دى ماريا إختار الأموال فكان ذلك مصيره المحتوم !

Manchester United v Sunderland - Barclays Premier League

بعد أن كان بطلا لأوروبا فى مايو 2015 وينظر له الجميع بالبطل الملهم ولكنه لهث وراء الأموال وتعرض بالهجوم على ناديه الذى حوله من لاعب مغمور إلى أحد أشهر نجوم العالم فكان من الطبيعى أن يفشل دى ماريا مع مانشستر يونايتد.



دى ماريا لم يحرز سوى أربعة أهداف فقط مع مانشستر يونايتد وحتى لويس فان جال المدير الفنى الهولندى للمان يونايتد الذى كان يدافع عنه لم يجد مفرا من أدائه السيء إلا أن يقوم بإخراجه وإدخال البلجيكى المظلوم عدنان يانوزاى لتنقلب الامور رأسا على عقب وينتصر مانشستر يونايتد على ساندرلاند بهدفين نظيفين بعد أن كان الأداء عقيما فى وجود دى ماريا فى الشوط الاول.



الديلى ميل البريطانية عنونت قائلة “هذا أسوأ أداء من دي ماريا الذى يعانى مع مانشستر يونايتد” وتابعت الصحيفة أن دى ماريا الذى كلف اليونايتد 60 مليون جنيه إسترلينى لم يقدم مايشفع له الإستمرار مع الفريق .



دى ماريا يشعر بأنه اخطأ فى حق ريال مدريد وإنه كان نجما بجوار رونالدو وجاريث بيل وكبار النجوم مع الريال ولكنه ظن إنه هو النجم الأوحد وإنه قادر على أن ينتشل اليونايتد من كبوته فسقط من جواده سريعا وهو الآن فى حيرة شديدة لأنه لن يستطيع العودة للريال ولن يستطيع بمستواه المتراجع أن يكسب قلوب عشاق مانشستر يونايتد فماذا سيفعل؟





محمد أشرف_ هاى كورة