المواضيع الأخيرة
قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...
اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31
ألــــوان الرتــــب
الإدارة العليا
المدير العام
رئيس المشرفين
مشــــرف
عضــــو
اعلان ممول
هل صليت على النبي محمد صلى الله عليه وسلم . اليوم ؟




تكهنات حول صحة بوتين!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تكهنات حول صحة بوتين!

مُساهمة من طرف رشيد في الجمعة 13 مارس 2015 - 16:52

ثار غياب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن الظهور الإعلامي منذ أسبوع وتأجيل قمة كانت مقررة لرؤساء روسيا وكازاخستان وبيلاروسيا أمس، تكهنات حول الوضع الصحي لبوتين، وصلت الى ترجيح وسائل إعلام روسية تعرضه لجلطة، لكن الكرملين شدد على أن «الرئيس بصحة جيدة جداً». واللافت أن هذه التكهنات ترافقت مع التصعيد بين الكرملين والبيت الأبيض حول أوكرانيا، اذ اعتبرت موسكو عقوبات جديدة فرضتها واشنطن على مصرف روسي ومسؤولين موالين لها في أوكرانيا، «تحريضاً سياسياً غير منطقي»، فيما زادت الإدارة الأميركية مساعداتها العسكرية لكييف.

ورداً على الإشاعات عن وضع بوتين الصحي، قال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف ساخراً، إن الأقاويل في هذا الشأن «تنم عن خيالٍ مريض بفعل تأثيرات تقلبات الطقس وحلول الربيع». وطلب من صحافيين وجهوا أسئلة حول الموضوع «ألاّ يقلقوا»، مضيفاً أن بوتين «قوي إلى درجة أن بإمكانه أن يؤلم يد من يصافحه».
أتى ذلك بعدما نقلت وكالات أنباء غربية عن مصدر في كازاخستان، أن بوتين اعتذر عن عدم المشاركة في قمة الاتحاد الاقتصادي التي كانت مقررة أمس، في حضور رئيسَي كازاخستان نور سلطان نزارباييف وبيلاروسيا ألكسندر لوكاتشينكو، وأكد الكرملين لاحقاً نبأ تأجيل القمة من دون أن يوضح الأسباب.

ولفتت وسائل إعلام روسية الى أن غياب بوتين مستمر منذ أسبوع، وعزّز الشكوك في وضعه الصحي نشر الإدارة الصحافية في الكرملين تسجيل فيديو أمس لمقابلة أجراها مع أحد رؤساء الأقاليم، ليتبيّن لاحقاً أن اللقاء يعود إلى خمسة أيام مضت.

ونقلت صحيفة روسية عن مصدر طبي قريب من الكرملين، أن الرئيس الروسي عانى من جلطة قبل نحو أسبوع ويتماثل الآن للشفاء.

وكان الوضع الصحي للرئيس الروسي تحول مادة إعلامية يتم تداولها على نطاق واسع في السنوات الأخيرة، ما دفعه في أحد مؤتمراته الصحافية قبل سنة إلى التعليق باتهام «جهات ترغب في زعزعة الوضع في روسيا بترويج إشاعات». وزاد مستخدماً مثلاً روسيّاً مفاده: «لن تعيشوا لتروا تلك اللحظة».
avatar
رشيد
فريق الادارة

فريق الادارة

اسم الدولة : : اللبنان
العمر : 31
عدد المساهمات : 2149
المعجبون بمواضيعى : 61

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
    الساعة الأن :