شركة فور يمنى


الرئيسيةصن سيتبحـثالتسجيلدخول


 


 
 
تجديدات موقع صن سيت الاخيرة نحن نتميز عن المواقع الاخري اضغط هنا
◄◄ صن سيت►► يحتفل بمرور 6 أعوام للمزيد إضغط هنا
اعلان : مطلوب مشرفين على أقسام الموقع إضغط هنا
جديد من صن سيت : جرب صن سيت ماسينجر للهواتف الذكية اضغط هنا
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اشهر موقعك او مدونتك او صفحتك
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اكسب من موقعك موقع افضل من جوجل ادنس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك سؤال مهم جدا لنختبر ذكاءك
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ﺃﻏﺮﺏ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻧﺘﺤﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ الامريكى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اللبس الضيق
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الأربعات المهمة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك احذروا سوء الظن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ستايل مطور بالخطوط الحصرية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استايل خفيف التصفح ومحبوب من محركات البحث
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استايل مطور لاحلى منتدى لا يفوتك
أمس في 12:36
أمس في 12:34
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 21:04
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 20:58
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 20:53
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 20:39
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 20:35
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 17:59
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 17:55
الخميس 8 ديسمبر 2016 - 17:49
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


قم بالاعجاب لصفحة موقع صن سيت على الفيسبوك ليصلك كل جديد ...

شاطر|

ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
العضو النادر
العضو النادر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اسم الدولة : : مصـــر
العمر : 21
عدد المساهمات : 2111
المعجبون بمواضيعى : 72
26102014




حقيقة ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

اخواني الكرام لقد وضعت هذا الموضوع خصيصا لكي أنفض الغبار عن حقيقة كوكب Nibiru هذا الكوكب الوهمي الذي بدأت المواقع و المنتديات العربية تتناقل خبره فيما بينها قائلة أنه سينهي الحياة على الكرة الأرضية سنة 2012، يا إخواني هذه مجرد إشاعات لماذا نتشبث دائما بالإشاعات و نحاول تصديقها و توصيلها إلى الناس؟؟ اليوم أحضرت لكم الدليل على أن هذه مجرد إشاعة أخرجتها مجموعة من الناس المجانين لتبث الرعب و الهلع في قلوب العالم، و الدليل عبارة عن حوار أجراه صحفي أمريكي مع خبير الناسا الأمريكي دافيد موريسون.



السؤال: هل هناك كوكب يسمى Nibiru و الذى سيقوم بتدمير الأرض فى عام 2012, لقد شاهدت فيديو عنه بالأمس و أصابنى بالذعر و أخذت أرتعش و أبكى, هل فعلا عالمنا وصل الى النهاية فى عام 2012, الا نستطيع تفجير هذا الكوكب و نتخلص منه؟

الأجابة: أنا بالفعل أسف أن مجانين Nibiru هؤلاء قد ضايقوك, لقد مللت من كثرة الأجابة عن هذا السؤال لذا دعنى أقولها كأفضل و أوضح ما يمكن, ناسا لم تلتقط أو تكتشف Nibiru او أى شىء يشبهة
مجموعة الكواكب القزمة المكتشفة و الأبعد من نبتون لن تقترب من المدار الداخلى للمجموعة الشمسية و لن تهدد الأرض, لا شىء سيحدث عام 2012
Nibiru مجرد خدعة نتيجة لطائفة دينية صغيرة فى أمريكا لأفزاع الناس بقصص غير حقيقة

دافيد موريسون 
عالم كبير من ناسا

بالتاكيد تم رصد نجم قزم في الفضاء وهو شبيه بالشمس لكن لايوجد له اي علاقة في مدارات كواكب مجموعتنا الشمسية فلا داعي للقلق يوجد في السماء الكثير من النجوم والعديد المجرات التي تم رصدها والتي لم يتم التوصل اليها ولا رصدها .
وهنالك ايات من الذكر الحكيم تثبت لكم بان المجموعه الشمسية المعروفة لدينا لها علاقة فقط في كوننا وارضنا
وان قيام الساعة لايعلم غيبها وميقاتها الا الله سبحانه وتعالى

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب... 
نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...
ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لأكثر من خمسة أعوام وجدوا أن هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الأرضية على مسافة تمكن سكان شرق أسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الأرض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الأرض من رؤيته وكأنه شمس أخرى .


ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الأرضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الأرض مكملا طريقه ألمساري حول الشمس .. وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامة من علامات الساعة والله اعلم ....

وكوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الأخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلوا العلماء إلى أن هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لإكمال دورة واحدة حول الشمس , إي انه قد حدث له وان أكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارات عن بعضها البعض ما عرفناه بالانفجار الكبيرحيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الأرض سوف يفقد الكرة الأرضية قوتها المغناطيسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الأرضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفيضانات شاسعة وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم كل شي بأذن اللهكما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والأعاصير حوالي350ميل/ساعة وارتفاع الأمواج سيتعدى 3 ميل كما انه حتى وان أكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي إلى وصول بعض الحمم إلى سطح الأرض حيث ستؤدي إلى كوارث بيئة عظيمة.

ومن المصادفة أن يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم ألجمعهوهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الأمريكية ووكالة ناسا حيث قاموا بعد مدة من اكتشاف الأضرار الناتجة من الكوكب nibiru بادعائهم بأنهم ارتكبوا خطأ عندما أعلنوا عن ظهور كوكب أخر أضيف للمجموعة الشمسية وانه لا يوجد وإنما كانت أخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الأرضية حيث يستطيعوا البشر العيش فيه,وأيضا قيامهم برحلات استكشافية باستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الأخيرة من زلال مستمرة وفيضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.
وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة 

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تضطرب بنهاية الالفية الثانية وستسبب دمار الحياة بعد 0 12 عاما فقط.


-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .



-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .

مواضيع ذات صلـــــــــــــــــــــة

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ردود موضوع : ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع صن سيت :: المجتمع :: قسم المنوعات - Varieties-


الساعة الآن



صن سيت

↑ Grab this Headline Animator

Feedage Grade B rated

انتقل الى: