أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

إحالة مذيع إخواني للمحاكمة بتهمة التحريض على القتل Empty إحالة مذيع إخواني للمحاكمة بتهمة التحريض على القتل

رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 33
عدد المساهمات : 2161
المعجبون بمواضيعى : 62
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد 28 يونيو 2015 - 20:23
أحال #النائب_العام المصري المستشار هشام بركات الإعلامي المقيم في الخارج معتز مطر، للمحاكمة أمام محكمة جنح العجوزة لاتهامه بقلب نظام الحكم والتحريض ضد مؤسسات الدولة إضافة الى التحريض على القتل ونشر أخبار كاذبة، وتكدير الأمن العام والسلم الاجتماعى، وبث الفتنة الطائفية.
وكان أحد المحامين قد قدم بلاغا يتهم فيه مطر ببث الفتنة الطائفية وارتكابه جريمة سب وقذف في حق قيادات الدولة بدءًا من رئيس الجمهورية حتى القضاة والضباط والإعلاميين والسياسيين.
كما اتهم مطر بنشر أخبار كاذبة والتحريض على العنف والقتل والتآمر على الدولة المصرية منفذاً خطط#التنظيم_الدولي لجماعة الإخوان لهدم الدولة وإسقاط مؤسساتها.
وتم إدراج المذيع الإخواني بالنشرة الحمراء للإنتربول الدولي لصدور أمر ضبط وإحضار في حقه من النيابة العامة لتحريضه على العنف والكراهية وتهديد الأمن القومي المصري.
كما تضمنت الدعوى اتهام معتز مطر بتقاضي تمويلاً خارجياً من أجهزة استخباراتية داعمة لتنظيم #الإخوان لتنفيذ مخططهم عن طريق إذاعة أخبار كاذبة عبر قناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا، واستضافة قيادات إخوانية هاربة للخارج صادر ضدها أحكام بالإدانة في #أعمال_إرهابية تحرض على رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة وتسعى لإشعال فتيل الفتنة الطائفية والاقتتال الداخلي وإشاعة الفوضى في البلاد.
يذكر أن محكمة جنح المنشية بالاسكندرية قررت إحالة دعوتين مقامتين ضد كل من الاعلاميين محمد ناصر ومعتز مطر إلى محكمة جنح عابدين باعتبارها المحكمة المختصة بنظر قضايا الهاربين بالخارج للفصل فى الدعوتين.إحالة مذيع إخواني للمحاكمة بتهمة التحريض على القتل 28c22c2b-d680-44be-aed8-66c89956208e_16x9_600x338

إحالة مذيع إخواني للمحاكمة بتهمة التحريض على القتل Empty رد: إحالة مذيع إخواني للمحاكمة بتهمة التحريض على القتل

اسلام
الادارة العليا

الادارة العليا
اسم الدولة : : مصـــر
العمر : 24
عدد المساهمات : 2283
المعجبون بمواضيعى : 126
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الأحد 28 يونيو 2015 - 21:46
اخخخخ يا زمن
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top