الليلة .. الأهلي والزمالك في القمة 106

زيزو يشدد الرقابة علي شيكابالا.. وحسام يجهز بديل المحمدي


يلتقي اليوم الأهلي والزمالك باستاد القاهرة. تبدأ المباراة في السادسة مساء وهي مؤجلة من الاسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز لكرة القدم. يدير المباراة طاقم حكام من النمسا بقيادة روبرت شورجنهو ويعاونه مواطناه اندرياس فلينجر وأرمن ايدر. تحظي المباراة التي تحمل الرقم ٦٠١ في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية في مسابقة الدوري باهتمام جماهيري كبير، وقد نفدت التذاكر التي طرحها النادي الأهلي منظم المباراة للبيع منذ أمس الأول، وظهرت في شوارع القاهرة طوال يوم أمس مظاهر الاحتفال المبكر من جانب جماهير الناديين بالمباراة وراجت حركة بيع الأعلام وأزياء الفريقين. يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو يتصدر المسابقة بفارق ست نقاط عن الأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة علي التوالي.

تتسم القمة ٦٠١ بالإدارة الفنية المصرية الخالصة.. وركز عبدالعزيز عبدالشافي »زيزو« علي تجهيز القوة الضاربة لفريقه خصوصا محمد أبوتريكة وبركات وجدو، وعمل الجهاز الطبي للأهلي علي تجهيز حسام عاشور الذي عاني من اصابة مؤخرا أملا في إلحاقه بالمباراة ومراقبة شيكابالا مصدر خطورة الزمالك الرئيسي .. وفي الزمالك، رفع حسام حسن المدير الفني معنويات واصرار لاعبيه إلي الدرجة القصوي من خلال معسكر بأحد فنادق مصر الجديدة، وركز حسن علي تجهيز كل لاعبيه خصوصا شيكابالا لابعاده عن الضغوط الجماهيرية كما بحث المدير الفني للزمالك عن تجهيز علاء علي كبديل للاعب حسين ياسر المحمدي.
الليلة باستاد القاهرة القمة ٦٠١ للقطبين الكبيرين

الأهلي يتمناها حمراء.. والزمالك يريدها بيضاء


الملايين من عشاق الساحرة المستديرة علي موعد الليلة مع اللقاء المرتقب الأولي للقطبين الكبيرين في دوري القسم الأول لكرة القدم الموسم ٠١٠٢/١١٠٢ كان محددا اقامته في ٥٢ نوفمبر الماضي ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر، وتأجل حتي ينهي الاهلي مبارياته المؤجلة.. يبدأ اللقاء الساعة السادسة مساء تحت الاضواء الكاشفة لاستاد القاهرة الدولي.. يذيع التليفزيون اللقاء علي الهواء مباشرة، كما تنقله القنوات الفضائية الي الاقطار العربية والافريقية الشقيقة عبر الاقمار الصناعية، ويدير اللقاء طاقم حكام دولي من النمسا بقيادة روبرت الحكم الدولي ومعه مواطناه اندرياس وأرمن ايدر.

لقاء القمة ٦٠١

التقي الفريقان في مسابقة الدوري العام في ٥٠١ مباراة ولقاء الليلة يحمل الرقم ٦٠١ في البطولة الخاصة والتي لا تخضع لأي توقعات ولا ترتبط بأي نتائج سابقة، وغالبا ما تحمل في طياتها مفاجآت غير متوقعة كما تشهد ايضا مولد نجوم جدد، فاز الاهلي بالنصيب الاكبر في عدد مرات الفوز في ٧٣ مباراة آخرها لقاء الدور الأول الموسم ٨٠٠٢/٩٠٠٢ »١/صفر« بقدم فلافيو في الدقيقة ٠٨، بينما فاز الزمالك في ٥٢ مباراة اخرها لقاء الدور الثاني للموسم ٦٠٠٢/٧٠٠٢ »٢/صفر« احرز الهدفين تامر عبدالحميد وجمال حمزة وكان التعادل في ٣٤ مباراة اخرها ٣/٣ في لقاء الدور الثاني للموسم الماضي، احرز اهداف الاهلي عماد متعب الذي يغيب الليلة للاصابة هدفين ومحمد بركات الهدف الثالث في الدقيقة ٣٩ لينقذ الاهلي من هزيمة مؤكده، واحرز اهداف الزمالك احمد جعفر وحسين ياسر محمدي ومحمد عبدالشافي تري من هو صاحب الحظ والنصيب بالفوز هذه الليلة.. الاهلي ليزيد من رصيده الي ٨٣ مرة ام الزمالك ليرتفع رصيده الي ٦٢ مرة ام يخرج الفريقان حبايب للمرة ٤٤ كل الرجاء والامل ان يقدم الفريقان عرضا قويا علي مستوي فني راق يليق بمكانة وتاريخ اقوي وافضل فريقين في القارة السمراء وكل التمنيات الطيبة ان تستمتع الجماهير بسهرة كروية ممتعة تسودها الروح الرياضية بين اللاعبين داخل المستطيل الاخضر والسلوك الحضاري لجماهير الفريقين بالمدرجات اثناء المباراة وخارج الملعب بعد انتهائها.

ظروف متباينة للفريقين

< الأهلي.. لم يشهد الفريق مثل هذا التراجع في المستوي علي مدي المواسم الستة الماضية والتي فاز فيها بالبطولة بجدارة، ولعل ابرز العوامل الاساسية الاصابات المتعددة طويلة المدي والقصيرة لعدد كبير غير مسبوق من اللاعبين خاصة العناصر الرئيسية أمثال احمد حسن الصقر وعماد متعب وسيد معوض وشريف اكرامي ومحمد بركات وحسام عاشور واسامة حسني ومحمد فضل، فاستقال البدري وتولي المهمة زيزو في اصعب المواقف واسوأ الاجواء، بذل مجهودا كبيرا في اخراج اللاعبين من حالة الانهيار الفني والاحباط النفسي واجري بعض التغييرات في طرق اللعب ومراكز اللاعبين فتحسن الاداء نسبيا في اول مباراتين قادها زيزو امام سموحة والاتحاد ولم تتحسن النتائج واستمر التعادل ابتسم الحظ اخيرا للفريق وحقق الفوز بعد غيبة طويلة علي حرس الحدود لكن سرعان ما عادت ريمة لعادتها القديمة وتعادل بشق الانفس وفي الوقت الضائع امام المقاولون القابع في ذيل الجدول منذ بداية المسابقة.. يحتل الفريق المركز الرابع بفارق نقطتان عن الوصيف وست نقاط عن القمة وله ٤٢ نقطة حصل عليها بالفوز في ست مباريات والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراة واحدة امام الاسماعيلي بالاسماعيلية.

< الزمالك.. علي النقيض تماما من موقف غريمه الدائم فالفريق ينعم بحالة من الاستقرار الفني والاداري ويلقي كل العناية والاهتمام والمساندة سواء من مجلس الادارة السابق بقيادة ممدوح عباس أو المجلس الحالي لقيادة المستشار جلال ابراهيم، يواصل قيادة الفريق للموسم التوالي جهاز فني كفء بقيادة حسام حسن ومعه طارق سليمان وعماد المندوه المدربين وابراهيم حسن المنسق العام، وظهر من بداية الموسم اصرار الفريق والجهاز الفني علي استعادة البطولةوالي غابت ستة مواسم متتالية كان آخر موسم فاز فيه بالبطولة الموسم ٣٠٠٢/٤٠٠٢ نجح الجهاز الفني في ضم عدد من العناصر المميزة من اندية اخري امثال أبوكونيه ومحمد عاشور الادهم ووجيه عبدالعظيم وآخرهم أمين عوديه مهاجم شبيبة القبائل الجزائري والمعتصم سالم في طريقة للانضمام، حقق الفريق اكد عدد من الانتصارات في تسع مباريات اهمها علي الفرق المنافسة ٣/٢ علي الاسماعيل و٢/صفر علي كل من الشرطة وبتروجيت واكبرها ٤/٣ علي كل من الاتحاد السكندري والمقاصة وتعادل في ثلاث ٢/٢ مع كل من حرس الحدود وطلائع الجيش و١/١ مع الجونة، لقي هزيمة واحدة ١/٣ امام انبي، صعد الفريق الي القمة في الاسبوع التاسع واحتفظ بها حتي اليوم وارتفع رصيده الي النقطة ٠٣ بفارق ٤ نقاط عن الاسماعيلي اقرب الفرق و٦ نقاط عن غريمه التقليدي.

استعدادات القطبين

استعد الأهلي جيدا لهذا اللقاء وبدأ زيزو المدير الفني ومعه محمد يوسف المدرب العام في عقد عدة جلسات مع اللاعبين للاعداد النفسي وحرص الجهاز الفني علي تصحيح الاخطاء المتكررة في المباريات السابقة للمدافعين وحارس المرمي وابرزها عدم التمركز الصحيح واهمال الرقابة والتغطية وسوء التمرير كذلك اهدار الفرص السهلة للمهاجمين للتسرع وعدم التركيز، دخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق مدينة ٦ أكتوبر لرفع درجات التركيز والحفاظ علي سرية التدريبات والتشكيل، انتظم في المعسكر جميع اللاعبين عدا أمير سعيود الجزائري بعد استبعاده من المعسكر للاصابة، ادي الفريق المران الاساسي بقيادة زيزو ومعه محمد يوسف وياسر رضوان وابراهيم رياض المدربين وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتركز المران علي الجمل التكتيكية والخططية خاصة الهجومية من الاجناب واستغلال الكرات الثابتة مع الاهتمام بالنواحي الدفاعية واحكام غلق المنطقة امام مهاجمي الابيض مع الرقابة الفردية علي مفاتيح اللعب، وظهر في المران ارتفاع المستوي البدني والفني لجميع اللاعبين خاصة العناصر الاساسية للتشكيل المنتظر والذي لن يخرج عن محمود ابوالسعود في حراسة المرمي ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل والذين تخلفوا عن مباراة المقاولون وحسام غالي ورامي ربيعه الناشيء والدوليون احمد فتحي وسيد معوض وابوتريكة ومحمد بركات وناجي جدو والمعتز اينو ومعهم من الشباب احمد شكري ومصطفي عفروتو وشهاب الدين احمد وقد يشترك حسام عاشور في حالة التأكد من تمام شفائه ويضع الجهاز الفني في اعتباره صعوبة وأهمية اللقاء وضرورة تحقيق الفوز لتقليص فارق النقاط واستمرار المنافسة علي القمة بقوة.

