اشخاص فى صن سيت
مشاهدة المزيد
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1792 بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 - 11:31
اختصار سريع

بابا سنفور الحقيقي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كبرياء أنثى
قلبين !! 90%
قلبين !! 90%
اسم الدولة : : بلاد النسيان
العمر : 23
عدد المساهمات : 1284
المعجبون بمواضيعى : 57
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sunnset.com/u777

مُساهمةكبرياء أنثى في الجمعة 14 نوفمبر 2014 - 20:43

حين يراه الأطفال في الشارع يهرعون إليه صارخين بغبطة : "بابا سنفور!" .. فيقابلهم بابتسامة .. لكنه لا يكون ودودا بنفس القدر مع الكبار الذين يجرؤون على مناداته بهذا الاسم ، ولا يشعر بالراحة لنظرات التعجب والدهشة التي تطارده أينما حل وأرتحل ..

هذا هو بول كاريسون , الرجل الأزرق , الذي لم يصدق معظم الناس بوجوده إلا بعد أن ظهر على شاشة تلفزيون (Today ) الأمريكي عام 2008 . وحتى بعد ظهوره على التلفاز ظن الكثيرون بأن الأمر مجرد خدعة ، فالناس لم يعتادوا على رؤية أشخاص ذوي بشرة زرقاء ، اللهم إلا في أفلام الخيال العلمي كفيلم أفاتار ، أو في كارتون السنافر .

لكن حالة كاريسون حقيقية وليست خدعة ، وهي ليست بفريدة من نوعها ، فهي مشخصة ومعروفة منذ زمن بعيد ، وتعرف بأسم التفضض (Argyria ) ، وهي مكتسبة ، أي أن كاريسون لم يولد ببشرة زرقاء لكنه أكتسب هذا اللون نتيجة استخدامه لعقاقير تحتوي على الفضة .

القصة كلها بدأت في أوائل التسعينات من القرن المنصرم ، عندما ظهر طفح جلدي مزمن على وجه كاريسون ، فحاول معالجته بواسطة محلول الفضة الغروية (Colloidal silver ) الذي صنعه بنفسه في المنزل عن طريق التحليل الكهربائي ، وأستمر باستخدام هذا المحلول لأكثر من عشرة أعوام ، مما أدى لترسب الفضة في أنسجة جسمه ، وتأكسدها إلى اللون الأسود نتيجة تعرضها لأشعة الشمس ، وهو الأمر الذي أسبغ على بشرة كاريسون لونا أزرقا مميزا .

ي السابق لم يكن مرض التفضض أمرا نادرا ، فالفضة كانت تستخدم كمضاد حيوي لمعالجة الالتهابات وتطهير الجروح ، وذلك قبل اكتشاف البنسلين خلال النصف الأول من القرن المنصرم . وما زالت بعض المنتجات والعقاقير التي تستخدم الفضة منتشرة في العديد من دول العالم ، لكنها محظورة في الولايات المتحدة منذ عام 1999 بسبب تأثيراتها الجانبية ، وأهمها آفة التفضض التي يمكن أن تصيب الجلد عند استعمال المنتجات التي تحتوي الفضة لمدة طويلة .

بول كاريسون فارق الحياة في عام 2013 ، ولم تكن لوفاته أية علاقة بحالة بشرته ، فقد مات بالسكتة القلبية .

أخيرا فقد لاحظت من خلال بحثي عن مصادر للموضوع بأن الكثير من المواقع والمنتديات العربية والأجنبية توصي باستخدام محلول الفضة الغروية وتنسب له خصائص خارقة تقارب المعجزات .. فهو يشفي جميع الأمراض ويعالج جميع أنواع السرطان !! .. وأنا طبعا لست بطبيب ولا أفهم شيئا بالطب .. لكن بالعقل والمنطق .. لو كانت جميع هذه الخصائص الخارقة موجودة في محلول الفضة الغروية فلماذا أستبدله الأطباء في الغرب بالبنسلين وغيره من المضادات الحيوية الحديثة .. هل فوائده غائبة عنهم وهم الذين استخدموه في مستشفياتهم لعقود طويلة ؟! .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول أو الإنضمام إلينا

يجب أن تعرف بنفسك بتسجيل الدخول أو التسجيل فى صن سيت

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك إلا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضوية ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى