون بمواضيعى : 126
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 21:16
حسيب الله ونعم الوكييييييييييييييييييل
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top