فيديو.. مكالمة بين الحسن والأسد تكشف أزمة النظام
اخترنا لك
اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31
اختصار سريع
...


صلِ على محمد

فيديو.. مكالمة بين الحسن والأسد تكشف أزمة النظام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 32
عدد المساهمات : 2153
المعجبون بمواضيعى : 62
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةرشيد في الخميس 30 أبريل 2015 - 18:34

كشف فديو مسرب للعقيد سهيل الحسن، المعروف باسم "النمر"، وصاحب فكرة "البراميل المتفجرة"، وهو يستجدي الرئيس السوري بشار الأسد، لإرسال ذخائر لهم، للعودة إلى القتال بعدما منيت قواتهم بخسائر فادحة.
وفي الفيديو، يظهر العقيد سهيل الحسن، هو يتحدث مع بشار الأسد، طالبا منه إرسال المسارعة بإرسال ذخائر، وأكد الحسن أن معه 800 مقاتل ينتظرون وصول الذخيرة.

رامي عبدالرحمن: الاتصال دليل انهيار قوات النظام

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد نشر مرات عدة، في وقت سابق، أن سهيل الحسن قائد حملة البراميل المتفجرة على مدينة حلب في العام الماضي، وصاحب نظرية القصف الجوي المكثف خلال العمليات العسكرية التي يقودها سواء في ريف حماة أو ريف حمص أو ريف إدلب، يتلقى أوامره بشكل مباشر من رئيس النظام السوري بشار الأسد.
وفي مقابلة تلفزيونية مع مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، قال رامي عبدالرحمن، إن "هذا الاتصال الهاتفي بين الأسد ورجل مهمات البراميل المتفجرة يدل على الهزيمة والانهيارات المتتالية لقوات النظام في إدلب وعدة محافظات سورية أخرى".

سهيل الحسن في نظر المعارضة

من جانبها، تتهم المعارضة السورية العقيد "النمر"، وهو قائد العمليات الجديد في حلب، بأنه هو المسؤول عن تعزيز نهج "إلقاء البراميل" على مناطق حلب المحررة والمكتظة بالسكان.
وتشير مواقع إلكترونية تابعة للمعارضة إلى أن الرئيس السوري كان قرر نقل ضابط القوى الجوية "الدموي" سهيل الحسن، قائد العمليات الخاصة في المخابرات الجوية، من محافظة إدلب في منتصف أغسطس 2013، وتم إسناد مهمة "عمليات المنطقة الساحلية" له، بعد "نجاحاته" هناك بالنظر إلى اعتماده على وحدات الدفاع الوطني "الشبيحة" المحلية في المحافظة، قبل أن يتم تعيينه أخيرًا على حلب.
وكانت إحدى صحف المعارضة السورية الإلكترونية كتبت تقريرًا عن "النمر"، قالت فيه: "إن العميد الحسن قام بفتح الأوتوستراد الدولي بين خان شيخون ومعرة النعمان، بعد نجاح الثوار في قطعه وقطع كل أنواع الإمداد عن معسكري وادي الضيف والحامدية، كما قام بفتح الأوتوستراد الدولي الذي يربط اللاذقية بإدلب، بعد نجاح الثوار بقطعه من نقطة بسنقول".

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا

يجب أن تعرف بنفسك بتسجيل الدخول أو التسجيل فى صن سيت

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك إلا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

قم بتسجيل الدخول وانضم لجمهورية صن سيت الكبرى


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى