شركة فور يمنى


الرئيسيةصن سيتبحـثالتسجيلدخول


 


 
 
◄◄ صن سيت►► يحتفل بمرور 6 أعوام للمزيد إضغط هنا
اعلان : مطلوب مشرفين على أقسام الموقع إضغط هنا
جديد من صن سيت : جرب صن سيت ماسينجر للهواتف الذكية اضغط هنا
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ستايل اكثر من خيال لاحلى منتدي بعد تحويله من vb
شارك اصدقائك شارك اصدقائك حصرى : ستايل لاحلى منتدى شبيه بالمدونات 2015
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف ارفع صورة من نسخة الجوال
شارك اصدقائك شارك اصدقائك سوء الظن والغيبه والهمز واللمز من اوسع ابواب الشيطان احذرها
شارك اصدقائك شارك اصدقائك النقاب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نصائح يجب اتباعها
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ملتزم ولكن !!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بالعربي اسمعي مني يا اختي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك احبابي في الله لا تنسوا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تزوجت فتاة وذهبت للعيش مع زوجها قصه خيالية
اليوم في 17:44
اليوم في 17:36
اليوم في 10:35
اليوم في 10:28
اليوم في 10:27
اليوم في 6:12
اليوم في 6:11
اليوم في 5:38
اليوم في 5:04
أمس في 20:56
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شاطر|

اوضاع اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
{..رشيد..}
العضو النادر
العضو النادر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 30
عدد المساهمات : 2071
المعجبون بمواضيعى : 28
31032015





واصلت المعارك بين مسلحي جماعة الحوثيوحلفائهم ومقاتلين من القبائل في جنوبي اليمن، حيث قتل 13 مسلحا من الحوثيين والقبائل اليوم في اشتباكات بمحافظة شبوة جنوبي البلاد بحسب مصادر قبلية.
وبينما تسبب القصف المدفعي للحوثيين -الليلة الماضية- على منطقة خور مكسر في عدن بمقتل 26 شخصا وفق وزارة الصحة اليمنية أحبط الحوثيون محاولة فرار جماعية لعشرات الجنود من معسكر اللواء 33 مدرع بمحافظة الضالع بعد قصفه من طائرات تحالف "عاصفة الحزم".
ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر قبلية أن المواجهات مع مسلحي الحوثي المدعومين من قوات عسكرية موالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بمنطقة نجد مرقد في محافظة شبوة اليوم خلفت خمسة قتلى من رجال القبائل وخسائر غير معروفة في صفوف مسلحي الحوثي فضلا عن إحراق ثلاثة دوريات للحوثيين.
وفي منطقة بيحان العليا بنفس المحافظة قالت مصادر قبلية إن مسلحي القبائل نصبوا كمينا للحوثيين مما أسفر عن مقتل ثمانية عناصر من الجماعة واستيلاء رجال القبائل على ثلاث مركبات عسكرية. 
وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن المنطقة تشهد حاليا اشتباكات عنيفة بين القبائل المساندة للرئيسعبد ربه منصور هادي ومسلحي الحوثي الذين يحاولون الزحف إلى مديرية عسيلان التابعة لنفس المحافظة والتي تحتوي على شركات ومنابع النفط.
دورية لمسلحين حوثيين في إب (رويترز)
[size]
هجمات بإب
وتأتي هذه التطورات فيما أفاد مراسل الجزيرة نت بأن مسلحين قبليين هاجموا نقاطا للتفتيش تابعة للحوثيين في مديرية القفر بمحافظة إب وسط اليمن، وقاموا بإزالتها وأسر ستة أشخاص واستعادة المجمع الحكومي.

من جهته، ذكر مسؤول محلي لوكالة الأناضول أن نحو ثلاثمائة مسلح قبلي هاجموا سبع نقاط تفتيش لمسلحي الحوثي بمديرية القفر، بمحافظة إب، وقاموا بطردهم، بالإضافة إلى مهاجمة مقر المجلس المحلي بالمديرية، الذي كان يتخذه الحوثيون مقراً لهم، مما دفعهم إلى الفرار.
في غضون ذلك نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين يمنين وشهود عيان أن مدفعية الحوثيين وقوات موالية للرئيس المخلوع صالح قصفت الليلة الماضية منطقة خور مكسر في مدينة عدن جنوبي البلاد مما أوقع 26 قتيلا.
وقال شاهد لرويترز إن قذائف أصابت مبنى سكنيا في المنطقة القريبة من مسكن خاص كان هادي يستخدمه مما أسفر عن مقتل عشرة مقاتلين موالين للرئيس، وأشار سكان بالمدينة إلى أن المتاجر أغلقت أبوابها وخلت الشوارع من المارة خوفا من تردي الوضع الأمني.
وفي لحج جنوبي البلاد أيضا قتل عشرون عاملا جراء سقوط قذائف مجهولة المصدر على مقبرة بالمنطقة الصناعية بحسب ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول في المنطقة.
[/size]
طائرات تحالف "عاصفة الحزم" استهدفت اللواء 33 في الضالع (الجزيرة)
[size]
محاولة فرار
على صعيد متصل بغارات تحالف عاصفة الحزم أفادت وكالة الأناضول -نقلا عن مصدر عسكري- بأن مسلحي جماعة الحوثي أحبطوا محاولة فرار جماعية لعشرات الجنود في معسكر اللواء 33 مدرع الموالي لصالح والحوثيين بمحافظة الضالع بعد تعرض المعسكر لغارة من التحالف خوفا من معاودة الغارات.

وذكر مصدر عسكري من داخل معسكر اللواء 33، لوكالة الأناضول، أن "عشرات الجنود يحاولون الفرار من المعسكر عقب تعرضه لغارة جوية، غير أن مسلحي الحوثي المسيطرين على المعسكر أحبطوا ذلك عبر إطلاق النار على الجنود، قبل أن يتمكن أربعة من الفرار"، دون معرفة وجهتهم على الفور، دون أن يتسنى الحصول على تعقيب فوري من قبل جماعة الحوثي.
في هذه الأثناء، ذكر سكان محليون، أن حرائق لا تزال حتى صباح اليوم تندلع في مخزن الأسلحة والذخائر الذي استهدفته الغارة الجوية داخل المعسكر.[/size]


مواضيع ذات صلـــــــــــــــــــــة

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ردود موضوع : اوضاع اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

اوضاع اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع صن سيت :: اقسام اخرى. :: قسم الاخبار - Department News-


الساعة الآن



صن سيت

↑ Grab this Headline Animator

Feedage Grade B rated

انتقل الى: