المواضيع الأخيرة
» هذا الفيديو سيؤثر فيك بمعني الكلمة اهوال يوم القيامة وحال اهل النار
اليوم في 3:54 من طرف Nadia

» حلم غريب
اليوم في 2:37 من طرف اسلام

» الاستايل الحصرى لاحلى منتدي 2016
أمس في 19:26 من طرف dyadoora

» ستايل مطور بالخطوط الحصرية
الإثنين 20 فبراير 2017 - 18:46 من طرف dyadoora

» كود جعل الصورة الشخصية دائرية
الإثنين 20 فبراير 2017 - 18:03 من طرف Abo.Omar

» كود صفحه الدخول المطورد
الإثنين 20 فبراير 2017 - 17:23 من طرف Abo.Omar

» استايل حصري لاحلى منتدي 2017 بشكل جديد
الإثنين 20 فبراير 2017 - 17:19 من طرف Abo.Omar

» نصائح وحكم يتحلي بها المسلم
الإثنين 20 فبراير 2017 - 0:06 من طرف قمر الزمان رغد الوزان

» لماذا في التشّهد دائمًا نذكر النبي إبراهيم -عليه السّلام
الإثنين 20 فبراير 2017 - 0:02 من طرف قمر الزمان رغد الوزان

» اهديت لكم رسالة
الأحد 19 فبراير 2017 - 22:27 من طرف داليا

اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
مركز رفع صور

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31

الشيخ محمد بن راشد يكرم مدير قناة العربية تركي الدخيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشيخ محمد بن راشد يكرم مدير قناة العربية تركي الدخيل

مُساهمة من طرف رشيد في الثلاثاء 17 مارس 2015 - 22:40

كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب مجموعة "MBC" الفائزة عن فئة الإعلام في قطاع المؤسسات، بحضور الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة mbc.
كما كرم الشيخ محمد أيضاً مدير عام قناة العربية الزميل تركي الدخيل الذي حصد جائزة "أفضل شخصية عن فئة الإعلام"، ضمن فعاليات "قمة روّاد التواصل الاجتماعي العرب"، وجرى كذلك تكريم شركة عبداللطيف جميل الاجتماعية عن مبادرتها "باب رزق جميل"، عن فئة خدمة المجتمع، كونها إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية والتي تشجّع على المبادرة والعمل.

الشيخ محمد بن راشد يكرم مدير قناة العربية تركي الدخيل
وأكد الشيخ محمد بن راشد أن قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب بما تحمله من أفكار ورؤى مبتكرة، تؤسس لمرحلة جديدة في التعامل مع وسائل الإعلام الاجتماعي، كما أنها ترسخ إلى نهج جديد يقوم على التوظيف الإيجابي والاستفادة الكاملة من قدرات الشباب وخبراتهم في تحقيق الفائدة والتطور المطلوب للمجتمع العربي الذي يحتاج من الجميع إلى العمل جنباً إلى جنب لتخطي التحديات الحالية التي يواجهها.
وبيّن الشيخ محمد بن راشد أن هذه القمة بمحاورها وموضوعاتها المتنوعة نبعت من الأهمية الكبيرة للبحث بعمق عن كل الطرق والوسائل التي تمكّن من الانتقال بعمل هذه القنوات من الهواية والتوظيف السلبي لمنصاتها إلى منظومة عمل تجمع في مكان واحد المؤثرين والخبراء ومصادر التمويل لتشكّل منصة للارتقاء بعمل هذه الوسائل التي مازلنا ننظر إليها أنها في بداية الطريق، ونتوقع منها الكثير من التطورات خلال السنوات المقبلة.
وأوضح أن دولة الإمارات تقدم مجدداً إلى العالم وعبر هذه القمة الأفكار المبتكرة والاستباقية التي تستكشف المستقبل، وتستلهم الحلول العملية التي تسهم في خدمة والارتقاء بالمجتمع الإنساني، وقال: "العالم يسير بسرعة كبيرة والتقنيات تتطور بشكل كبير، وكلنا يتذكر كيف كانت نشأة الإعلام التقليدي متواضعة إلا أنه سرعان ما تحول وبفعل التطور التقني إلى قوة تؤثر على أداء الحكومات وتغير من مسار عملها في بعض الأحيان، وحوّل العالم إلى قرية صغيرة".
وشدد على أهمية ترسيخ الركائز الرئيسية للرؤية المستقبلية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالشكل الأمثل وفق نهج متكامل وشامل عبر زيادة التأثير الإيجابي وتشجيع التفاعل البنّاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتحفيز على التفكير الإبداعي لتطوير القطاعات المختلفة في المجتمع، والاستفادة من تبادل الآراء والخبرات على الصعيد المحلي والعربي والعالمي.
وثمّن الإنجازات المميزة للفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب ومساهمتهم القيمة عبر الاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي في زيادة الوعي بالقضايا التي تهم الشعب العربي، ونشر أفضل أساليب استخدام الشبكات الاجتماعية وتشجيع الاستخدام الأمثل والمسؤول لمواقع التواصل الاجتماعي بما يسهم في الارتقاء بالمجتمعات العربية نحو مستقبل أكثر إشراقاً.
كلمة إلى الفائزين
وتوجه الشيخ محمد بن راشد إلى الفائزين قائلاً "أنتم فخر أمتنا العربية لأنكم لمستم احتياجات مجتمعكم وبحثتم عن التوظيف الأمثل لكل الوسائل لتحقيق غاياتكم النبيلة، نحن فخورون بكم، وتكريمكم اليوم هو تكريم للإنسان العربي المعطاء الذي لا يقف عند التحديات بل يبحث من خلالها عن آفاق التميز والإنجاز والابتكار".
جاءت تصريحات الشيخ محمد بن راشد على هامش حفل تكريم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، الذي تم تنظيمه اليوم (الثلاثاء) بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى من قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي تنعقد فعالياتها على مدى يومي 17 و18 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.
كما حضر حفل تكريم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، ومنى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وعدد من كبار مسؤولي مؤسسات القطاعين العام والخاص وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

رشيد
العضو النادر
العضو النادر

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 31
عدد المساهمات : 2119
المعجبون بمواضيعى : 61

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
    الساعة الأن :