المواضيع الأخيرة
اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 22 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31


نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية 28% لأول مرة فى تاريخ مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية 28% لأول مرة فى تاريخ مصر

مُساهمة من طرف شهد صلاح في الأربعاء 15 يوليو 2015 - 5:53

قال الدكتور : ..أحمد خلف الله

28 بالمائة. .... .نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية ، أليست هذه النسبة المتدنية والأولي في تاريخ الأزهر الشريف تدعوا لمراجعة المناهج أولاً؟ ، الاهتمام بالمعلم ثانياً، دراسة أسباب تدني مستوى الطلاب العلمي والفكري ثالثاً ؟،مع العلم أن نسبة90بالمائة من الطلاب يجيدون التعامل مع الكمبيوتر والانترنت و التليفون الذكي ( سمارت فون) ومع العلم أيضاً أن عدد كبير من الطلاب يتفاعل مع السياسة والنقاش في الفتاوي وتشجيع لاعبي كرة القدم وبعضهم ينصب نفسه ناقدا فنياً لدراما رمضان. ..التعليم الأزهري يحتاج دراسة ومواكبة للعصر وزرع بذور الخير في نشء مصر ، أولاً:حفظ القرآن الكريم كاملاً والإلمام بعلومه شرط رئيسي لدخول المرحلة الثانوية -مجرد فكرة- .ثانياً:الالتزام بعلوم الشرع والتواصل مع كبار العلماء عبر الإنترنت. ثالثاً:مراجعة العلوم الطبيعية ومسايرتها لأحدث التكنولوجيا الحديثة. رابعاً:نظرة المجتمع للطالب الأزهري يجب أن تتحول لنظرة إقتداء وتشجيع لرجال القرآن الكريم وعلومه. آملين في مجتمع واع ناهض بفكر الأزهر الوسطي المعتدل.

شهد صلاح
ثلاثه نجوم فضيات 99%
ثلاثه نجوم فضيات 99%

اسم الدولة : : فلسطين/الاردن
العمر : 18
عدد المساهمات : 244
المعجبون بمواضيعى : 10

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة
    الساعة الأن :