حان وقت الصلاة على النبي
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31
ألــــوان الرتــــب
الإدارة العليا
المدير العام
رئيس المشرفين
مشــــرف
عضــــو
اعلان ممول

لقاء ثلاثي بين وزراء خارجية مصر والأردن وأميركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لقاء ثلاثي بين وزراء خارجية مصر والأردن وأميركا

مُساهمة من طرف رشيد في الخميس 23 أبريل 2015 - 23:25

يعقد وزير الخارجية المصري سامح شكري العديد من اللقاءات خلال فترة تواجده بنيويورك على هامش أعمال مؤتمر مراجعة معاهدة منع الانتشار النووي، يتضمن جدول لقاءات الوزير شكري اجتماعا ثنائيا مع جون كيري وزير الخارجية الأميركي يتناول العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية، خاصة في ليبيا واليمن وسوريا والعراق وقضية مكافحة الإرهاب، كما سيتم عقد لقاء ثلاثي مع وزيري خارجية الأردن والولايات المتحدة في إطار التنسيق والتشاور القائم بين الدول الثلاث حول الأوضاع في اليمن وغيره من الملفات الإقليمية.
وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبدالعاطي أن الوزير شكري يبدأ اجتماعاته اليوم بإفطار عمل مع المندوبين الدائمين للاتحاد الأوروبي يليه إلقاء كلمة مصر أمام جلسة النقاش المفتوح بمجلس الأمن حول "دور الشباب في مكافحة التطرف والعنف"، بدعوة من رئيس مجلس الأمن للشهر الحالي وزير خارجية الأردن، ويعقبها غداء عمل مع السفراء العرب ولقاء مع مجموعة السفراء الأفارقة ثم أعضاء المجموعة الآسيوية ومجموعة شرق أوروبا فمجموعة الدول الجزرية.
وأضاف المتحدث أن الوزير شكري من المقرر أيضا أن يلتقي بسكرتير عام الأمم المتحدة بان كي مون وبرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة "سام كوتيسا". كما يتضمن جدول لقاءات الوزير شكري اجتماعا ثنائيا مع جون كيري وزير الخارجية الأميركي يتناول العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية خاصة في ليبيا واليمن وسوريا والعراق وقضية مكافحة الإرهاب، وقال عبدالعاطي إن الوزير شكري سيلتقي أيضا خلال تواجده في نيويورك مع عدد من وزراء الخارجية العرب والأجانب على هامش أعمال مؤتمر مراجعة معاهدة منع الانتشار النووي، وذلك في إطار الترويج لمقعد مصر غير الدائم في مجلس الأمن لعام 2016-2017.
avatar
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 31
عدد المساهمات : 2146
المعجبون بمواضيعى : 61

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا
    الساعة الأن :