أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول Empty تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول

رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة
اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 33
عدد المساهمات : 2161
المعجبون بمواضيعى : 62
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت 25 أبريل 2015 - 21:34
تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول اليوم السبت في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم ليواصل الفريق تقدمه بثبات في رحلة استعادة لقب البطولة.

وكان البرازيلي نيمار أول زائر لشباك أصحاب الأرض بعد تمريرة من جوردي ألبا من الجهة اليسرى، وبعد أن ترك له الأوروغوياني لويس سواريز الكرة العرضية وقفز فوقها كونه في موقف أفضل للتسجيل فتابعها بيمناه إلى قلب المرمى (17)، رافعا رصيده الشخصي إلى 19 هدفا في المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين.
وأرسل سواريز بدور صانع الألعاب كرة متقنة إلى ليونيل ميسي الذي سجل هدفه رقم 401 مع الفريق الكتالوني، و36 في البطولة الحالية في الدقيقة (25)، لكنه لا يزال على بعد ثلاثة أهداف من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متصدر لائحة الهدافين برصيد 39 هدفا.
وتلقى برشلونة ضربة كبيرة بخروج جوردي ألبا بالبطاقة الحمراء بعدما وجه كلمات غير لائقة لحكم اللقاء ماتيو لاهور احتجاجا على قراره، فخفت وتيرة الأداء وخف بالتالي العطاء فبقيت النتيجة على حالها.
ورفع برشلونة رصيده إلى 81 نقطة وتقدم بفارق خمس نقاط على غريمه ريال مدريد الذي يلعب غدا في ضيافة سلتا فيغو، بينما توقف رصيد إسبانيول العاشر عند 42 نقطة.

غريزمان سجل هدفين في مرمى إلتشي (الفرنسية/غيتي)
فوز أتلتيكو
وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد، واصل الفرنسي أنطوان غريزمان تألقه في الدوري الإسباني وممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل هدفين ليقود أتلتيكو مدريد إلى الفوز الكبير 3-صفر على إلتشي، ليعوض الفريق بهذا الفوز جماهيره عن الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بالهزيمة صفر-1 أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي.
وسجل غريزمان هدفيه في الدقيقتين 55 و77، بينما أحرز زميله راؤول غارسيا الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 63 ليحقق الفريق الفوز الثمين في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ورفع أتلتيكو رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط فقط خلف الريال، وبفارق سبع نقاط أمام فالنسيا، حيث حقق الفريق الفوز الخامس في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد إلتشي عند 34 نقطة في المركز الـ14 بعدما بهذه الهزيمة عقب انتصارين متتاليين في المسابقة.
ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 81 نقطة من 33 مباراة
2- ريال مدريد 76 من 32
3- أتلتيكو مدريد 72 من 33
4- فالنسيا 65 من 32
5- إشبيلية 62 من 31

تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول Empty رد: تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول

اسلام
الادارة العليا

الادارة العليا
اسم الدولة : : مصـــر
العمر : 24
عدد المساهمات : 2283
المعجبون بمواضيعى : 126
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في السبت 25 أبريل 2015 - 21:45
تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول 2204307979 ينقل الى قسم الاخبار !!!!!!! تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2-صفر على مضيفه إسبانيول 2204307979
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top