< الزمالك.. دخل الفريق معسكره المغلق لمدة ثلاثة ايام قبل اللقاء بأحد فنادق مصر الجديدة والذي اعتاد الاقامة به قبل مبارياته الاربع الاخيرة والتي حقق فيها الفوز علي الاسماعيلي والمصري والاتحاد ووادي دجلة علي التوالي، انتظم في المعسكر عشرون لاعبا وواصل المران علي ملعب طلائع الجيش والذي يمكن السيطرة عليه واداء التدريبات في سرية تامة بعيدا عن اعين أي مراقبين للفريق الاحمر، حرص الجهاز الفني علي رفع معدلات اللياقة البدنية وتصحيح الاخطاء كما تضمن المران تدريبات الاطالة وعمليات الاحماء وبعض الجمل التكتيكية الي تخدم خطة اللعب. ادي الفريق مرانه الاساسي بقيادة حسام حسن ومعاونيه طارق سليمان وعماد المندوه المدربين وابراهيم حسن المنسق العام وتركز المران علي خطة اللعب الهجومية وتعتمد علي الضغط المكثف علي الفريق المنافس في جميع انحاء الملعب واستغلال سرعة الانطلاقات من الاجناب عن طريق الظهيرين واختراق لاعبي الوسط من العمق مع الحذر الدفاعي والرقابة الفردية لمفاتيح لعب الاحمر، ومن خلال المران اطمأن الجهاز الفني علي استيعاب اللاعبين لخطة اللعب وادي الفريق مرانه الأخير صباح امس وتركز علي تأكيد المهام والواجبات للاعبين المرشحين للمباراة طبقا للمركز المنتظر لكل منهم في التشكيل والمنتظر ان يمثل الفريق .. عبدالواحد السيد - محمود فتح الله - والصفتي واحمد غانم سلطان ومحمد عبدالشافي - عمر جابر وحسن مصطفي وهاني سعيد وابراهيم صلاح وشكابالا واحمد جعفر ومعهم حازم امام وحسام عرفات ومحمد ابراهيم وعلاء علي وابوكنيه ويسعي الفريق باستغلال الدفعة المعنوية في مواصلة الانتصارات للاحتفاظ بالقمة والابتعاد عن اقرب المنافسين بعدد كبير من النقاط يصعب اللحاق به.
»القمة 106« في عيون جهاز المنتخب

شحاتة: اللقاء »كريمة« الدوري.. ولايخضع للمعاييــــر الفنيـة


تحظي مباراة القمة 6٠١ بين الأهلي والزمالك باهتمام كل الخبراء والمدربين وأيضاً كل وسائل الاعلام بجميع انواعها واشكالها.. لكن قمة اليوم تحظي باهتمام كبير من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني وشوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب الحراس وسمير عدلي مدير المنتخب.. حيث قرر الجهاز متابعة المباراة عبر شاشات التليفزيون وعدم متابعتها بالاستاد نظرا لحساسية اللقاء بين القطبين الكبيرين وسيكون أعضاء الجهاز علي اتصال مستمر بعد المباراة فيما بينهم من أجل الوقوف عن أفضل العناصر التي ستضم لقائمة المنتخب الوطني وسيعلنها الجهاز بعد غد السبت ليبدأ المعسكر الاحد استعدادا لخوض منافسات دورة وادي النيل والتي ستقام في ضيافة مصر من ٥ إلي ٧١ يناير المقبل ويستهل المنتخب أولي مبارياته مع تنزانيا يوم الاربعاء القادم.

المعلم حسن شحاتة.. يراها بعيون المدير الفني للمنتخب.. ويعتبرها مواجهة خاصة لاتخضع لمعايير أو مقاييس فنية.. لان الفريق صاحب الاداء المتوازن وصاحب الروح المعنوية الكبيرة ستكون له الغلبة.. موضحا ان الاهلي برغم النتائج غير الجيدة في الفترة الاخيرة إلا أنه يضم عناصر الخبرة الواضحة امثال أبوتريكة وبركات وحسام غالي ووائل جمعة..

أما فريق الزمالك فيمتلك الخبرة والشباب والحيوية في ذات الوقت وانه صاحب الصدارة في الدوري بالاضافة إلي أنه يعتمد بشكل محوري علي الهجوم من وسط الملعب عبر شيكابالا ومحمد ابراهيم وايضا قوة احمد جعفر.. واعتقد ان الفريق يفتقد قوة لايستهان بها تتمثل في حسين ياسر لوجوده مع المنتخب القطري بالاضافة إلي غياب عمرو زكي وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني أن المباراة تجمع بين اعرق ناديين في الكرة المصرية.. وانه من الصعب التكهن ينتيجتها برغم كل الظروف المختلفة في الفريق.. لكن النتائج في الفترة الماضية من الدور الأول توضع ان الزمالك هو يملك اوراقا جيدة بحكم انه استطاع ان يسجل ٧٢ هدفا في الدوري حتي الآن بالرغم من دخول مرمي ٧١ هدفا إلا أن القوة الهجومية هي للابيض في وجود شيكابالا وقيادته لخطة الهجوم.. واضاف غريب ان الأهلي قوة لايستهان بها لانه يضم عناصر جيدة في منتخب مصر .

أما حمادة صدقي مدرب المنتخب فيري انها مباراة الموسم رغم انه من الصعب التكهن بنتيجة اي مباراة الآن الواقع يؤكد ان اوراق الزمالك افضل لانه في احسن حالاته وانه علي القمة في الدوري.. في ظل تراجع واضح للاهلي مؤكدا ان الزمالك بالرغم من دخول مرماه ٧١ هدف الا انه صاحب القدرة التهديفية الوفيرة »٧٢ هدفا«

ويري أحمد سليمان مدرب الحراس المرمي في المنتخب ان المباراة لها طبيعة خاصة لاتخضع لموقع الفريقين في جدول الترتيب وقال انه يتوقع ان تكون المباراة ذات مستوي فني راق بين الفريقين وهما اللذان يمثلان القوة الاساسية للمنتخب.
تدريبات سرية للأهلي في أكتوبر.. ومهام خاصة للنجوم

زيزو يجهز في مفاجأة.. واللاعبون يتعاهدون علي المصالحة الگبري


اختتم الأهلي تدريباته أمس بمعسكره المغلق في مدينة ٦ أكتوبر وسط سرية تامة وبعيدا عن العيون استعدادا لمواجهة الزمالك اليوم في لقاء القمة بالدوري العام لكرة القدم.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام وياسر رضوان المدرب قد قرر دخول اللاعبين في معسكر مغلق بعيدا عن مناطق التوتر وذلك لمزيد من الهدوء والتركيز قبل القمة المرتقب.. وضمت القائمة: محمود أبوالسعود وأحمد عادل عبدالمنعم ومؤمن جابر في حراسة المرمي وحسام غالي ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد ومحمد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وسيد معوض في خط الدفاع.. ومعتز إينو وحسام عاشور ومحمد شوقي وشهاب الدين أحمد وعبدالحميد شبانة ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأحمد شكري ومصطفي عفرتو ومحمد ناجي جدو في خط الوسط وأسامة حسني ومحمد فضل ومحمد غدار ومحمد طلعت وفرانسيس في الهجوم.

وهناك سباق محتدم بين جميع النجوم بحثا عن المشاركة في التشكيل الأساسي خاصة في خط الهجوم بين أسامة حسني وغدار وفرانسيس خاصة ان محمد فضل لن يلحق بالمباراة بسبب الاصابة التي تعرض لها في لقاء المقاولون والتي يغيب علي اثرها ٠١ أيام واقتصر تدريب فضل علي الجري حول الملعب فقط ووجوده في المعسكر ربما يكون مناورة فقط من زيزو.

والاحتمالات كثيرة في تشكيل الأهلي ولا يعرف أحد ما يدور برأس زيزو الذي يتردد في أروقة المعسكر انه يجهز في مفاجأة من العيار الثقيل لارباك حسابات المنافس. وحرص زيزو في التدريبات السابقة علي الاجتماع مع اللاعبين وقام بتكليف عدد من النجوم أصحاب المهارات الفردية والقدرات الخاصة بمهام في الدفاع والهجوم. كما تحدث زيزو مع بنجوم الأهلي وأكد لهم ان بإمكانهم القدرة علي تحقيق طموحات فريقهم في قبل هذه المباراة المرتقبة وان إمكاناتهم الفنية تمكنهم من ذلك إلي جانب خبراتهم الواسعة الكفيلة بادخال الفرحة علي جمهورهم وضرب زيزو مثلا للاعبين بآخر لقاء جمع الفريقين معا حيث كانت الظروف متشابهة إلي عدد كبير ومع ذلك تفوق الأهلي بعدد قياسي من الأهداف في المقابل تعهد نجوم الأهلي علي رأسهم أبوتريكة وبركات وجمعة وحسام عاشور وسيد معوض وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وحسام غالي وجدو وإينو علي بذل قصاري جهدهم مع مجموعة الشباب المتميزة عفرتو وشكري وربيعة وشهاب الدين ومحمد طلعت لمصالحة جماهيرهم والحفاظ علي طموحاتهم في الاحتفاظ بدرع الدوري للمرة السابعة علي التوالي.
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام 25369-almasry_1
«زيزو» يخفى أوراق الأهلى.. ويستقر على خطة وتشكيل القمة


حددت لجنة الكرة بالنادى الأهلى معالم الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى مانويل جوزيه، الذى سيتولى المهمة اعتباراً من بداية الدور الثانى للدورى، وسيتم الإعلان عن التعاقد معه عقب مباراة القمة.



ويضم الجهاز المعاون علاء ميهوب، مدرباً عاماً، ومحمد يوسف، مدرباً مساعداً، وأحمد ناجى، مدرباً لحراس المرمى، وسيد عبدالحفيظ، مديراً للكرة، وسيعود الدكتور إيهاب على لرئاسة الجهاز الطبى، والاستغناء عن خدمات الدكتور مجدى عبدالعزيز فى سيناريو متكرر، حيث سبق لجوزيه أن أطاح بنفس الطبيب عند قدومه فى المرة الأولى، وعين إيهاب على فى ذلك الوقت بدلاً منه.وشهدت الساعات القليلة الماضية عدة اتصالات بين محمود الخطيب، وخالد مرتجى، من جهة، ومانويل جوزيه من جهة أخرى، اتفقوا خلالها على ملامح الجهاز المعاون، كما تم الاتفاق على أن يسكن البرتغالى فى نفس مقر إقامته السابق بالقاهرة.



وتم الاتفاق أيضاً على عقد جلسة بعد القمة لتحديد اسم المهاجم الذى سينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكذلك الأسماء التى سيتم استبعادها.من جهة أخرى، ينهى الفريق الكروى الأول بالنادى اليوم «الأربعاء» معسكره المغلق بمدينة ٦ أكتوبر عقب المران الأخير الذى سيؤديه الفريق عند الثالثة والنصف عصراً، استعداداً لمواجهة الزمالك، وسيعلن المدير الفنى عقب المران أسماء ٢٠ لاعباً، سيبيتون فى أحد فنادق مصر الجديدة القريبة من استاد القاهرة.



وكان «زيزو» قد اصطحب ٢٦ لاعباً للمعسكر، وهم محمود أبوالسعود وأحمد عادل وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام غالى ومحمد سمير ورامى ربيعة وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمد شوقى وأبوتريكة وبركات وجدو ومحمد طلعت وعبدالحميد شبانة وإينو وأسامة حسنى وغدار وفضل وعفروتو ومؤمن جابر وفرانسيس، واستبعد من حساباته الثلاثى سعد سمير ومانجه وأيمن أشرف، لعدم جاهزيتهم، وتعمد زيزو اصطحاب كل هذا العدد إلى المعسكر، لإخفاء الأوراق التى سيعتمد عليها فى المواجهة أمام الزمالك.



ووفقاً للمعلومات الواردة من داخل المعسكر، فإن زيزو استقر على الخطة والتشكيل اللذين سيؤدى بهما المباراة، ومن المنتظر أن يلعب بطريقة ٥/٣/٢ وبتشكيل يضم محمود أبوالسعود وحسام غالى وسيد معوض وأحمد السيد ووائل جمعة ومحمد بركات وأحمد فتحى وشهاب الدين أحمد ومحمد ناجى جدو ومحمد أبوتريكة. وتأكد غياب الثلاثى محمد فضل ومحمد طلعت وفرانسيس عن المشاركة فى القمة لعدم تماثلهم للشفاء من الإصابات التى لحقت بهم مؤخراً.



فيما يبذل الدكتور مجدى عبدالعزيز محاولات مكثفة لتجهيز حسام عاشور، ليكون إحدى أوراق القمة لحاجة الفريق الماسة لجهوده فى هذه المباراة، خصوصاً أنه سبق ونجح فى القضاء على خطورة شيكابالا فى جميع المواجهات السابقة. ووضع زيزو برنامجاً تدريبياً مكثفاً للثنائى أسامة حسنى ومحمد غدار فى محاولة لإعادتهما للصورة من جديد بعدما غابا عن المشاركات الأخيرة، وعقد أسامة حسنى جلسة مع المدير الفنى، طالبه خلالها بمنحه الفرصة، خصوصاً أنه شارك فى آخر مباراتين للشباب بدورى القطاعات، ويأمل فى أن يكون إحدى الأوراق التى يعتمد عليها الجهاز فى المباراة المقبلة.



وكان زيزو قد فرض السرية فى الأيام الماضية، وطالب اللاعبين بعدم الحديث فى أى أمور فنية تدور داخل المعسكر مع أحد حتى لا تتسرب أى معلومات للمنافس. وحرص اللاعبون على الاجتماع داخل غرفة محمد أبوتريكة يومياً عقب التدريبات، ودارت معظم أحاديثهم عن شيكابالا، وانقسم اللاعبون فيما بينهم إلى فريقين، الأول شدد على أنه مكمن الخطورة فى الزمالك، والبعض الآخر قال إنه شارك فى مباريات كثيرة سابقة أمام الأهلى، ولم يفعل شيئاً. وعقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين، لتجهيزهم نفسياً للمواجهة وبث الثقة فى نفوسهم، وأظهر سيد عبدالحفيظ العين الحمراء خلال الجلسة، وطالب اللاعبين بالالتزام بالتعليمات الخاصة بعدم استخدام المحمول والإنترنت بعد الساعة التاسعة مساءً، والخلود للنوم مبكراً.



ومن جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ أن مباراة القمة تعد فى غاية الصعوبة للفريقين فى ظل سعى كل منهما للفوز بالنقاط الثلاث، لافتاً إلى أن مباريات القمة لا تعترف إلا بالأداء داخل الملعب، بغض النظر عن حالة أى فريق قبل أى مباراة، وأكد عبدالحفيظ ثقة الجهاز الفنى فى لاعبيه وقدرتهم على أداء مباراة قوية، والفوز لمواصلة المشوار نحو المنافسة على قمة الدورى، وأوضح أن الدورى ما زال طويلاً، وهناك دور كامل قد تحدث فيه أمور كثيرة، ومن ثم فإن الفريق البطل لا يمكن أن يفقد أبداً طموحه فى المنافسة على كل البطولات.
الأهلى يقترب من ضم مهاجم نيجيرى فى الدورى النرويجى


دخلت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فى مفاوضات جادة مع مهاجم نيجيرى محترف بالدورى النرويجى لضمه فى شهر يناير.



وعلمت «المصرى اليوم» أن عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، نجح فى اقناع اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء ويتبقى الاتفاق على الجوانب المادية لإتمام الصفقة، وتردد أن القيعى يتواجد فى النرويج لإتمام الصفقة.
الأهلى يستقر على «٥ ـ ٣ ـ ٢» لمباراة القمة.. والزمالك يخفى الخطة


ختتم الأهلى والزمالك، اليوم، استعداداتهما للقاء القمة المرتقب فى السادسة مساء غد الخميس، إذ يؤدى الأهلى مرانه الأخير، فى الثالثة والنصف عصر اليوم، وذكرت مصادر أن عبدالعزيز عبدالشافى استقر بالفعل على ٢٠ لاعباً للمباراة، فيما لايزال حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، يخفى خطته واختياراته حتى عن لاعبى الفريق. ووفقاً لمصادر من داخل المعسكر الأحمر، فإن «زيزو» استقر على أن يلعب بطريقة ٥/٣/٢.



وفى المعسكر الأبيض، أرجأ حسام حسن، المدير الفنى، إعلان التشكيل الأساسى لعدم استقراره حتى الآن على بديل حسين ياسر المحمدى. وتعمد «حسن» خلال التدريبات الأخيرة إخفاء معالم التشكيل الأساسى عن اللاعبين، فيما اختص لاعبه شيكابالا بجلسات لإزالة الضغط النفسى.



فى سياق متصل، ضبطت مديرية أمن القاهرة ١٣٢ قضية و١٣٥ متهماً، بحوزتهم مليون صاروخ، و٥ آلاف شمروخ، و٢٠ لافتة مسيئة، و٨٠ تذكرة قبل بيعها بالسوق السوداء.

موقع جماهير الأهلي::: صحف الخميس : تفاؤل واستقرار فى الاهلى والزمالك يعتمد على شيكا وتوقعات الخبراء
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Comments_SideBarتعليقات
جميع التعليقات 75

الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

ندى الاهلوية 12/30/2010 5:38:26 PM

الاهلى هيكسب
انشاءالله الاهلى هيكسب والله سوف يوفق الاهلى دائما فى جميع المباريات
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

محمود عبدالرحيم محمود عبدالرحيم 12/30/2010 5:06:26 PM

محافظه سوهاج/مركز البلينا/بن منصور
السسسسسسسسسسسسسسسسسسلم علـــيــــــــــــــــك
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

أبو زياد 12/30/2010 4:56:19 PM

الأهلي حديد
دع الأمور تمشي فى أعنتها ... ولا تناماً إلا وأنت خالي البال .. مابين طرف عين وإنتباهتها يغير الله من حال إلي حال . ( الأهلي دائماًقادر على العطاء )
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

الاهلى 12/30/2010 4:50:36 PM

الاهلى
الاهلى هو الى هيكسب انشاء اللة يار ب انا بحب الاهلى يارب تكون عند حزن ظانى
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Flags

محمد 12/30/2010 4:41:59 PM

12345
الاهلى هيكسب
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

adam 12/30/2010 4:36:33 PM

101
101 فى عبد الواحد يا ابو تريكة
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

adams 12/30/2010 4:34:09 PM

مين دة
مين دة الزمالك يعنى شيكا بس والاهلى الفرقة كلها هو دة الفرق والمراد من النادى الاهلى فى الدور الاول سحق الزمالك 3/0ياااااااااااااااااااااااااااااارب نجم التالتة شمال
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

ميار محمد 12/30/2010 4:16:07 PM

الاهلى وبس
باذن اللة الاهلى يكسب ٢
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

عبده 12/30/2010 3:45:40 PM

الاهلي 3/2
الاهلي فوق الجميع انشا الله الاهلي 3/٢ابو تريكه بركات عفرتو اهدا سوكري
أبلغ عن تعليق غير لائق


الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام UserUnknown
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Egypt

memo 12/30/2010 3:28:48 PM

الهلى بلنجوم الفية ميباش الهلى
الهلى نهاردة عنت اسرار كتير وكابتن عبدالشافى محضر مفجاء كبيرة الى الزملكمهم يحصل الهلى كبير بانحومه وبابطلة
أبلغ عن تعليق غير لائق









Scroll upScroll down







function OpenLink() {
var TheLink = document.getElementById('ctl00_MainContent_Articles1_lnkbottomcomments');
var googlewin = dhtmlwindow.open("AllCommentsbox", "iframe", TheLink.href, "جميع التعليقات", "width=750px,height=500px,resize=1,scrolling=0,center=1", "recal")

}


جميع التعليقات




$(function() {
// this initialises the demo scollpanes on the page.
$('#panelArticle').jScrollPane({ showArrows: true, scrollbarWidth: 25, scrollbarOnLeft: true });

});











function BigFont()
{
debugger;
// alert(document.getElementById('mainArticle').style.fontSize);
// var value = document.getElementById('mainArticle').style.fontSize;
// value = value + 2;
//
document.getElementById('mainArticle').style.fontSize = "17px";



}

function SmallFont() {

document.getElementById('mainArticle').style.fontSize = "13px";


}


//Finds y value of given object
function findPos(obj) {
var curtop = 0;
if (obj.offsetParent) {
do {
curtop += obj.offsetTop;
} while (obj = obj.offsetParent);
return [curtop];
}
}


function ScrollTo() {

debugger;
//Get object
var SupportDiv = document.getElementById('commentContainer');

//Scroll to location of SupportDiv on load
window.scroll(0, findPos(SupportDiv));
}

function OpenAllComments()
{

alert("TODO");

}








GA_googleFillSlot("Inner_Banner");






الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahly_facebook

أضف تعليقك:





الأسم:*
البلد: أرمينيا أزريبجان أسبانيا أستراليا أفغانستان ألبانيا ألمانيا إمارة موناكو أنتيجوا و باربودا أنجولا أندورا أوروجواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا اثيوبيا اريتريا استونيا الأرجنتين الأردن الأنتيل الهولندية الاكوادور الامارات الباهاماس البحرين البرازيل البرتغال البوسنة والهرسك التشيك التونجو الجابون الجزائر الدنمارك الدومينيكان الرأس الأخضر السعودية السلفادور السنغال السودان السويد الصومال الصين العراق الفاتيكان الفلبين الكاميرون الكونغو الكويت المجر المغرب المكسيك النرويج النمسا النيجر الهند اليابان اليمن اليونان امريكا انجلترا اندونيسيا ايران ايرلندا ايطاليا باراجواي باربادوس باكيستان بتسوانا بروناي بلجيكا بلغاريا بليز بنجلاديش بنما بنين بوتان بورتو ريكو بوركينا فاسو بوروندي بولندا بوليفيا بيرو بيلا روسيا تانزانيا تايلاند تايوان تركميستان تركيا ترينيداد وتوباجو تشاد توجو تونس جامايكا جامبيا جزر الفارو جزر المالديف جزر الهايتي جزر سيشيل جزيرة بوفيت جمهورية الكونغو جمهورية وسط أفريقيا جنوب أفريقيا جواتيمالا جورجيا جيبوتي دومينيكا رواندا روسيا رومانيا زامبيا زيمبابوي ساحل العاج سان مارينو سريلانكا سلوفاكيا سلوفينيا سنغافورة سوازيلاند سوريا سورينام سويسرا سيراليون شيلي صربيا مونتينيجرو طاجيكستان عمان غانا غينيا غينيا الإستوائية غينيا بيساو فرنسا فلسطين فنزويلا فنلندا فيتنام قبرص قطر كازاخستان كامبوديا كرواتيا كندا كوبا كوريا الجنوبية كوريا الشمالية كوستاريكا كولومبيا كينيا لاتفيا لبنان لوكسمبورج ليبريا ليبيا ليتوانيا ليسوتو مالاوي مالطا مالي ماليزيا مدغشقر مصر مقدونيا منغوليا موريتانيا موريشيوس موزمبيق مولدوفا ناميبيا نيبال نيجيريا نيكاراجوا نيوزيلندا هندوراس هولندا هونج كونج *
عنوان التعليق:*
*
(0-3000)
يتم نشر التعليقات مباشرة لمشتركي الموقع للإشتراك اضغط هنا
[url=http://www.sunnset.com/javascript:WebForm_DoPostBackWithOptions(new WebForm_PostBackOptions("ctl00$MainContent$Comment1$btnAddComment", "", true, "", "", false, true))]أضف تعليق[/url]
الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Football







$(function() {
// this initialises the demo scollpanes on the page.
$('#panelArticle').jScrollPane({ showArrows: true, scrollbarWidth: 25, scrollbarOnLeft: true });

});








//Finds y value of given object
function findPos(obj) {
var curtop = 0;
if (obj.offsetParent) {
do {
curtop += obj.offsetTop;
} while (obj = obj.offsetParent);
return [curtop];
}
}


function ScrollTo() {

debugger;
//Get object
var SupportDiv = document.getElementById('commentContainer');

//Scroll to location of SupportDiv on load
window.scroll(0, findPos(SupportDiv));
}

function OpenAllComments()
{

alert("TODO");

}












var txtName = document.getElementById('ctl00_MainContent_Comment1_txtComment');
if (typeof (Yamli) == "object" && Yamli.init({ uiLanguage: "en", startMode: "onOrUserDefault" })) {
Yamli.yamlify(txtName.id, { settingsPlacement: "bottomRight" });
}



GA_googleFillSlot("Inner_Showcase");













#pane1 {
height: 265px;

}

.left .jScrollPaneTrack {
background: White;
height:265px;



}


.left .jScrollPaneDrag
{

background: url(../images/Drag.png) no-repeat 0;
background-position:center center;
height:auto;



}

.left a.jScrollArrowUp {
height: 20px;
background: url(../images/arrUp.jpg) no-repeat 0 0;
}
.left a.jScrollArrowUp:hover {
background-position: 0 0px;
}
.left a.jScrollArrowDown {
height: 23px;
background: url(../images/arrDn.jpg) no-repeat 0 0;

}
.left a.jScrollArrowDown:hover {
background-position: 0 0px;
}


.left .jScrollPaneTrack {
left: 0;
right: auto;
height:300px;
}
.left a.jScrollArrowUp {
left: 0;
right: auto;
}
.left a.jScrollArrowDown {
left: 0;
right: auto;
}


.scroll-paneBar {
width: 265px;
height: 300px;
overflow: auto;
background: White;
float: left;
padding-right:6px;




}











$(function() {
// this initialises the demo scollpanes on the page.
$('#pane11').jScrollPane({ showArrows: true, scrollbarWidth: 25, scrollbarOnLeft: true });

});



$(function() {
// this initialises the demo scollpanes on the page.
$('#pane12').jScrollPane({ showArrows: true, scrollbarWidth: 25, scrollbarOnLeft: true });

});


$(function() {
// this initialises the demo scollpanes on the page.
$('#pane13').jScrollPane({ showArrows: true, scrollbarWidth: 25, scrollbarOnLeft: true });

});


$(function() {
// this initialises the demo scollpanes on the page.
$('#pane14').jScrollPane({ showArrows: true, scrollbarWidth: 25, scrollbarOnLeft: true });

})



Next آخر الأخبار



  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsجمهور الأهلي يكسب .. والأهلاوية شجعوا الصفتي وتفاءلوا بغانم
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsشارك جماهير الأهلي في تقييم أداء اللاعبين أمام الزمالك
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsالأهلي يؤدي أقوى مباريات الموسم ويفقد نقطتين بالتعادل مع الزمالك
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsشغل أساتذة :الوزير ونائبه وسر زيارة ليلة المباراة "غير المعتادة"
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsتغطية مستمرة.. تشكيل الأهلي والزمالك النهائي .. نزول الفريقين للإحماء
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynews"التلميذ" حسام يتحدى "الأستاذ" زيزو
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsالشربيني يرفض التوقعات وإكرامي ينصح ابو السعود وبيبو يتذكر"الستة"
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsزيزو:سنلعب مباراة في كرة القدم واستعداداتنا طبيعية
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsمتعب: ثقة الزمالك ستكون مفتاح فوز الأهلي
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsصحف الخميس : تفاؤل واستقرار فى الاهلى والزمالك يعتمد على شيكا وتوقعات الخبراء
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsشاهد وصول فريق الأهلي للفندق وشبانة يؤكد:أساند الفريق وبعدها العروض
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsالصقر : ساتواجد مع الفريق والاهلى يضم أفضل اللاعبين وأثق فى خبراتنا والشباب
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsانتقال آمن للفريق إلي مصر الجديدة وزيارة الوزير ونائبه أثلجت الصدور
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsمدير ستاد القاهرة : الملعب مراقب جيدا والاستعدادت على قدم وساق وهذه اسباب
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام BarArrowمورينيو يسب المصورين فور وصوله اسبانيا
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsحمدي والخطيب في معسكر الأهلي وجلسة خاصة مع اللاعبين
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsكواليس المعسكر:تدريبات خاصة للمدافعين والحراس ومفاجأة في الانتظار!
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام BarArrowماكيدا يستكمل موسمه بعيدا عن مانشستر بعد موافقة فيرجسون
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsالمنيسي: لماذا شمروخ الأهلي الأغلي؟..وهذه حقيقة اجتماع يس منصور
  • الاهلى والزمالك لا عداوة بينهما الا الحكام Ahlynewsقائمة الزمالك:19 لاعباً استعداداً للقمة وضم عاشور وعودة شريف واستبعاد السيد






Scroll upScroll down






#paneM {
height: 265px;
}

.left .jScrollPaneTrack {
background: White;
height:265px;
}


.left .jScrollPaneDrag
{

background: url(../images/Drag.png) no-repeat 0;
background-position:center center;
height:auto;
}

.left a.jScrollArrowUp {
height: 20px;
background: url(../images/arrUp.jpg) no-repeat 0 0;
}
.left a.jScrollArrowUp:hover {
background-position: 0 0px;
}
.left a.jScrollArrowDown {
height: 23px;
background: url(../images/arrDn.jpg) no-repeat 0 0;

}
.left a.jScrollArrowDown:hover {
background-position: 0 0px;
}

.left .jScrollPaneTrack {
left: 0;
right: auto;
height:300px;
}
.left a.jScrollArrowUp {
left: 0;
right: auto;
}
.left a.jScrollArrowDown {
left: 0;
right: auto;
}

.scroll-paneBar {
width: 265px;
height: 300px;
overflow: auto;
background: White;
float: left;
padding-right:6px;

الأكثر جماهيرية


الأكثر قراءة
أخبار مقالات خلال اليوم خلال أسبوع خلال شهر






31438 قراءة





24738 قراءة





19689 قراءة





16337 قراءة





13969 قراءة






54526 قراءة





52355 قراءة





48392 قراءة





43156 قراءة





42729 قراءة






72313 قراءة





69859 قراءة





66447 قراءة





64988 قراءة





58890 قراءة





استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Top