قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

الداخلية الكويتية تكشف خلية إرهابية تعمل لصالح حزب الله اللبناني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الداخلية الكويتية تكشف خلية إرهابية تعمل لصالح حزب الله اللبناني

مُساهمة من طرف رشيد في الجمعة 14 أغسطس 2015 - 22:32

تمكّنت أجهزة الأمن الكويتية من كشف خلية تابعة لحزب الله اللبناني كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية، وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط ثلاثة من أعضاء الخليةالإرهابية وترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة، تمّ إخفاؤها في أحد المنازل في حفرة عميقة ومحصنة بالخرسانة، كما تم ضبط عدد56 قذيفة آر بي جي وذخائر حية في إحدى مزارع منطقة العبدلي التي تعود ملكيتها للمتهم (ح .ع كويتي الجنسية مواليد 1968) وهو صاحب المنزل المذكور.

كما ألقت الداخلية الكويتية القبض على المواطن (ع. ح مواليد1981) الذي عثر في منزله على ثلاث قطع من الأسلحة النارية وكمية من الذخيرة الحية، في حين تم ضبط المتهم الثالث (ح. ط مواليد 1980) وعثر في منزله على ثلاث حقائب تحتوي على أسلحة وذخائر ومواد متفجرة متنوعة.

وقد اعترف المتهمون جميعاً بانضمامهم لأحد التنظيمات الإرهابية، كما اعترفوا بحيازة تلك الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة وأرشدوا على أماكن إخفائها، وقامت إدارة المتفجرات باستخراج 56 قاذفة آر بي جي من مزرعة العبدلي وعشرات الأسلحة والذخائر والمواد سريعة الانفجار، ولا تزال أجهزة الأمن تواصل تحرياتها وتحقيقاتها لملاحقة وضبط شركائهه، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الكويتية.

وأوضحت الداخلية أن جميع هذه المضبوطات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار وغيرهـا من الأسلحة التي وجدت في مزرعة ومنازل المتهمين الثلاثة هي كالآتي: 19 ألف كيلو ذخيرة متنوعة و144كيلو متفجرات متنوعة من مادة TNT شديده وعدد (65) سلاحا متنوعا وعدد ثلاثة آر بي جي وعدد 204 قنابل يدوية بالإضافة إلى صواعق كهربائية.

تنفيذ أجندة إيرانية
من جانبها نقلت صحيفة القدس العربي عن مصادر أمنية، قولها "إن هذه الشبكة لا تنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، إنما تبيّن من التحقيقات الأولية أنها تنفّذ تنفذ أجندة إيرانية تحت إدارة حزب الله اللبناني، حيث اتضح أن رئيس خلية حزب الله في الكويت والذي كان ينوي تنفيذ تفجير يدعي حسين هادي حاجيه مواليد 1968 ويسكن منطقة الرميثية، وأنه استخدم بيته في إخفاء عشرات الأسلحة أيضاً والذخائر والمواد سريعة الانفجار.
avatar
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 31
عدد المساهمات : 2144
المعجبون بمواضيعى : 61

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
    الساعة الأن :