المواضيع الأخيرة
» السرطان اكبر كذبة في تاريخ البشريه واكبر تجارة دمرت الملايين من البشر
اليوم في 2:43 من طرف رحمة

» ماذا نقول إذا إلتقينا بالرسول - بالكلمات
اليوم في 2:29 من طرف رحمة

» والله يريد أن يتوب عليكم
الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 23:36 من طرف راجية الشهادة

» بنرات جاهزة للكتابة عليها 2015
الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 22:07 من طرف maroabdo

» محافظ قنا يسلم شيكا ب50 الف جنيه لأنصاف صمويل الفائزة بلقب الام المثالية
الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 12:12 من طرف نهال

» يا ابن آدم لا تخشى من ضيق الرزق
الأحد 23 أبريل 2017 - 17:08 من طرف اسماء

» صور بنات محجبات ...راااااااائعه
الجمعة 21 أبريل 2017 - 23:19 من طرف رحمة

» اكبر فضيحة اميركية
الجمعة 21 أبريل 2017 - 19:38 من طرف اسراء

» السياح يدمرون معالم تاريخية
الجمعة 21 أبريل 2017 - 16:39 من طرف رشيد

» هاروت وماروت
الجمعة 21 أبريل 2017 - 16:34 من طرف رشيد

قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

عاصفة_الحزم.. استهداف صواريخ بالستية وذخيرة للحوثيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاصفة_الحزم.. استهداف صواريخ بالستية وذخيرة للحوثيين

مُساهمة من طرف رشيد في الأربعاء 1 أبريل 2015 - 19:55

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (عاصفة الحزم) العميد ركن أحمد عسيري إن الغارات المكثفة حول عدن أثمرت عن نتائج جيدة. معبراً عن مناشدتهم للجنود اليمنيين عدم الاستجابة للميليشيات، مشدداً على أن مخيم المزرق للاجئين أصيب بقذائف الحوثيين وليس التحالف.
وأكد أن عاصفة الحزم مستمرة لليوم السابع على التوالي، وتحقق أهدافها المرسومة بشكل ممتاز على جميع المستويات الجوية والبرية والبحرية.
وأوضح أن الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها، والقوات الجوية للتحالف استمرت في متابعة الأهداف المحددة باستهدافها للصواريخ البالستية ووسائل الدفاع الجوي ومخازن الذخيرة وحركة القوات.
وبين العميد عسيري أن العمليات خلال 24 ساعة الماضية كانت مركزة على مواقع الألوية التي كانت تنفذ عملياتها باتجاه مدينة عدن، والضالع، وشبوة، حيث استهدفت مواقع تلك الألوية.
وأوضح خلال المؤتمر الصحافي اليومي السابع لانطلاق العمليات العسكرية للتحالف أن قيادة التحالف تتجنب إصابة المدنيين، وأن الدعم  الإنساني لليمنيين كافة هو أحد أهداف قوات التحالف، و"نحن نتواصل مع الجمعيات الإغاثية لتنظيم دخول ووصول المساعدات". مشيراً إلى أن الحوثيين وأنصار صالح يسعون لنقل المعارك إلى داخل المدن، إذ إن الميليشيات هي التي قصفت بالهاون مصنع الألبان في الحديدة.
وقال عسيري " نحن نعلم تمامًا في قيادة التحالف أن معظم الضباط والأفراد والجنود اليمنيين مُجبرين على بعض التصرفات، والممارسات من قبل الميليشيات الحوثية والموالين لها من بعض القادة الذين ينتمون إلى الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، ونؤكد لأفراد الجيش اليمني أن استهدافهم ليس هدف التحالف بحد ذاته، ولكن وجودهم في هذه الأماكن عرض حياتهم للخطر؛ ولذلك من هذا المنبر نناشد اخواننا من أفراد الجيش اليمني بعدم التعامل مع هذه المليشيات، والعودة والالتفاف حول قادتهم المخلصين التابعين للحكومة الشرعية دفاعاً عن اليمن ودفاعا عن المواطن اليمني ضد من حاولوا اختطاف اليمن، من الجماعات الإرهابية المتطرفة وأعوانهم ومسانديهم وداعميهم".
وأضاف" يجب على أفراد الجيش اليمني أن يتولوا الدفاع عن اليمن، وأن يلتفوا حول قيادتهم، ومن أصيب منهم نسأل الله له الشفاء، ومن توفي نسأل الله له الرحمة".
وكشف عن وجود اشتباكات بين ميليشيات الحوثي وقوات شعبية في عدن، وهناك تواصل مع القوات اليمنية من الشرفاء لتحديث معلومات قوات التحالف، في ظل محاولة الحوثيين  تفكيك الجيش اليمني وتغيير قياداته، بينما تعمل قوات التحالف على تجهيز قيادات ذلك الجيش وإعادة تنظيمه. مؤكداً أن القوات واصلت منع تحركات الحوثيين تجاه عدن، وذلك مع اللجان الشعبية.
وشدد عسيري على أن العمليات العسكرية لقوات التحالف استهدفت تجمعات الحوثيين المسلحين ومخازن أسلحتهم لليوم السابع على التوالي، ولا تزال المدفعية السعودية تواصل منع اقتراب الحوثيين من الحدود، في ظل اكتمال السفن تواجدها لمحاصرة ومراقبة السواحل اليمنية.
وأوضح أن اللجان الشعبية تمكنت من طرد بقايا اللواء 33 والحوثيين من الضالع، في الوقت الذي استهدفت فيه قوات التحالف من اليوم الأول للعمليات صواريخ أرض أرض، التي تخفيها الميليشيات الحوثية، وقوات التحالف قادرة على صد أي محاولة لإطلاق صواريخ.
وأكد عسيري أن هناك مؤشرات بعجز الميليشيات الحوثية، وخصوصاً بعد عجزهم في استخدام الطائرات، وتمكن العمليات من إضعاف قدرات الحوثيين العسكرية بشكل كبير.
avatar
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 31
عدد المساهمات : 2136
المعجبون بمواضيعى : 61

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا
    الساعة الأن :