المواضيع الأخيرة
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

ahmad alraymone

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31
ألــــوان الرتــــب
الإدارة العليا
المدير العام
رئيس المشرفين
مشــــرف
عضــــو
اعلان ممول
هل صليت على النبي محمد صلى الله عليه وسلم . اليوم ؟




تأهب أمنياً في ذكرى فض رابعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تأهب أمنياً في ذكرى فض رابعة

مُساهمة من طرف رشيد في الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 21:34

أعلنت وزارة الداخلية المصرية حالة التأهب القصوى لمواجهة الدعوات التي أطلقتها جماعة الإخوان بالحشد والتظاهر والقيام بعمليات عنف في ذكرى فض رابعة والنهضة التي توافق بعد غد الجمعة.
وقال مصدر أمني مسؤول لـ"العربية.نت" إن الوزارة أعدت خطة شاملة لتأمين الميادين الرئيسية، خاصة ميادين التحرير ومصطفى محمود وهشام بركات "رابعة سابقا" والنهضة والمطرية والشوارع الرئيسية، إضافة إلى نشر تعزيزات أمنية وكمائن وسيارات تدخل سريع، ووحدات للعمليات الخاصة بكافة الشوارع.
وقال إن وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار اجتمع بمساعديه لمراجعة الخطط الأمنية ومتابعة الأداء الأمني بمختلف المواقع والأهداف المزمع تحقيقها خلال الفترة المقبلة.
وفي سياق متصل، طالب وزير الداخلية مساعديه خلال اجتماعه بهم بتكثيف الضربات الاستباقية التي توجه إلى بؤر الشر أو ملاحقة العناصر الإرهابية من مرتكبي الجرائم ومنع أعمال العنف قبل وقوعها، وإجهاض التحركات الإرهابية لجماعة الإخوان والتنظيمات التابعة والموالية لها.
وأشاد الوزير بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات خلال الآونة الأخيرة، وكذلك المشاركة الإيجابية من جانب المواطنين، والتي كان لها بالغ الأثر في كشف وإجهاض العديد من الجرائم، مؤكداً أنه لا تهاون أو تقصير في أي جريمة من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن.
وطالب عبدالغفار بضرورة الاحتفاظ برؤية واضحة لمستجدات العمل الأمني، واطلع على الخطط الأمنية التي وضعتها أجهزة الوزارة لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها وضبط الخارجين على القانون، وتكثيف الحملات الأمنية والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية لتحقيق السيطرة الأمنية الشاملة، كما استعرض الإجراءات والخطط التي وضعتها الوزارة لمواجهة الدعوات غير المسؤولة للحشد للقيام بأعمال شغب وعنف.
وطالب الوزير المصري مواجهة أية محاولات للإساءة للوطن، والوقوف بكل قوة أمام المساعي الهادفة للإضرار بأمن الوطن، مشددا على ضرورة التصدي لأي خروج على القانون بالحسم والحزم اللازم للحفاظ على أمن وأمان المواطنين وحماية المنشآت الهامة.
avatar
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 31
عدد المساهمات : 2148
المعجبون بمواضيعى : 61

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
    الساعة الأن :