أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  Empty انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة

sizou jijel joun
النجمتان الفضيتان 50%
النجمتان الفضيتان 50%
اسم الدولة : : الجزائر
المعجبون بمواضيعى : 13
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمت المشاركة في الخميس 10 أكتوبر 2013 - 20:39

انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  Empty رد: انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة

Wooyoung
النجمة الفضية 99%
النجمة الفضية 99%
اسم الدولة : : Algeria
المعجبون بمواضيعى : 39
تمت المشاركة في الخميس 10 أكتوبر 2013 - 21:00
انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  2580179802 انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  2580179802 انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  2580179802 انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  2580179802 انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  2580179802 ارجوك لا تقل هذا

انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة  Empty رد: انتما خلقتما لي بعضكما ما انا الا متسول في حبكما يمكنكما رجمي بالحجارة

اسلام
الادارة العليا

الادارة العليا
اسم الدولة : : مصـــر
المعجبون بمواضيعى : 126
تمت المشاركة في الخميس 10 أكتوبر 2013 - 21:03
ممكن تكون انت السبب فى رجوعنا لبعض وهذا فضل كبير منك

sad girl
ثلاثته نجوم فضيات
ثلاثته نجوم فضيات
اسم الدولة : : مصــر
المعجبون بمواضيعى : 8
تمت المشاركة في الجمعة 11 أكتوبر 2013 - 16:55
رجوعكوا لبعض .... ممم المهم : سيبك منهم مش لازم تضايق كل الضيقه دي يعني معلش انت لوحدك بأيدك تخلي الناس هي اللي تريد ان تتكلم معك

وليس انت من يريد التكلم معهم :) لا تحزن فلا شئ يستحق
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي